منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 31 - 01 - 2012, 00:50
الصورة الرمزية بنت الخليج
بنت الخليج غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


بنت الخليج is on a distinguished road
افتراضي تجاعيد العينين











تجاعيد العينين.. "كابوس" يطارد النساء



تجاعيد العينين



"التجاعيد" كابوس يسيطر على مخيلة المرأة، مع بدء تقدمها في العمر، ومنذ زمن بعيد والنساء يبحثن عن حل جذري لتلك المشكلة المؤرقة، لما للتجاعيد من تأثيرات على الصحة النفسية للمرأة، ونحرص في "الأولى" أن نقدم لك بعض الخطوات البسيطة التي قد تقيك من شر "التجاعيد"، حيث يمكنك الحصول على مظهر شبابي دائم دون المرور بمبضع الجراح، من خلال المتابعة اليومية واتباع نصائح الخبراء.
أولا: التقليل من التعرض للشمس، أحد الأسباب الرئيسية لشيخوخة وترهل الجلد، فوضع النظارة الشمسية الملائمة خلال فترة فصل الصيف واستخدام كريم حماية يقي من أشعة الشمس وترطيب الجفن باستعمال كريم مرطب ملائم غني بالفيتامينات، يساعدك على التخلص من التجاعيد وتجديد خلايا البشرة حول العين.
ثانيا: للنوم دور رئيسي في الحفاظ على بشرة شابة، والخطوة الأولى في طريقك للحصول على بشرة مشدودة دون ترهل، والذي يعتبر بداية للتجاعيد؛ فالنوم في ساعات الليل، وعدم السهر أحد العوامل التي تقي من التجاعيد.
ثالثا: ناهيك عن أهمية الحفاظ على تنوع الطعام، الذي يجب أن يتضمن العديد من الفيتامينات والمعادن، لذا اجعلي دوما للفاكهة والخضار النصيب الأكبر في غذائك لما تعكسه من حيوية على البشرة.
رابعا: تجنبي التدخين، من المعروف أن للتدخين أضرارا سلبية على الصحة بشكل عام، لكن عليك سيدتي التأكد أيضا أن له أضرارا جمة على جمال بشرتك.
خامسا: نظفي محيط عينيك بلطف، خصوصا عند الاستيقاظ في الصباح أو أثناء تنظيف الماكياج ولا سيما أثناء التنظيف باستخدام القطن يجب أن يكون بشكل سلس دون الضغط والشد على تلك المنطقة لحساسيتها وبشكل تدريجي، وليس مرة واحدة أي بهدوء حذر.
ولكن تذكري، وفي حال ظهور التجاعيد، لا بد من بدء اتباع طرق صحية وسليمة وعدم الاستسلام لها، فالمفترض أثناء وضع البودرة تجنب وضعها على الجفنين وأثناء وضع الماكياج لا بد من وضعه على الجفن الأعلى، حتى لا تظهر التجاعيد بصورة جلية.
كما لا تترددي في استخدام كريم خافي العيوب قبل وضع كريم الأساس فمشاكل التجاعيد تقلل جمال منطقة حول العينين وتخفي سحرها.


منقوول



j[hud] hgudkdk

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشاعر اليمني مجاهد وهبان :عشت 14 يوماً معصوب العينين في معتقل تحت الأرض صدام وهبان القسم ألاخباري 6 11 - 01 - 2012 20:24
تقنية للتحكم في الحاسوب عبر العينين ابن اليمن قسم الكمبيوتر والانترنت 0 30 - 03 - 2010 10:03


الساعة الآن 19:01.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO