منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 31 - 01 - 2012, 01:10
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي **مفتي سوريا : سنعود للقدس من الشام**










حذر مفتي الجمهورية السورية أحمد بدر الدين حسون من مغبة أن يحدث في سورية كالعراق حيث دخلت قوات التحالف فقسمته إلى شوارع وحارات وطوائف ومذاهب.

**مفتي سوريا سنعود للقدس الشام**

وتوجه إلى المعارضة السورية خلال "ملتقى اللحمة الوطنية لدعم الإصلاح والتمسك بالثوابت والتصدي للمؤامرة "قائلاً "يا من في المعارضة خارج سورية إن قصفت سورية بطلقة واحدة فسيسجل التاريخ عليكم أنكم اعداء دينكم ووطنكم، سورية ليست لكم وحدكم وليست لموالاة ومعارضة، سورية لأجدادنا وسنحفظها لأبنائنا"، ودعاهم الى العودة وقال "إن أردتم النظام والحكم، فهذا هو الشعب أعرضوا عليه برامجكم".



كما شكر المراقبين في الجامعة العربية على ما أدلوا به وقال "شكراً لكم يا من نقلتم جزءاً من الحقيقة"، مضيفاً أما أنتم "يا من لم تروا الحقيقة بعد، ايها السادة وزراء الخارجية العرب نقول لكم كفى ارسلتم خبراءكم وعادوا اليكم ليقولوا ان كل ما قيل في وسائل الاعلام كاذب، ندعوكم لعقد مؤتمركم القادم الذين تحاكمون فيه سورية في اي قرية او مدينة فيها لتجدوا انها ستستقبلكم وتقول "ان هدمتم مجدي بنيت لكم مجدكم""، وحذر من تنفيذ جديد لقرارات سايكس بيكو، قائلاً "سنضعها تحت اقدامنا".



واضاف "ما قالوه بالامس في الجامعة العربية قيل منذ اسابيع على لسان قائدنا (القائد بشار الاسد)، لماذا سرقوا خطابه ودنسوه بخطابهم، الم نقل ان هذا العام هو عام تجدد ومشاركة اما سمعوه منذ اسبوع لماذا غيروا المعاني والالفاظ".



من جهة اخرى لفت حسون الى ان "امامنا ايام صعبة اذا ارادوها وسهلة اذا اردناها، صعبة اذا خططوا لها وعزيزة اذا تكاملنا وتعاونا، نحن اليوم مطالبون ان لا نخاف من بياناتهم ومن قراراتهم وتقاريرهم فليقرروا ما شاؤوا لأنفسهم فنحن قد قررنا ان نكون شعباً واحداً وشرائعنا واحدة، وسنعود إلى القدس من بلاد الشام".



وتوجه الى الرئيس الاسد قائلاً " نحن معك في كل اصلاح ومعك ضد كل فساد وافساد، معك في كل خطوة تريد فيها بناء سورية التي تضم كل ابنائها تحت مظلة الإباء".


**ltjd s,vdh : sku,] ggr]s lk hgahl**

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجمهورية العربية السورية - جمهورية سوريا - دولة سوريا DreamsCity دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 3 18 - 06 - 2011 02:42
اخر اخبار سوريا اليوم الثلاثاء 31/5/2011 أياد القسم ألاخباري 1 31 - 05 - 2011 21:22
اخبار سوريا اليوم الجمعة 13/5/2011 قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 13 - 05 - 2011 05:56
اخبار سوريا اليوم الثلاثاء 10/5/2011 قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 10 - 05 - 2011 01:23
بروكسي بروكسيات البروكسي البروكسيات مواقع بروكسي 2010 لفتح المواقع المحجوبة safouan قسم البرامج , برامج مجانية 137 21 - 01 - 2011 20:11


الساعة الآن 03:26.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO