منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 31 - 01 - 2012, 01:10
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي قتلى في جنوح سفينة إيطالية على متنها 4 آلاف شخص











قتلى في جنوح سفينة إيطالية على متنها 4 آلاف شخص



  • (الوكالات)




إيطالية

ساد غموض وتضارب، أمس، حول ضحايا جنوح سفينة إيطالية تحمل أربعة آلاف شخص قرب جزيرة في توسكانا، وذكرت تقارير أن القتلى هم ثلاثة أشخاص فيما أفادت مصادر أخرى أنهم ستة أو ثمانية، فيما وصل عدد المفقودين إلى 50 شخصاً على الأقل.

وقال رئيس بلدية غروسيتو، جوزيبي ليناردي، إن ثلاثة أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب 14 بجروح الليلة قبل الماضية بعد جنوح سفينة إيطالية على متنها أكثر من أربعة آلاف شخص قرب جزيرة في توسكانا. وأضاف ليناردي: «هناك ثلاثة قتلى مؤكدين»، مبرراً إعلان وسائل الإعلام في الساعات الماضية حصيلة تحدثت عن مصرع ستة أو ثمانية أشخاص، بالصعوبات في تنظيم عمليات الإغاثة.
ورداً على سؤال لقناة «سكاي تي جي 24» التلفزيونية حول مفقودين محتملين قال ليناردي: «للأسف من الصعب تحديد عددهم، سنعرف بدقة إذا كان هناك مفقودون عندما ننتهي من عملية فحص السفينة». وتابع: «لا يمكننا في هذه المرحلة استبعاد وجود مفقودين.

ننتظر نتيجة تدخل فرق الغطاسين للتحقق ما إذا كان هناك أشخاص عالقون في جزء السفينة الذي غمرته المياه». وأوضح: «نظراً لحصول حالة من الهلع وقفز أشخاص في البحر، من الممكن أنه لم يتم إنقاذ بعضهم».

لكن تقارير صحفية ذكرت أن 50 شخصاً على الأقل يعتقد أنهم فقدوا، بينما قال مسؤول حكومي لوكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) إن 70 شخصاً ربما ما زالوا مفقودين. وقال عمال الإنقاذ: إن بعض الضحايا لقوا حتفهم خلال محاولتهم السباحة إلى الشاطئ بعدما أمر قائد السفينة بإخلائها. ويتلقى نحو 40 راكباً العلاج في المستشفى. واثنان من المصابين في حالة خطيرة وفقاً لما ذكرته «أنسا».

وكانت السفينة كوستا كونكورديا تقوم برحلة في المتوسط عندما جنحت مساء الجمعة قرب جزيرة جيليو، جنوب توسكانا، وعلى متنها 4231 راكباً بمن فيهم أفراد الطاقم.




rjgn td [k,p stdkm Yd'hgdm ugn ljkih 4 Nght aow

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:50.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO