منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 07 - 01 - 2012, 12:54
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي اخبار جريدة المساء المصرية يوم السبت الموافق 7 يناير 2012












اخبار جريدة المساء المصرية يوم السبت الموافق 7 يناير 2012


تــازة تـحـتــرق
تازة تستقبل حكومة بنكيران بـ«انتفاضة»

اخبار المساء المصرية السبت الموافق 2012


عاشت مدينة تازة، في أول أيام عمل حكومة عبد الإله بنكيران، أول أمس الأربعاء، يوما مشهودا من الحرائق والمواجهات بين ساكنة دوار الكوشة وعناصر من الطلبة القاعديين
وأفراد جمعية المجازين المعطلين، من جهة، ووحدات القوات العمومية وقوات «البلير» التي تم استقدامها من فاس، من جهة أخرى.
وأسفرت المواجهات عن إصابة 35 عنصرا أمنيا من القوات المساعدة وقوات التدخل السريع «السيمي» وعناصر «البلير»، و17 شخصا من أعضاء «مجموعة المجازين المعطلين»، فيما أصيب أزيد من 100 شخص من «المنتفضين» من ساكنة دوار الكوشــــــة، اثنان منهم إصابتهما بليغة. ولم يتم نـــــقل أغلـــــب المصابين من ســـــكان دوار الكوشة إلى المستشـــفى خشية اعتقالهم.
وانطلقت المواجهات عندما حاول أعضاء من «مجموعة المجازين المعطلين بإقليم تازة» دخول الحي الإداري للعمالة من أجل تنفيذ اعتصام للمطالبة بالشغل، بعدما كان عدد منهم قد تسلقوا سطح العمالة ومعهم كميات من البنزين، مهددين بإضرام النار في أنفسهم وفي كل من يقترب منهم، فتدخل رجال القوات المساعدة لإبعادهم عن مقر العمالة، لكن التدخل أسفر عن إصابة 17 مجازا معطلا.
ودخل على خط المواجهات طلبة من فصيل «النهج الديمقراطي» كانوا يحضرون جلسة محاكمة أحد أعضائهم، يدعى عز الدين الروسي، بمحكمة الاستئناف، فبدؤوا يرمون بالحجارة، الشيء الذي رد عليه رجال القوات المساعدة باللجوء إلى استعمال المقالع.
ومافتئ أن التحق بساحة المواجهة سكان دوار الكوشة القريب من العمالة، الذين كانوا يعتزمون تنظيم وقفة احتجاجية على غلاء فواتير الكهرباء، فبدؤوا هم الآخرين في رشق رجال الأمن بالحجارة، ثم أشعلوا النار في العجلات المطاطية، قبل أن يقدموا على إحراق سيارة شرطة. وسلب المحتجون من قوات الأمن عددا من الأذرع الواقية، بالإضافة جهاز إرسال «راديو». وقد بقي العنف محصورا في الشارع الرئيسي، المتاخم للعمالة، والرابط بين تازة السفلى وتازة العليا، ولم يتم تسجيل أي خسائر في الأرواح أو في المحلات العمومية بالمدينة.
وأصدرت «مجموعة المجازين المعطلين بإقليم تازة» أمس الخميس بيانا برأت فيه عناصرها من التسبب في الأحداث العنيفة. ويقول البيان: «ها نحن اليوم وقفنا جميعا من خلال ما حدث يومه الأربعاء 4 يناير 2012 من تدخل خطير في حق المجازين المعطلين بإقليم تازة في شكلها النضالي السلمي أمام عمالة الإقليم لتعطى الأوامر بضرب المعطلات والمعطلين الذين سلموا جماجمهم لقوى المخزن من أجل الإجهاز عليهم تنفيذا لمطلب الشهادة، وبعد تنفيذ المجزرة التي أصيب خلالها أكثر من 17 مجازا ومجازة إصابتهم متفاوتة الخطورة ونقلهم للمستشفى الإقليمي ابن باجة لتلقي العلاجات حدثت انتفاضة شعبية عارمة نتيجة ذلك». وأضاف البيان بأن المعطلين مستعدون للموت من أجل الحصول على عمل، مؤكدين «لكل المسؤولين بأننا هيأنا أنفسنا جيدا لننال الشهادة في سبيل تحقيق حقنا في العيش الكريم، و بأي الطرق التي تريحهم، ولكننا نهمس في أذنهم كذلك أن أرواح المجازين لن تذهب هباء و أن للكرامة ثمن وأننا وهبنا أرواحنا فداءا لكرامتنا».
واستأنف المعطلون المجازون احتجاجهم، صباح أمس الخميس، حيث طوقتهم عناصر من «السيمي» قبل الوصول إلى مقر العمالة، كما خرج حوالي 100 من ساكنة دوار الكوشة في أعقابهم.

.................................................. .........................



الوداد «يقيل» دوكاستل
اجتماع عاجل أنهى مهامه وفاضل يقود الفريق مؤقتا وفاخر والطوسي مرشحان لخلافته


اخبار المساء المصرية السبت الموافق 2012



وضع الوداد الرياضي لكرة القدم، حدا لتعاقده مع السويسري ميشيل دوكاستل، وقرر الانفصال عنه عقب تعادل الفريق أول أمس الأربعاء في مباراته المؤجلة مع المغرب الفاسي
بملعب محمد الخامس(1-1)، ضمن منافسات البطولة «الاحترافية» لكرة القدم.
وأكد عبد الإله أكرم رئيس الوداد في اتصال أجرته معه «المساء»، خبر الانفصال، مشيرا إلى أن الفريق سيبحث عن بديل له بعد مباراة الوداد أمام أولمبيك أسفي في ختام مرحلة الذهاب من البطولة «الاحترافية».
وجاءت إقالة دوكاستيل من مهامه في اجتماع عقده أربعة من أعضاء المكتب المسير مع المدرب السويسري عقب المباراة، وهم: رمزي برادة وحفيظ أكرم ونور الدين بنكيران والمدير الإداري ادريس مرباح.
واستنادا إلى مصادر مطلعة فإن الاجتماع الذي عقد بشكل عاجل شهد توجيه انتقادات لاذعة للمدرب السويسري، على خلفية النتائج السلبية التي حققها الفريق منذ خسارته نهائي عصبة الأبطال الإفريقية أمام الترجي التونسي، في الوقت الذي أكد فيه المدرب السويسري أنه ليس الوحيد الذي يتحمل المسؤولية، وإنما عدة أطراف بينها بعض اللاعبين الذين لم يعودوا منضبطين، كما أكد أن الجو العام لم يعد مشجعا على العمل، خصوصا مع تواتر الحديث عن قرب انفصاله عن الفريق.
من ناحية ثانية سيتولى المدرب المساعد جيلال فاضيل قيادة الفريق في المرحلة المقبلة، إذ أشرف أمس على تداريب الوداد، كما سيقوده في المباراة المقبلة أمام أولمبيك أسفي إلى حين التعاقد مع مدرب جديد.
ومن بين الأسماء المرشحة لقيادة الوداد، المدرب السابق للمنتخب الوطني والرجاء البيضاوي امحمد فاخر ومدرب المغرب الفاسي رشيد الطوسي، الذي طالبت فئات من جمهور الوداد بالتعاقد معه، علما أن مفاوضات متقدمة كانت بوشرت في وقت سابق مع فاخر.
ولم يحصل الوداد على أي لقب مع دوكاستيل، إذ بلغ معه نهائي عصبة الأبطال وخسره أمام الترجي التونسي، أما في البطولة فيحتل الفريق المركز الخامس بـ22 نقطة، من خمس انتصارات وسبع تعادلات وهزيمتين.



hofhv [vd]m hglshx hglwvdm d,l hgsfj hgl,htr 7 dkhdv 2012

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2012, 13:23   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة المساء المصرية يوم السبت الموافق 7 يناير 2012

يعطيك العافية
اخوي ع نقلك الأخبار


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفة عكاظ يوم السبت الموافق 7 يناير البرق القسم ألاخباري 4 07 - 01 - 2012 12:40
اسعار السيارات في السعودية 2012 ، اسعار السيارات والموديلات في المملكة العربية السعودية 2012 قلب جرئ عالم السيارات 0 07 - 01 - 2012 00:40
حدث في مثل هذا اليوم 1 يناير - حدث في 1 يناير - احداث 1 يناير DreamsCity القسم ألاخباري 0 01 - 01 - 2012 00:57
صور كرسمس 2012 - ميري كرسمس 2012 - Merry Christmas 2012 قاهر الاعداء قسم الصور 0 30 - 12 - 2011 00:55
اخبار جريدة المساء يوم الاثنين الموافق 19/12/2011 البرق القسم ألاخباري 0 20 - 12 - 2011 12:11


الساعة الآن 09:34.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO