منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 04 - 02 - 2012, 17:19
الصورة الرمزية صدام وهبان
صدام وهبان غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي ضبط يمني يبتز الشباب بعد تصويرهم عراة بالطائف












السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشباب تصويرهم بالطائف


: أوقع رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالطائف وافداً يمنياً، بعدما نجح في جذب الكثير من الشبان نحوه عن طريق تعريه على "الكام" الخاص بأحد مواقع "الشات" على الإنترنت، وعقد علاقات صداقة معهم؛ حتى يتعروا معه ويبادلوه ما يفعله، ومن ثم يسجِّل تلك الصور، ويحتفظ بها، ويتخذها وسيلة للضغط عليهم واستنزافهم وابتزازهم، إلا أن إحدى الضحايا رفض الوقوع في شباكه، وأبلغ رجال الهيئة، الذين بدورهم تابعوه حتى سقط في قبضتهم.

الوافد اليمني، غير المصرَّح له بالعمل، كما تبيّن إقامته النظامية، يبلغ من العمر (28 عاماً)، ويقيم في الطائف مع والده، وكان قد اعتاد البقاء في أحد الغرف بمنزلهم، ومنها ينطلق في التدني الأخلاقي بالظهور على موقع للشات.

واتخذ الشاب أسلوباً في التعارف على بعض الشبان، الذين لا تتجاوز أعمارهم العشرين عاماً؛ حيث اعتاد التعري والظهور أمام كل واحد منهم من خلال الغرف الخاصة بالموقع، وجذب هذه الفئة من الشباب نحوه، الذين بادلوه التعري؛ فيستغل ذلك بنَسْخ الصور التي تُظهر العشرات منهم وهم عراة، وبعد حصوله على أرقام هواتفهم، وعقده علاقات لا تتعدى المكالمات الهاتفية، يبدأ في ابتزازهم بعد أن يكشف عن تلك التسجيلات التصويرية لهم.

وكان الوافد اليمني قد حصل على مبالغ مالية من وراء ذلك الابتزاز والاستغلال، إلا أن أحد الشبان (20 عاماً)، الذي كاد يكون من الضحايا، رفض الصمت، وتوجَّه إلى رجال الهيئة بالطائف، وأبلغهم، وزوَّدهم بكامل المعلومات دون أي تحفُّظ، بعد أن كان قد طلب منه المبتز اليمني مبلغ ثلاثة آلاف ريال مقابل أن يمسح الصور بنفسه أثناء لقائهما بحي البخارية بالطائف.

وبناء على توجيهات أعضاء الهيئة وافق الشاب على مطلب المبتز اليمني، وحددا الوقت للقاء، وكان ذلك بغطاء من أعضاء الهيئة "الفِرْقة المناوبة"، وحينها أُلقي القبض عليه، وعُثر معه على جهاز هاتف جوال يحوي العشرات من مقاطع الفيديو التي كان قد سجَّلها للشبان من ضحاياه في موقع الشات.

أُعدَّ محضر الضبط، وأُحيل الشاب اليمني لمركز شرطة الفيصلية؛ لاتخاذ الإجراءات بحقه، تمهيداً لتسليمه مع أوراق القضية لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالطائف



qf' dlkd dfj. hgafhf fu] jw,dvil uvhm fhg'hzt

 
 
 
 
 





البرق likes this.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسماء المواطنين في بلدية تربة ، بلدية تربة تدعو 2000 مواطن ومواطنة لاستكمال تحديث البينات وانهاء اجراءات تسلم المنح السكنية قلب جرئ اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 2 20 - 12 - 2011 12:15
أسماء 1481 خريجاً من جامعة الكويت خلال الفصل الدراسي الأول 2010 - 2011 البرق القسم ألاخباري 2 04 - 09 - 2011 10:06
بلوغ الطفل من الالف الى الياء بالصور الرعد قسم الطفـــل 37 21 - 12 - 2010 23:13
حب الشباب احلام قسم الصحة 2 14 - 07 - 2008 11:41
حب الشباب احلام قسم الصحة 6 18 - 03 - 2008 13:01


الساعة الآن 04:26.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO