منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 31 - 01 - 2012, 01:10
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي جيش الاحتلال يعمم صورا للمسجد الأقصى أزيلت من حوله قبة الصخرة










القدس المحتلة 5 كانون الثاني (بترا ) -عمّمت جهات تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس صورة للمسجد الأقصى المبارك، وقد أزيلت من حوله قبة الصخرة، مدعية أن هذه الصورة تمثّل ما أسمته 'جبل المعبد' وهي التسمية التلمودية للمسجد الأقصى خلال فترة الهيكل الثاني.

واعتبرت مؤسسة الأقصى، في بيان اصدرته اليوم الخميس، أن توزيع مثل هذه الصورة هو تعد سافر على قدسية وإسلامية المسجد الأقصى المبارك، وفيه إشارات خطيرة لما يطمح به الاحتلال من إقامة الهيكل المزعوم.

وأكدت على أن "تعميم مثل هذه الصورة على ضباط الجيش ليس حدثا عرضيا وإنما هو تصرف مقصود وله دلالات خطيرة جدا للأسلوب الذي يفكر فيه الجيش الإسرائيلي وخاصة المرجعيات الدينية والأطماع التي يصبو إليها في إقامة الهيكل المزعوم على حساب المسجد الأقصى".

وجاء في بيان مؤسسة الأقصى أن "المسجد الاقصى هو مسجد إٍسلامي خالص منذ أن بني وإلي يومنا هذا، وما كان في يوم من الأيام هيكلا، وأن الحديث عن الهيكل المزعوم إنما هو من الأساطير والخيالات والادعاءات الباطلة".

ونشرت صحيفة 'هآرتس' العبرية اليوم خبرا أفادت فيه أن ما يسمى بالمرجعية الدينية في جيش الاحتلال 'هربانوت هتسفئيت'، عمم لضباط الجيش شرائح من الصور الإرشادية بمناسبة 'عيد الأنوار' اليهودي تظهر فيه صورا للمسجد الأقصى المبارك دون أن تظهر فيها صورة قبة الصخرة، وأنه ظهر في أحد الشرائح توصيف لما يسمى بـ'عيد البطولة اليهودية'، تضمنت مقالاً ومسابقة وصفت ما أسمته صراع 'اليهود المكابيم' مع اليونانيين، وظهر في الخلفية صورة حديثة لحائط البراق والمسجد الأقصى دون ظهور قبة الصخرة.

ولفتت 'هآرتس' إلى أن أوساطا في جيش الاحتلال ادعت إن 'استعمال هذه الصورة الممنتجة جاء لتوضيح الأحداث في تلك الفترة التاريخية، حيث أن قبة الصخرة لم تكن قائمة آنذاك'، فيما زعم الناطق باسم الجيش أن هذه العروض من الصور الممنتجة المذكورة إنما تصف القدس في عهد الهيكل الثاني، حيث لم تكن قبة الصخرة قائمة ، ولذلك لم تكن حاجة لظهورها بالصور المذكورة '.



[da hghpjghg dull w,vh ggls[] hgHrwn H.dgj lk p,gi rfm hgwovm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل شاهدت الصخرة التي خرجت منها ناقة صالح القلب الاحمر قسم الصور 30 21 - 08 - 2010 17:00
تصاميم وصور ورسوم توضيحية وتفاصيل للمسجد الأقصى الجريح فك الله أسره من أيدى الملاعين ( مسلم ) قسم التصاميم و الابداع 8 11 - 02 - 2010 03:06


الساعة الآن 00:10.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO