منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 30 - 01 - 2012, 21:40
عبداللطيف غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


عبداللطيف is on a distinguished road
افتراضي لماذا حجبت صورة ميسي عن غلاف "تايم" في أميركا










لماذا حجبت صورة ميسي غلاف "تايم" أميركا




تتصدر صورة نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا والعالم لكرة القدم، غلاف النسخة المقبلة من مجلة "تايم" الأميركية ذائعة الصيت، لكن فقط في حال شراء النسخة في كل من أوروبا وآسيا وأفريقيا، وأما في أميركا معقل المجلة فإن صورة تعبيرية لقوة الحجل ستكون هي الصورة الرئيسية.

وكان ميسي دخل منافسة شرسة مع عدد من الشباب العربي الذي أسهم في التغيير في مصر وتونس وعدد من الدول العربية خلال العام الماضي 2011، غير أن فوز النجم الأرجنتيني بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم للمرة الثالثة على التوالي أجبر المجلة على إتمام مقابلة حصرية نادرة.

وعلى غرار الفيلم الكرتوني الشهير "ليون كينغ"، كتبت المجلة عنواناً عريضاً أسفل صورة ميسي "كينغ ليو"، وهي سابقة للمجلة الأميركية غير المهتمة بأخبار كرة القدم.

ويثير عدم نشر صورة ميسي على غلاف المجلة في أميركا الكثير من التساؤلات، خصوصاً أن اللاعب الأرجنتيني الشاب يحظى بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة، على رغم أن كرة القدم ليست اللعبة الشعبية الأولى، والدليل حديث الرئيس الأميركي أوباما عن ميسي وورود اسم الأخير في عدد من المسلسلات الأميركية الناجحة.

وكان النجم الأرجنتيني احتل المركز الـ13 من ضمن 32 شخصية في استفتاء أجرته مجلة "تايم" الأميركية عن أشهر الشخصيات المؤثرة في العالم العام الماضي، متقدماً على كثير من كبار السياسيين والاقتصاديين.

وتُوّج ميسي أخيراً بجائزة الكرة الذهبية للعام الثالث على التوالي، بعدما قاد الفريق الكتالوني للفوز بخمسة من ستة ألقاب متاحة أمام الفريق في عام 2011، وهي ألقاب بطولات: الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وكأسي السوبر الإسبانية والأوروبية، وكأس العالم للأندية.





glh`h p[fj w,vm ldsd uk yght "jhdl" td Hldv;h

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بصوت الشيخ صلاح البدير إمام الحرم النبوي بروابط مباشرة و mp3 القران الكريم كامل البرق السمعيات و المرئيات الاسلاميه 8 14 - 04 - 2011 04:36
القران الكريم كامل بصوت الشيخ صلاح البدير إمام الحرم النبوي بروابط مباشرة و mp3 البرق السمعيات والمرئيــــات 6 24 - 10 - 2010 02:11
القران كاملا للشيخ سعد الغامدي من قناة المجد ابوحميدaa السمعيات و المرئيات الاسلاميه 4 23 - 08 - 2010 01:17
كيف يمكنك ايقاف حسابك على الفيس بوك قلب جرئ نغمات - بلوتوث - مقاطع و فيديو الجوال , بلاك بيري و ايفون 5 19 - 08 - 2010 09:42
كيف تحمي نفسك من مخاطر الطعام الغير صحي أثناء السفر الجرئ2006 نغمات - بلوتوث - مقاطع و فيديو الجوال , بلاك بيري و ايفون 0 09 - 08 - 2007 17:05


الساعة الآن 05:44.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO