منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 05 - 02 - 2012, 23:30
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي مرضى في انتظار أسرَّة بمستشفى كبير بالرياض ..!!










وعدت المبادرين بالقيد بالسجل الذهبي والترشيح لجائزة الأمير نايف
"حماية المستهلك" تطالب المطاعم باستبدال المشروبات الغازية بـ"العصائر"



انتظار أسرَّة بمستشفى بالرياض ..!!



سبق - الرياض: دعت جمعية حماية المستهلك كافة مطاعم الوجبات السريعة إلى المبادرة باستبدال المشروبات الغازية في وجبات الأطفال بعصائر طبيعية مع المحافظة على السعر المتوازن للوجبة.

ووعدت الجمعية في بيان لها، اليوم، بترشيح المطاعم المبادرة للقيد بالسجل الذهبي "الشرفي" للجمعية من خلال تواصل تلك المطاعم معها لاتخاذ اللازم، وكذلك الترشيح لجائزة الأمير نايف بن عبد العزيز لحماية المستهلك، التي ستُطرح قريباً، إضافة إلى التأهل للحصول على علامة الثقة (Trust Mark) والحصول على مساحات إعلانية مجانية على نوافذ الجمعية الإلكترونية والدورية، وقناة المستهلك الفضائية.

كما تنوه الجمعية إلى أنها ما تزال تنتظر تفاعل مطاعم الوجبات السريعة بخصوص تطبيق نظام عدد السعرات الحرارية على قوائم الطعام باستخدام نموذج Traffic Light System.

وأثبتت الدراسات الحديثة خطورة المشروبات الغازية على صحة الكبار بصفة عامة، والأطفال بصفة خاصة، إذا ما اقترن ذلك بتناول وجبات سريعة تحتوي على نسبة عالية من المواد الدهنية والسكريات والزيوت والملح ومكسبات الطعم والنكهات، وهو ما يؤدي إلى أخطار جسيمة تتمثل في الإصابة بالسمنة المفرطة وهشاشة العظام وارتفاع مستوى الكولسترول في الدم.


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



قال إنها قلبت حياته إلى جحيم وطالب بحمايته وتطبيق الشرع عليها
"خادمة" تطارد مواطناً وأسرته بالسحر من داخل سجن أبها




انتظار أسرَّة بمستشفى بالرياض ..!!





نادية الفواز- سبق- أبها: طالب المواطن سعد القحطاني الجهات المختصة بالتدخل لحمايته من سحر خادمته "المسجونة"، التي استقدمها قبل عامين لتخدم أسرته، إلا أنها حوّلت حياته وحياة أسرته إلى جحيم، واكتشفت العائلة قيامها بأعمال السحر لهم، وصدر حكم بحبسها ثلاث سنوات، لكنها ما زالت تلاحقهم بأعمال السحر من سجنها في أبها.
قال القحطاني في حواره مع "سبق": إن الحكاية بدأت مع احتياجه إلى خادمة لأسرته المكونة من زوجته وثلاثة أطفال منذ عامين، وبعد أن وصلت الخادمة إلى المنزل، وعملت لمدة ستة أشهر اكتشفت زوجته لفافات وصورًا موضوعة في أريكة بمنزلهم، فأبلغت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حول ممارسة الخادمة لأعمال السحر.
وأوضح أن القضية أحيلت لهيئة التحقيق والادعاء العام، وصدر الحكم على الخادمة بالسجن ثلاث سنوات، لكن المشكلة لم تنته عند هذا الحد، حيث ما زالت الخادمة تقوم بأعمال السحر والشعوذة من مكانها بسجن أبها العام.
وقال المواطن: "صارت زوجتي تعاني نوبات صرع، وكذلك أولادي، وصرنا نفقد أشياء من منزلنا، ونرتاب في حركة غريبة في البيت، وإقفال وفتح الأبواب، واختفاء الملابس وقطع الأثاث".
وأضاف المواطن: "عندما صدر العفو الملكي عن السجناء صدر العفو عن هذه الخادمة، فتقدمت بشكوى ضدها، ورفضت التنازل بسبب ما أصابني أنا وعائلتي من تحول بيتنا إلى بيت أشباح وسكن للجن، إضافة إلى الكثير من الاتصالات التي وردتنا من إندونيسيا بالتهديد والوعيد، وما زالت الخادمة في السجن، وما زلت أعاني من هذه المشكلة".
وذكر أنه رفع شكوى إلى إدارة السجون، وطالب بمساعدته في كفّ أذاها عنه، لكنهم طلبوا منه رواتبها المستحقة، وقال: "أنا لا أمانع في إعطائها رواتبها، ولكني أريد تجنب أذاها، فمجرد قراءة سورة الفاتحة في منزلي تؤدي إلى صراخ كل من فيه".
وواصل حديثه قائلاً: "ذهبنا للعلاج عند الشيخ زاهر الفيفي الذي قال: إننا نعاني من سحر عداوة، ولم أترك طريقة لحماية أسرتي من هذه الساحرة التي جندت كل طاقاتها من السحر والجن ضدي".
وأوضح أن الخادمة التي تُدعى "سوزل المستجاب" تقبع في سجن أبها العام، وتعمل على إيذائه وإيذاء أسرته.
وأضاف: "أطالب بحقي الشرعي والاعتباري، والتعويض من مكتب الاستقدام بسبب الإيذاء الذي أصابني من أعمال السحر، وبتطبيق شرع الله فيها، والتعويض من المكتب الذي خالف الاشتراطات، حيث إنني طلبت خامة يزيد عمرها عن 30 سنة، ومن خلال التحقيق اكتشفنا أن عمرها 24 سنة، كما أطالب بالتعويض عما لحق أسرتي وأهلي، حيث تضرر أكثر من 30 فردًا من أسرتي بسبب أعمال السحر والشعوذة من هذه الخادمة".



منهم كبار سِنّ ونساء والجميع حالتهم صعبة جدًّا

مرضى في انتظار أسرَّة بمستشفى كبير بالرياض


انتظار أسرَّة بمستشفى بالرياض ..!!


عبدالعزيز العصيمي – سبق - الرياض: اشتكى عدد من أهالي مرضى في مستشفى كبير بالعاصمة الرياض من عدم وجود أسرَّة، وقالوا في اتصال مع "سبق" إنه تم وضع المرضى، وجميعهم حالاتهم صعبة، في إحدى الساحات بقِسْم الطوارئ منذ الصباح، وحتى الآن لم يتم إدخالهم الغرف!

وقال "م.ن.ع" إن أحد أقاربه، الذي تم نقله إلى المستشفى الكبير من خارج الرياض، منذ الصباح تم وضعه على سرير في قاعة باستقبال الطوارئ بالمستشفى، رغم حالته الصعبة؛ فهو مصاب في حادث مروري بكسر في الرقبة، وتشقق في جفون العيون. مشيراً إلى أن هناك حالة من الهرج والمرج داخل الساحة؛ بسبب كثرة عدد الموجودين بها، الذين يتجاوز عددهم الثمانية، كل منهم منوَّم على سرير طوارئ، وفي انتظار الدور !

وأضاف "م.ن.ع" بأنه من المفترض أن مَنْ يتم نقله إلى هذا المستشفى الكبير لا بد أن يكون له مكان، خاصة أنها حالات صعبة جدًّا. مشيراً إلى أن من بين الثمانية المنوَّمين في قاعة الطوارئ من الصباح كباراً في السن ونساء، مع حالة من الضوضاء والإزعاج؛ بسبب كثرة المرافقين والزوَّار في هذه الساحة وطالب "م.ن.ع" بضرورة إيجاد أسرَّة عاجلة لهؤلاء المرضى.
.................................................. .................................................. .........






lvqn td hkj/hv HsvQ~m flsjatn ;fdv fhgvdhq >>!!

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسماء المقبولين في ديوان المظالم 1432 ، اسماء المقبولين في ديوان المظالم 2011 البرق اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 05 - 01 - 2012 22:21
وظائف شاغرة بمركز الامير سلطان بمستشفى القوات المسلحة بالرياض قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 10 - 05 - 2011 21:10


الساعة الآن 16:44.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO