منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 10 - 01 - 2012, 12:35
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي اخر اخبار مصر يوم الثلاثاء الموافق 10 ينلير 2012












اخر اخبار مصر يوم الثلاثاء الموافق 10 ينلير 2012


هدوء أمام أكاديمية الشرطة.. وتواجد أمنى مكثف لتأمين محاكمة مبارك


تسود حالة من الهدوء الشديد أمام أكاديمية الشرطة بالتجمع الأول أثناء نظر محكمة شمال القاهرة، برئاسة المستشار أحمد رفعت، محاكمة كل من الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وابنيه علاء وجمال وحبيب العادلى، وستة من كبار مساعديه ورجل الأعمال الهارب حسين سالم، لاتهامهم بقتل المتظاهرين أثناء ثورة 25 يناير الماضى والاستماع إلى مرافعة النيابة العامة فى قضية.

وشهدت الأكاديمية تواجد عدد قليل فقط من أهالى الشهداء والمصابين و5 من مؤيدى الرئيس الذين تواجدوا بأحد الأماكن القريبة من مدخل البوابة 8 لدخول الأكاديمية.

ومن جانب آخر فرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا أمام مقر الأكاديمية، حيث قامت بوضع الحواجز الأمنية، وانتشر ما يقرب من 1000 جندى أمن مركزى وسيارات الترحيلات والخيالة، وذلك لتأمين مقر الأكاديمية أثناء نظر القضية.


.................................................. ..........


وصول ابنى مبارك وجميع المتهمين لبدء محاكمتهم بتهمة قتل المتظاهرين
الثلاثاء، 10 يناير 2012 - 09:39

اخبار الثلاثاء الموافق 2012

وصل منذ قليل إلى مقر محاكمتهم، بأكاديمية الشرطة، كلا من علاء وجمال مبارك، واللواء حبيب العادلى، وزير الداخلية الأسبق، و6 من كبار مساعديه، لحضور جلسة محاكمتهم فى قضايا قتل المتظاهرين وإهدار المال العام.

وكثف رجال الشرطة من تواجدهم أمام أكاديمية الشرطة، بالتنسيق مع القوات المسلحة، لتأمين مقر المحكمة والفصل بين أهالى الشهداء ومؤيدى الرئيس السابق الذين تجمعوا منذ الصباح الباكر.

..................................................

ضم لجنتين بمدرسة الأزهار بشبرا لعدم وصول القاضى
الثلاثاء، 10 يناير 2012 - 09:38

لجأت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات بدائرة شبرا الى ضم لجنتى 238 و239 بمدرسة الأزهار بشبرا فى غرفة واحدة تحت إشراف قاض واحد بعد تأخر القاضى المشرف على الصندوق 238 فى الوصول إلى مقر اللجنة حتى الآن.

وتجرى عمليات الاقتراع وسط إقبال ضعيف من الناخبين الذين توافدوا بشكل طفيف منذ فتح باب الاقتراع وحتى الآن، وكانت محكمة القضاء الإدارى قد قررت إعادة الانتخابات فى دائرة شبرا والساحل بعد المخالفات التى شابت عملية الاقتراع فى المرحلة الأولى.

.................................................. ............


هدوء بلجان الساحل.. و"نساء النور" تنتشر أمام لجان السيدات

قام أعضاء حزب النور السلفى بتوزيع مندوبيهم من النساء المنتقبات على مقار لجان النساء الانتخابية بالدائرة الأولى بالساحل لتوجيه الناخبين، عقب بدء عملية التصويت فى جولة إعادة الانتخابات، حيث يقوم الحزب بنقل النساء للجان باستخدام السيارات الخاصة به والتى يقودها المنتقبات.

ويقوم رجال شرطة قسم الساحل بنقل الصناديق الفارغة إلى مقار اللجان الفرعية بالتعاون مع رجال الشرطة العسكرية، وتسود حالة من الهدوء على مقار اللجان الانتخابية فى ظل ضعف الإقبال على التصويت، مقارنة باليوم الأول للانتخابات بالدائرة التى ألغيت نتائجها طبقا للقرار الصادر من المحكمة الإدارية العليا .

.................................................. ......

وكيل مجلس الدولة: المجلس العسكرى لا يتدخل فى عمل القضاء
الثلاثاء، 10 يناير 2012 - 09:30

اخبار الثلاثاء الموافق 2012


أكد المستشار محمد الدمرداش العقالى، المستشار القانونى لوزارة التأمينات والشئون الاجتماعية، ووكيل مجلس الدولة، أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة لا يرغب فى التدخل فى عمل السلطة القضائية، وقال إن ما تم مؤخرا بشأن تفتيش عدد من مقرات منظمات المجتمع المدنى هو أمر قانونى تماما.

وأضاف أن مصر ترفض أى تدخل أجنبى فى القضية التى ينظرها القضاء، والتى بدأ التحقيق فيها منذ 7 أشهر واستمع فيها قاضيا التحقيق إلى 400 شخص من بينهم مسئولون بالوزارة.

وأوضح العقالى أن أحد أسباب التفتيش الأساسية أن قاضى التحقيق لم يستطع تجلى الحقيقة نتيجة طلبه لمستندات من الحقوقيين ولم تعط له، فلم يكن أمامه إلا أن يقوم بإجراء يؤكد الدليل الذى أمامه، إما أن يكون دليلا صحيحا أو لا يوجد دليل من الأصل، ومن مصلحة الحقوقيين أن تبرأ ساحتهم.

وردا على سؤال بشأن ما ذكره الحقوقيون عن تجاوزات شابت عملية التفتيش، قال المستشار محمد الدمرداش العقالى إن جميع الاتهامات التى وجهها بعض الحقوقيين بشأن تجاوزات فى التفتيش جاءت عن عدم إدراك للقانون، فالحقوقيون قصروا التجاوزات فى نقاط، أولها أن قاضيى الاستئناف القائمين على التحقيق لم ينتدبا من الجمعية العمومية لمستشارى الاستئناف، مشيرا إلى أنهم تغافلوا أن الجمعية العمومية عندما تجتمع مرة فى العام لتوزيع العمل القضائى على دوائر المحكمة تفوض رئيس محكمة استئناف القاهرة بصفته تحديدا وتعطيه سلطة الجمعية فيما يجد من عمل قضائى أثناء العام القضائى.

وأضاف أن المستشار عبد المعز إبراهيم رئيس محكمة استئناف القاهرة قام بانتداب قاضيين مشهود لهما بالكفاءة، مؤكدا أن الهجوم والتجريح فى شخص القاضيين مرفوض.

وقال إن الأمر الثانى الذى أثاره الحقوقيون هو عدم إبراز فريق من رؤساء ووكلاء النيابة أمر التفتيش، وهو أمر شكلى جدا، لأن وكيل النيابة ورئيس النيابة موجود بذاته ويقوم هو بالتفتيش، ولم يرسل بديلا عنه.

وأضاف أن الأمر الثالث هو أسلوب التفتيش، وهو أن التحريز تم دون جرد للمحتويات ودون إثبات موثق وموقع من أصحاب هذه المراكز، مشيرا إلى أن ذلك من أمور المخاصمة القضائية، يستطيع من يتضرر من نسب ورقة أو مستند إليه أن ينفيه ويلجأ للقضاء.

وأشار المستشار محمد الدمرداش المستشار القانونى لوزارة التأمينات والشئون الاجتماعية ووكيل مجلس الدولةالى أن الأمر الرابع فى اتهام الحقوقيين للنيابة بالتجاوز يتعلق بأن قاضيى التحقيق استعانا فى أمر التفتيش بتجريدة عسكرية، وقال "إن مستشارى الاستئناف خاطبا السلطة العامة ممثلة فى وزارة الداخلية برغبتهما فى إجراء التفتيش، والقوات المسلحة والشرطة دبرت لهم التأمين الذى رأته مناسبا لهذه المهمة، إن كانت أرسلت لهم كتيبة عسكرية أو خفيرا غير مسلح هذا شأنهم، ورئيس التحقيق ومعه رؤساء ووكلاء النيابة يقومون بتنفيذ التفتيش دون النظر إلى شكل التأمين".

وبشأن محتويات الأحراز التى تحفظت عليها النيابة أثناء التفتيش، أوضح المستشار العقالى أن فريق المحققين وجدوا مستندات عبئت فى 56 كرتونة ويعكف عليها قاضيا التحقيق، وهو أمر كان من الممكن اختصاره فى حالة استجابة الحقوقيين لطلب قضاة التحقيق بإحضار مستندات بعينها، كما وجدوا أيضا مبالغ مالية كبيرة جدا، وصل الأمر إلى وجود 500 ألف جنيه داخل خزينة بإحدى المنظمات.. وتساءل ما تفسير أى عاقل لوجود 500 ألف جنيه داخل مركز حقوقى.

وفيما يتعلق باستلام المركز العربى لاستقلال القضاء مقره، قال المستشار العقالى إن ذلك لا يعنى براءته مما أسند إليه، فالمركز وعدد من المنظمات متهمون بالعمل خارج إطار القانون، وما زالت التحقيقات مستمرة بمعرفة قاضيى التحقيق.


.................................................. .................






hov hofhv lwv d,l hgeghehx hgl,htr 10 dkgdv 2012

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسعار السيارات في السعودية 2012 ، اسعار السيارات والموديلات في المملكة العربية السعودية 2012 قلب جرئ عالم السيارات 0 07 - 01 - 2012 00:40
Happy New Year 2012 Pictures - Happy New Year 2012 Wallpapers قاهر الاعداء قسم الصور 0 31 - 12 - 2011 23:52
صور كرسمس 2012 - ميري كرسمس 2012 - Merry Christmas 2012 قاهر الاعداء قسم الصور 0 30 - 12 - 2011 00:55
اسماء اولاد 2012 ، اسماء مواليد جديدة 2012 قلب جرئ المنقولات العـــامة 0 03 - 12 - 2011 12:02
جـــدول الـــدوري السعــــودي لعـــام 2007_2008 روح القمـــر القسم الرياضي 6 19 - 08 - 2009 10:57


الساعة الآن 03:31.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO