منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 03 - 02 - 2012, 23:40
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي شرائح جديدة ترفع أسعار تذاكر الطيران في السعودية










شرائح جديدة ترفع أسعار تذاكر الطيران في السعودية
شرائح أسعار تذاكر الطيران السعودية

طائرة بوينج 777 – 300 ER بعيدة المدى

عاجل - ( متابعات )
03-10-1433 01:28 PM كشف الأمير فهد بن عبد الله، رئيس هيئة الطيران المدني رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية السعودية، عن توجه جديد لتقسيم أسعار تذاكر الطيران في المملكة لـ"شرائح" مختلفة في الأسعار تقل عند الحجز قبل موعد الرحلة بوقت مبكر وتزيد عند رغبة المسافر الحجز قريبا من موعد رحلته.

وذكر رئيس الطيران المدني، أن التوجه جاء بعد احتجاج بعض المشغلين لخطوط الطيران في المملكة لوجود سقف أعلى لأسعار التذاكر محليا وعدم إمكانية زيادتها وقلة أسعارها مقارنة بشركات طيران في دول فقيرة مجاورة، وتعارض ذلك مع أنظمة المملكة في هذا الجانب التي تؤكد على أسعار مناسبة للمواطنين؛ مما أوجد ضرورة إيجاد معادلة مناسبة لشركات الطيران والمسافرين.

وتحدث الأمير فهد بن عبد الله عن خطة تدرسها "الطيران المدني" لتغطية العجز الحالي في طلبات المسافرين لمقاعد الطيران، حيث تشير الإحصاءات إلى أن مليوني مسافر محلي لا يجدون كراسي شاغرة في الطائرات الموجودة.


وأشار إلى أن التجهيز لا بد أن يكون أكثر من الموجود، وهناك طموح لأن تكون الخدمة أفضل لتغطية احتياجات المسافرين، وأكد تحسينها في القريب العاجل وانتقال حالها إلى الأفضل. وعن فصل رئاسة الطيران المدني وربطها مباشرة برئيس مجلس الوزراء، أوضح الأمير فهد بن عبد الله، أن العمل جار في ذلك وعلى وشك الانتهاء من المراحل الأخيرة للمشروع. ولفت إلى أن المجال مفتوح أمام الراغبين في التقدم للحصول على رخصة التشغيل الثالثة في الأجواء الداخلية، ولا مانع من وجود رأس مال أجنبي مع شرط وجود كيان سعودي بحيث تكون الإدارة والتشغيل سعودية للمشروع.

وأفاد بأن الخطوط السعودية والمشغلين المنافسين لها متساوون في الدعم الموجه لهم وفي أسعار الإيجارات للمواقع في المطارات المحلية، وما اعترض عليه بعض المشغلين كان لانخفاض الأسعار في التذاكر فقط.

وعن تخصيص الخطوط السعودية وطرحها للاكتتاب العام أبان الأمير فهد بن عبد الله بحسب الاقتصادية أن العملية تحتاج إلى تسوية المديونيات على الخطوط السعودية قبل تخصيصها؛ حتى لا تكون مديونة عند طرحها للاكتتاب في السوق، مشيرا إلى أن المشاركة في مواسم الحج والعمرة مفتوح لكل الشركات المرخص لها غير أن الخطوط السعودية تمتلك الحصة الأكبر.





avhzp []d]m jvtu Hsuhv j`h;v hg'dvhk td hgsu,]dm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المملكة العربية السعودية :: السعودية السامي دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 8 11 - 01 - 2012 23:46
اسعار السيارات في السعودية 2012 ، اسعار السيارات والموديلات في المملكة العربية السعودية 2012 قلب جرئ عالم السيارات 0 07 - 01 - 2012 00:40
اسماء العشره الاوائل في اختبارات طالبات الثانويه العامه بمنطقة مكه المكرمه - الناجحات بالثانويه ادبي علمي تحفيظ قران بنات 1432 قاهر الاعداء قسم إعلانــات مواقع الانترنت 0 27 - 06 - 2011 23:19
معلومات وصور عن القوة الجوية السعودية الملكية ، القوات الجوية السعودية ، تفاصيل للقوات الجوية الملكية السعودية أياد المنقولات العـــامة 0 25 - 06 - 2011 21:11
اسماء المعلمين المرشحين للتدريس بالخارج 1432 - اسامي المعلمين المرشحين للتدريس بالخارج 2011 قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 06 - 06 - 2011 04:52


الساعة الآن 04:28.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO