منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 11 - 03 - 2006, 17:10
قلب طفله غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب طفله is on a distinguished road
Question هل انت مدهش ؟










هناك طفل يصعب ارضاؤه .. أعطاه والده كيس مليء بالمسامير
وقال له
:
قم
بطرق مسمارا واحدا في سور الحديقة في كل مرة تفقد فيها
أعصابك أو
تختلف مع أي شخص ..
في اليوم الأول قام الولد بطرق 37 مسمارا في سور الحديقة

وفي الأسبوع التالي تعلم الولد كيف يتحكم في نفسه وكان عدد
المسامير
التي توضع يوميا ينخفض

الولد أكتشف أنه تعلم بسهوله كيف يتحكم في نفسه أسهل من
الطرق
على
سور الحديقة
في النهاية
أتى اليوم الذي لم يطرق فيه الولد أي مسمار في سور
الحديقة


عندها ذهب ليخبر والده أنه لم يعد بحاجة الى أن يطرق أي
مسمار
قال له والده: الآن قم بخلع مسمارا واحدا عن كل يوم يمر بك
دون
أن
تفقد أعصابك

مرت عدة أيام وأخيرا تمكن الولد من إبلاغ والده أنه قد قام
بخلع
كل
المسامير من السور

قام الوالد بأخذ ابنه الى السور وقال له :

بني قد أحسنت التصرف ولكن انظر الى هذه الثقوب التي
تركتها في
السور لن تعود أبدا كما كانت .. عندما تحدث بينك وبين
الآخرين مشادة أو اختلاف وتخرج منك بعض الكلمات السيئة, فأنت
تتركهم
بجرح في أعماقهم كتلك الثقوب التي تراها ..أنت تستطيع أن
تطعن
الشخص ثم تخرج السكين من جوفه .. ولكن تكون قد تركت أثرا
لجرحا
غائرا
لهذا لا يهم كم من المرات قد تأسفت له لأن الجرح لا زال
موجودا..

جرح اللسان أقوى من جرح الأبدان


الأصدقاء جواهر نادرة


هم يبهجونك ويساندوك

هم جاهزون لسماعك في أي وقت
تحتاجهم

هم بجانبك فاتحين قلوبهم لك

لذا أرهم مدى حبك لهم


الشيء الجيد في الصداقة هو معرفة من الذي يمكن أن تستودعه
سرك
ويقوم بنصحك



عدة أسطر للتأمل
إذا قرأت هذا الموضوع فهذا لأن هناك من يهتم بك ,
وأنت أيضا تهتم بالآخرين من حولك

إذا كنت مشغول عن ارسال مثل
هذه الرسائل الى أصدقائك وقلت لنفسك
سوف
أقوم بهذا
لاحقا...


الاحتمال الأكبر انك
لن تقوم بهذا أبدا
على أي حال سواء كنت معتقد بضرورة هذا أم لا, أقرأ هذه
الكلمات
التالية وتأملها
فربما تكون مفيدة لك في
حياتك :

أعطي الناس أكثر مما يتوقعوا


عندما تقول أحبك فلا بد أن تعنيها


عندما تقول أنا آسف, أنظر لعيني الشخص الذي
تكلمه


لا تعبث أو تلهو أبدا بأحلام الآخرين

حب بعمق وبصدق


لا تعاقب أو تصدر حكما على الآخرين
وفقا لما تسمعه عنهم فقط



تكلم ببطء لكن فكر بسرعة



اذا سألك أحدهم سؤالا لا ترغب في اجابته ..ابتسم واسأله :
لماذا
ترغب
في معرفه الإجابة؟


تذكر دائما, الطريق الى النجاح الكبير يتضمنه مخاطر كبيرة




عندما تخسر لا بد أن تستفيد من خسارتك



احترم ثلاث أشياء احترم نفسك احترم الآخرين احترم تصرفاتك
وكن
مسئولا
عنها



لا تترك أي سوء تفاهم ولو كان صغيرا يدمر الصداقة العظيمة



عندما تدرك أنك اخطأت قم بتصحيح ذلك
مباشرة



ابتسم عندما ترد على الهاتف المتصل سوف يشعر بذلك في صوتك




اقرأ ما بين الأسطر



تذكر أنه في بعض الأحيان لا تنال ما تريد وربما تكون محظوظا
في
ذلك



ig hkj l]ia ?

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2006, 20:12   رقم المشاركة : [2]
..:: مشرف سابق ::..
الصورة الرمزية المشاكس
 

المشاكس is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المشاكس إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المشاكس
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
اولا احب ان اشكرك يا اختي العزيزه قلب طفله
موضوع يعلمنا كيف نستطيع ان تحكم في اعصابنا وانفسنا
كي لا نوقع في مشاده مع من حولنا من اشخاص نعرفهم او لا نعرفهم

وكما قلتي جرح السان اقوى من جرح الابدان
فعل اختي جرح اللسان يجي اقوى بكتير
ولزم كل واحد يستطيع ان يتحكم في لسانه ونفسه
وكما يقول المثل [ لساتنك حصانك ادا صنته صانك ]

تسلمي اختي الغالي على طرحك المميز
والدي يستحق كل الاحترام والتقدير
سلمت يمناك


اخوووووك



المشاكس


المشاكس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 03 - 2006, 16:21   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
 

قلب طفله is on a distinguished road
افتراضي

فعلا اخي المشاكس

جرح القلب لا يندمل مهما طال الزمان

العفو الله يسلمك وشكرا لمرورك العطر


قلب طفله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 03 - 2006, 16:43   رقم المشاركة : [4]
..:: مراقب سابق ::..
الصورة الرمزية الاســـــتاذ
 

الاســـــتاذ is on a distinguished road
افتراضي


أشكركـ أختي الكريمــه قلب طفلــه



على القصـــه الجميله والذي تفيدنا كيف نتعلم بالتحكم في النفس


عند فقدان الانسان لاعصابه



فكان هذا الوالد حكيماً في طريقته لمعاملة أبنه




أتمنى لكـِ كل التوفيق




ودمتِ بخير ,,,


الاســـــتاذ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 03 - 2006, 17:05   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
 

قلب طفله is on a distinguished road
افتراضي

العفو اخي الاستاذ

تسلم على المرور


قلب طفله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2006, 12:08   رقم المشاركة : [6]
نائب المشرف العام
 

السامي تم تعطيل التقييم
افتراضي

قلب طفله
مااجمل ماكتبت
ومااروعه



السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2006, 15:38   رقم المشاركة : [7]
مراقب عام
الصورة الرمزية الجرئ2006
 

الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي

تسلمي اختي قلب طفلة

على الموضوع الجميل

الذي يتعلمة الانسان

الانسان لايفقد اعصابة

والصاحب ساحب

اما ان يسير بك الى طاعة الله

او الى معصية الله

وتحيااااتي الخالصة

الجرئ2006


الجرئ2006 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2006, 16:36   رقم المشاركة : [8]
..:: من سكان المدينة ::..
 

قلب طفله is on a distinguished road
افتراضي

السامي

الجرئ


اشكر لكم مروركم الرائع


قلب طفله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2006, 02:55   رقم المشاركة : [9]
المشرف العام للمدينة
الصورة الرمزية mansour
 

mansour تم تعطيل التقييم
Red face

من المدهش

ما تطرحة قلب طفلة


من ابداع وتميز


الف شكر علي المشاركة الجميلة

التي امتعتنا جميعا


mansour غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17 - 08 - 2007, 20:11   رقم المشاركة : [10]
..:: زائر جديد ::..
 

ام سلوم is on a distinguished road
افتراضي

العفو اخي الاستاذ

تسلم على المرور


ام سلوم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2007, 09:34   رقم المشاركة : [11]
..:: من سكان المدينة ::..
 

أبو مالك is on a distinguished road
افتراضي

أشكرك اختي على الموضوع على الموضوع الاكثر من رائع


أبو مالك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2007, 16:40   رقم المشاركة : [12]
..:: زائر جديد ::..
 

ام سلوم is on a distinguished road
افتراضي

فعلا اخي المشاكس

جرح القلب لا يندمل مهما طال الزمان

العفو الله يسلمك وشكرا لمرورك العطر
__________________


ام سلوم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2007, 16:47   رقم المشاركة : [13]
..:: زائر جديد ::..
 

ام سلوم is on a distinguished road
افتراضي

فعلا اخي المشاكس

جرح القلب لا يندمل مهما طال الزمان

العفو الله يسلمك وشكرا لمرورك العطر
__________________


ام سلوم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2007, 18:42   رقم المشاركة : [14]
..:: من سكان المدينة ::..
 

المصـــ افريكانو ـــري is on a distinguished road
افتراضي

يسلموووووووووووووووووووووووووو

علي الموضوع الجميل

وارجو تقبل مروري


المصـــ افريكانو ـــري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2007, 21:26   رقم المشاركة : [15]
..:: زائر جديد ::..
 

ام سلوم is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
اولا احب ان اشكرك يا اختي العزيزه قلب طفله
موضوع يعلمنا كيف نستطيع ان تحكم في اعصابنا وانفسنا
كي لا نوقع في مشاده مع من حولنا من اشخاص نعرفهم او لا نعرفهم

وكما قلتي جرح السان اقوى من جرح الابدان
فعل اختي جرح اللسان يجي اقوى بكتير
ولزم كل واحد يستطيع ان يتحكم في لسانه ونفسه
وكما يقول المثل [ لساتنك حصانك ادا صنته صانك ]

تسلمي اختي الغالي على طرحك المميز
والدي يستحق كل الاحترام والتقدير
سلمت يمناك


اخوووووك


ام سلوم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2007, 19:30   رقم المشاركة : [16]
..:: زائر جديد ::..
 

ام سلوم is on a distinguished road
افتراضي

شكرا من الاعماق للرائعة صمت الجروح على هذا التوقيع











ام سلوم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2011, 17:01   رقم المشاركة : [17]
..:: زائر مقيم ::..
 

أمل مكرم is on a distinguished road
افتراضي رد: هل انت مدهش ؟

رائع! ننتظر المزيد من مشاركتم الحلوة.


أمل مكرم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2011, 20:11   رقم المشاركة : [18]
..:: زائر مقيم ::..
 

أمل مكرم is on a distinguished road
افتراضي رد: هل انت مدهش ؟

مشكورين جدا على هذه المشاركات الجملية. نتمنى انا نرى المزيد من المساهمات الرائعة.


أمل مكرم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2011, 20:47   رقم المشاركة : [19]
..:: مشرف قسم المنقولات الادبيه .
الصورة الرمزية ابن حماس
 

ابن حماس is on a distinguished road
افتراضي رد: هل انت مدهش ؟

شكرا جزيلا علي الموضوع


ابن حماس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2011, 21:10   رقم المشاركة : [20]
..:: زائر مقيم ::..
 

أمل مكرم is on a distinguished road
افتراضي رد: هل انت مدهش ؟

تسلم على الموضوع. متشكرين جدا!


أمل مكرم غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23:30.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO