منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 05 - 02 - 2012, 23:30
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي أخبار متنوعه










ضربه بفأس على رأسه إثر خلاف شخصي نشب بينهما في المزرعة



القبض على "السوداني" قاتل كفيله بالمجاردة قبل مغادرته السعودية :t166:



أخبار متنوعه

عبدالرحمن الشهري- سبق- جدة: أكدت مصادر مطلعة لـ "سبق" أن الجهات الأمنية ألقت القبض على السوداني المشتبه في أنه قاتل كفيله مواطن المجاردة في مزرعته، بفأس على مؤخرة رأسه إثر خلاف بينهما، حيث كان المشتبه به يهمّ بالمغادرة إلى بلاده عن طريق ميناء جدة الإسلامي عند القبض عليه.
وبذلت شرطة محافظة المجاردة، بمتابعة أمنية من مدير الشرطة العقيد سعد العمري، جهوداً حثيثة لإلقاء القبض على المشتبه به في وقت وجيز يُحسب لرجال الأمن.
وكان ذوو المواطن الربعي عثروا عليه مقتولاً أمس، بالقرب من مركز ثربان التابع لمحافظة المجاردة شمال عسير، حيث ضُربت مؤخرة رأسه بآلة حادة "فأس"، وأشارت المعلومات إلى أن راعياً سودانياً يعمل لدى كفيله القتيل بمزرعته التي بها مجموعة من الأغنام، كان موجوداً أثناء الحادثة، وهو الذي تدور حوله الشبهات.
وأفاد أحد أقارب القتيل أن المجني عليه أب لست بنات وولدين، ولوحظ خلال الفترة الأخيرة وجود خلافات شخصية بينه وبين المشتبه به، الذي يرغب في نقل كفالته إلى شخص آخر.

قال إنها قلبت حياته إلى جحيم وطالب بحمايته وتطبيق الشرع عليها



"خادمة" تطارد مواطناً وأسرته بالسحر من داخل سجن أبها



أخبار متنوعه

نادية الفواز- سبق- أبها: طالب المواطن سعد القحطاني الجهات المختصة بالتدخل لحمايته من سحر خادمته "المسجونة"، التي استقدمها قبل عامين لتخدم أسرته، إلا أنها حوّلت حياته وحياة أسرته إلى جحيم، واكتشفت العائلة قيامها بأعمال السحر لهم، وصدر حكم بحبسها ثلاث سنوات، لكنها ما زالت تلاحقهم بأعمال السحر من سجنها في أبها.
وقال القحطاني في حواره مع "سبق": إن الحكاية بدأت مع احتياجه إلى خادمة لأسرته المكونة من زوجته وثلاثة أطفال منذ عامين، وبعد أن وصلت الخادمة إلى المنزل، وعملت لمدة ستة أشهر اكتشفت زوجته لفافات وصورًا موضوعة في أريكة بمنزلهم، فأبلغت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حول ممارسة الخادمة لأعمال السحر.
وأوضح أن القضية أحيلت لهيئة التحقيق والادعاء العام، وصدر الحكم على الخادمة بالسجن ثلاث سنوات، لكن المشكلة لم تنته عند هذا الحد، حيث ما زالت الخادمة تقوم بأعمال السحر والشعوذة من مكانها بسجن أبها العام.
وقال المواطن: "صارت زوجتي تعاني نوبات صرع، وكذلك أولادي، وصرنا نفقد أشياء من منزلنا، ونرتاب في حركة غريبة في البيت، وإقفال وفتح الأبواب، واختفاء الملابس وقطع الأثاث".
وأضاف المواطن: "عندما صدر العفو الملكي عن السجناء صدر العفو عن هذه الخادمة، فتقدمت بشكوى ضدها، ورفضت التنازل بسبب ما أصابني أنا وعائلتي من تحول بيتنا إلى بيت أشباح وسكن للجن، إضافة إلى الكثير من الاتصالات التي وردتنا من إندونيسيا بالتهديد والوعيد، وما زالت الخادمة في السجن، وما زلت أعاني من هذه المشكلة".
وذكر أنه رفع شكوى إلى إدارة السجون، وطالب بمساعدته في كفّ أذاها عنه، لكنهم طلبوا منه رواتبها المستحقة، وقال: "أنا لا أمانع في إعطائها رواتبها، ولكني أريد تجنب أذاها، فمجرد قراءة سورة الفاتحة في منزلي تؤدي إلى صراخ كل من فيه".
وواصل حديثه قائلاً: "ذهبنا للعلاج عند الشيخ زاهر الفيفي الذي قال: إننا نعاني من سحر عداوة، ولم أترك طريقة لحماية أسرتي من هذه الساحرة التي جندت كل طاقاتها من السحر والجن ضدي".
وأوضح أن الخادمة التي تُدعى "سوزل المستجاب" تقبع في سجن أبها العام، وتعمل على إيذائه وإيذاء أسرته.
وأضاف: "أطالب بحقي الشرعي والاعتباري، والتعويض من مكتب الاستقدام بسبب الإيذاء الذي أصابني من أعمال السحر، وبتطبيق شرع الله فيها، والتعويض من المكتب الذي خالف الاشتراطات، حيث إنني طلبت خامة يزيد عمرها عن 30 سنة، ومن خلال التحقيق اكتشفنا أن عمرها 24 سنة، كما أطالب بالتعويض عما لحق أسرتي وأهلي، حيث تضرر أكثر من 30 فردًا من أسرتي بسبب أعمال السحر والشعوذة من هذه الخادمة".



حسبنا الله ونعم الوكيل هذي المفروض ينفذ فيها حكم الشرع وهو قطع رأسها وإراحة المسلمين من شرها .





Hofhv ljk,ui

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار حافز اليوم الخميس 11صفر1433، جديد حافز اليوم ، آخر أخبار حافز الخميس 5 يناير قلب جرئ القسم ألاخباري 0 05 - 01 - 2012 18:51
أخبار صرف مكأفاة حافز 2012 - أخبار صرف مكأفاة حافز 1433 قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 05 - 12 - 2011 16:38
أخبار حماه اليوم 6/8/2011 | عشرات القتلى وتوتر عشائري في دير الزور قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 06 - 08 - 2011 04:07
جديد أخبار جمال مبارك ، أخر أخبار جمال مبارك وعائلته ، أخبار عائلة مبارك أياد القسم ألاخباري 1 08 - 04 - 2011 23:00
اخبار الملك عبدالله 2011 , أخبار الملك عبدالله الصحية , اخبار الملك عبدالله بن عبدالعزيز في اخبار الملك عبدالله 2011 , أخبار الملك عبدالله الصحية , اخ أياد القسم ألاخباري 0 21 - 02 - 2011 11:04


الساعة الآن 16:02.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO