منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 29 - 01 - 2012, 23:40
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي جرائم متنوعه










تسبَّب في طلاقها مرتَيْن قبل أن تضبطه "هيئة" روضة جدة

لبناني يبتزُّ سعودية ويُرسل لزوجها: "باقي في وجهك شنب وزوجتك تكلمني"

عبد الله البرقاوي- سبق- جدة: ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة، ممثلة في مركز هيئة الروضة، شاباً لبنانياً في الثانية والعشرين من عمره، بعد ثبوت ابتزازه مواطنة سعودية، وبعثه لزوجها وأفراد أسرتها برسائل وصور، يوحي بها بعلاقته بالمواطنة؛ ما تسبب في طلاقها مرتَيْن.

وكان مركز هيئة الروضة قد ورده بلاغ من المواطنة، التي شكت من ابتزاز الشاب، الذي كان يعمل في محل للكافي شوب ، مشيرة إلى أنه حصل على صورها ورقم جوالها بعد سرقة هاتفها.

وقالت المواطنة إن الشاب كان يساومها بالصور للخروج معه، إضافة إلى مطالب مالية، حتى وصل به الحال إلى إرسال رسائل نصية لزوجها وأفراد أسرتها، إضافة إلى وضعه ذاكرة تخزين داخلها صورها أمام منزل أسرتها، وإبلاغ زوجها بذلك لمشاهدة الصور.
وأضافت المواطنة في شكواها بأن الشاب المبتز تسبب في طلاقها مرتَيْن من زوجها نتيجة ابتزازه المستمر ورسائله وتهديداته وتشويهه سمعتها.
وقد تأكدت "الهيئة" من ابتزاز الشاب للمواطنة، التي أجرت اتصالاً به أمام أعضاء الهيئة، وطلبت منه الابتعاد عنها قبل أن يُفاجئ الجميع قائلاً: "لسه ما شفتي شي".
وتم إعداد كمين للشاب، وجرى ضبطه، وعُثر بحوزته على مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المحمول، عُثر بداخلها على صور المواطنة، كما عُثر داخل هاتفه الجوال على الرسائل التي كان يبعث بها لهاتف زوج المواطنة، التي يبحث من خلالها عن طلاق المواطنة، ومن ضمن الرسائل رسالة قال فيها "باقي في وجهك شنب ومخلي زوجتك عندك وهي تكلمني؟!"، إضافة إلى رسائل أخرى.
وقد جرى عقب ذلك إثبات جميع هذه الدلائل، وإحالة الشاب للجهات الأمنية؛ لاستكمال الإجراءات اللازمة.

سرق حسابها عبر الـ"فيس بوك" بعد صداقة جمعتهما

ثلاثيني لجامعية: إما الخروج معي أو تشويه سمعتك

فهد المنجومي -سبق- مكة المكرمة: ألقت فِرَق البحث والتحري الجنائي بشرطة العاصمة المقدَّسة، بالتعاون مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، القبض على شاب سعودي (٣٢ عاماً)؛ قام بابتزاز فتاة من خلال سرقة حسابها على الفيس بوك، والحصول على صورها الخاصة؛ حيث ابتزها، إما أن تخرج معه، وإما أن يشوّه سمعتها!

وتفيد المعلومات، التي حصلت عليها "سبق"، بأن فتاة سعودية قامت بإضافة أحد الشبان عندما طلب صداقتها، وتطورت علاقتهما عبر الفيس بوك، وتمكن من سرقة حسابها، والحصول على صورها الخاصة وبعض المعلومات المهمة عن حياتها، وبعدها قام بتهديدها للخروج معه في علاقة محرَّمة أو نشر معلوماتها ومعلومات أهلها، وتشويه سمعتها في الحي الذي تسكنه والكلية التي تدرس بها.

وتشير المعلومات إلى أن الفتاة تقدمت ببلاغ وشكوى رسمية لدى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وإدارة البحث والتحري الجنائي بالشرطة، وتم إلقاء القبض على الجاني بعد رصده بحي الإسكان بالرصيفة، وتم تحويله لمركز شرطة الكعكية، والتحقيق معه، وإحالته إلى السجن الموحّد بحي العزيزية، الذي أحال ملف قضيته لهيئة التحقيق والادعاء العام بحُكْم الاختصاص.


تركه وابنه في العراء وسحب من حسابه 3000 ريال

مجهول يسرق سيارة مُسِنّ تحت تهديد السلاح قرب البجادية

بدر الروقي - سبق - الرياض: سرق مجهول ملثم سيارة مسنّ من نوع "دادسن 2006" وجميع ما فيها تحت تهديد سلاح رشاش، بعدما أوصله المسنّ بالقرب من محافظة البجادية، كما سحب من حسابه ثلاثة آلاف ريال بعدما فرّ بالسيارة.
وتحدّث أحد أقارب المسنّ لـ"سبق" قائلاً عنه: "خالي مسنّ، وليس له مصدر رزق، ويقتات على جمع الحطب من مهد الذهب وبيعه في الأسواق، وفي ذات ليلة وهو قادم من هناك ومعه ابنه الصغير وجد شخصاً واقفاً بجانب الطريق ملثماً، ومعه حقيبة، وطلب من خالي إيصاله لمكان قريب بحجة أنه متعطل؛ فسمح له بالركوب، وبعد أن انتصف الطريق أوهمه المجهول بأنه يريد شراء حمولته من الحطب.
وأضاف : عند وصولهم بالقرب من بلدة رفايع الجمش طلب منه التوقف بالقرب من استراحة قديمة، وعلى الفور أطفأ محرك السيارة، وسحب المفتاح، وأصر على أن يشربا القهوة معاً وفاءً لتوصيله؛ فرفض خالي؛ لأنه تأخر كثيراً. وما هي إلا دقائق حتى دخل المجهول الاستراحة وفاجأ خالي من الخلف، وأرغمه على النزول من السيارة هو وابنه تحت تهديد السلاح، وسرقها وتركهما في العراء يصارعان البرد، وفر بالسيارة من الموقع، وبعدها سحب من إحدى الصرافات البنكية في محافظة الدوادمي مبلغاً يتجاوز 3000 ريال".
وأوضح أن خاله المسنّ استنجد بأحد المارة، وأبلغ الشرطة بما حصل معه، وما زال البحث جارياً عن المجهول، كما لم يتم العثور على مركبته حتى الوقت الحالي.


[vhzl ljk,ui

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور جرائم الفرقة والاخوان المسلمين في قرية الدجاج ، بالصور اعتداءات المشترك ومليشيات الفرقة في قرية الدجاج بصنعاء قلب جرئ قسم الصور 2 29 - 10 - 2011 19:52
صور الضحايا اليوم السبت 15/10/2011 ، صور ضحايا جرائم بيت الاحمر والفرقة والاخوان اليوم ، بالصور جرائم عيال الاحمر والفرقة والاخوان على المواطنين قلب جرئ قسم الصور 1 15 - 10 - 2011 22:29
كاريكاتير السفاح معمر القذافي - كاريكاتير جرائم معمر القذافي 2011 قاهر الاعداء قسم الصور 3 27 - 02 - 2011 21:29
رشّة نكت متنوعه اضحك انت واصدقائك والأهل جميله جد بتول الشرق نغمات - بلوتوث - مقاطع و فيديو الجوال , بلاك بيري و ايفون 0 08 - 12 - 2010 11:57
نغمات موبايل متنوعه تشعر كل من يستمع لها بالراحه والاطمئنان لعذب كلماتها بتول الشرق نغمات - بلوتوث - مقاطع و فيديو الجوال , بلاك بيري و ايفون 0 14 - 02 - 2010 01:37


الساعة الآن 20:54.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO