منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 03 - 02 - 2012, 18:29
الصورة الرمزية صدام وهبان
صدام وهبان غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي أمريكية تتزوج من "مبنى أثرى












أمريكية تتزوج "مبنى أثرى


شهدت الولايات المتحدة الأمريكية حفل زفاف هو الأول من نوعه في العالم، الأحد، حيث قررت إحدى الفتيات الزواج من مبنى أثرى فى مدينة سياتل بعد قصة حب طويلة دامت سنوات طويلة على حد قولها.

وقالت الأمريكية بيبلونيا ايفاز "27 عامًا إنها تعتزم إقامة مراسم الزفاف بشكل رسمي بحضو عدد كبير من أهل "سياتل" وبعض أصدقائها الذين جاءوا من عدة مدن وولايات أمريكية أخرى لحضور حفل الزفاف.
وأكدت بيبلونيا لوسائل الإعلام الأمريكية أنها قررت الزواج رسميًا من مبني "وايرهاوس" الأثري الذي يبلغ عمره 107 أعوام حتى تنقذه من قرار الهدم الذي اتخذته إدارة المدينة حيث تعتزم بيع أرضه لإحدى الشركات بهدف إقامة مجمع سكني ترفيهي بدلاً منه لخدمة بعض الأغنياء الجدد.
وأكدت أنها قررت الزواج من المبني لأنها تحبه ولا تستطيع الحياة بدونه وعلى الجميع أن يحترم رغبتها حتى لو اعتبروها "مجنونة".
وكانت بيبلونيا قد أعلنت خطوبتها على مبني "وايرهاوس" في ديسمبر الماضي في حفل حضره عدد كبير من أصدقائها، ووجهت الدعوة لجميع سكان الضاحية لحضور حفل الزفاف المقرر إقامته فى نفس المبني الذي يعتبر واحدًا من أهم معالم سياتل.

وقامت بيبلونيا أمس الأحد بارتداء الفستان الأبيض ووقفت في وجه "البلدروزرات" التي حاولت هدم هذا المبنى وقامت بالصعود فوقها ومنعت عمال الهدم من العمل.

وقالت بيبلونيا إنها مستعدة للموت في سبيل الدفاع عن هذا المبني الأثري وعلى حكومة الولاية أن تتراجع عن قرار الهدم ليبقي كما هو بدلاً من بيع أرضه للشركات حتى تقيم مجمعها السكني الفخم للأثرياء الجدد على أنقاض تاريخ أمريكا.

وأكدت بيبلونيا حق أهالي المنطقة في الاستمتاع بمنظر "المبنى" ودعت المحكمة العليا التي أصدرت قرار الهدم بمراجعة قرارها وهددت بالاعتصام داخل المبني مع زملائها وأصدقائها البالغ عددهم 200 ناشط وهم جميعًا مستعدون للموت تحت أنقاضه



Hlvd;dm jj.,[ lk "lfkn Hevn

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أمريكية تحصد 25 مليون دولار بتذكرة يانصيب بالخطأ البرق القسم ألاخباري 0 06 - 10 - 2011 19:05
مقتل القيادي في القاعدة أبو علي الحارثي بغارة جوية أمريكية ودفنه بمسقط رأسه قاهر الاعداء القسم ألاخباري 1 10 - 06 - 2011 20:10
اطول برج في العالم - صور نادرة لبرج خليفة في دبي - fv[ ogdtm قاهر الاعداء قسم الصور 1 22 - 01 - 2011 17:25
كيفية نقل هياكل عملاقة ( قطار بخارى أثرى ) من سلسة هياكل عملاقة DreamsCity السمعيات والمرئيــــات 0 09 - 08 - 2010 02:44


الساعة الآن 02:07.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO