منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 05 - 01 - 2012, 18:06
الصورة الرمزية صدام وهبان
صدام وهبان غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي هكرز" سعوديين يسرقون معلومات 400 ألف بطاقة ائتمانية إسرائيلية














ידיעות אחרונות
Cyber ​​לתקוף

שודדי המידע הסעודי האישי דליפה של אלפי ישראלים
www.ynetnews.com
חדשות: שודדי לתוך האתר של 'אחד', ועוד קישור לקובץ המכיל כתובות אישיים, מספרי טלפון, מספרי כרטיסי אשראי, עשרות ישראלים. רוב הישראלים אומרים ברשימה של מידע אישי מדויק, אבל כוזב פרטי כרטיס האשראי. אחד מהם אומר "חוקר מה אם הבנקים הם גם האתרים הפסקה

של דפי אינטרנט שניתן להוריד מידע דלף

הוא טען כי את הקבצים סטודנט ישראלי אחד של הקבוצה נקרא Mishary עטאווי מכיל רק 18,000 כניסות ייחודיות, ולא 400,000 כפי שנטען על ידי הפורצים. קבצים התביעה הכיל פרטי כרטיס האשראי, כולל מספרי ביטוח המאפשרים לבעלי כרטיסי אשראי על מנת לרכוש מוצרים באינטרנט, כמו גם מספרי טלפון וכתובות.

שוורץ, עופר, במתמטיקה ומדעי המחשב הגדולות בטכניון, ומצא כי בעוד הקבצים אינם מכילים 400 000 רשומות, ורבים מהם חוזרים מספר פעמים.

רוב הישראלים שנמצאים שם בתיקי שדלף מכיל כתובות ומספרי טלפון, בפועל, אבל הרוב אמר את פרטי כרטיס האשראי היו כוזבים. מספר קטן של פרטי כרטיס האשראי היו מדויקות אבל כרטיס פג כבר.

הרשימה כוללת רבים של בני ישראל, כולל ספורטאים ואנשי תרבות. כמה מהם הדליף ידיעות אחרונות מספרי כרטיסי אשראי לא להם.


הוסר בסופו של דבר את הקובץ מהאינטרנט. "אחד", אמר מומחי מחשבים לנטרל את ההתקפה על גבי האינטרנט "עניין של דקות."

"זה די מוזר, כי הכרטיס בוטל לפני כמה שנים", אחד הישראלים שהיו דלף מידע אישי ואמר ידיעות אחרונות. "אמרתי, במיוחד בגדה:" אני לא צריך כרטיס נהרס. "אפילו הלכתי לסניף (הגדה), וזה היה 3-4 שנים."

הוא אמר עוד כרטיס אשראי ישראלי הפרטים פורסמו יחד עם השם שלו לא היו מדויקות. הוא אמר שהוא לא השתמש בכרטיס האשראי שלו על מנת לבצע רכישה באתר "אחד" ו - "אם החברות הגדולות מצליחים לקבל מידע שברשותה, הוא גם מעלה סימני שאלה לגבי אתרים המשתמשים בכרטיסי אשראי כדי לבצע רכישות, הם האתרים הללו לא ניתן לחלק ל? האם אתרי הבנקים בטוח? "

מומחה אבטחת מידע אמר ידיעות אחרונות ", גם אם יש כאן חידוש טכנולוגי אמיתי, בטווח עושה את זה התקפה חסרת תקדים באינטרנט, ומוכיח שוב כי זה הפך להיות יותר ויותר קשה לעצור האקרים באמצעות קביעת יום


صحيفة يديعوت احرونوت
السيبرانية هجوم

قراصنة السعودية تسرب المعلومات الشخصية للآلاف من الاسرائيليين
www.ynetnews.com
أخبار : قراصنة اقتحام موقع 'واحد' ، وربط آخر لملف يحتوي على عناوين الشخصية ، وأرقام الهواتف وأرقام بطاقات الائتمان عشرات الإسرائيليين. معظم الإسرائيليين يقولون في قائمة معلومات شخصية دقيقة ، ولكن كاذبة تفاصيل بطاقة الائتمان. واحد منهم يقول الباحث 'ما إذا كانت البنوك هي أيضا كسر المواقع

من صفحات الويب التي يمكن تحميلها معلومات مسربة

وادعى طالب الإسرائيلية أن الملفات الصادرة عن احد افراد المجموعه يدعى مشاري العطاوي يتضمن سوى 18000 مداخل فريدة من نوعها ، ليس الملفات الواردة ، بما في ذلك أرقام الضمان التي تسمح لحاملي بطاقات الائتمان لشراء السلع عبر الإنترنت ، فضلا عن أرقام الهواتف والعناوين.

عوفر شوارتز ، والرياضيات وعلوم الكمبيوتر الرئيسية في التخنيون ، وجدت أنه في حين أن الملفات لا تحتوي على 400000 الإدخالات ، وتتكرر كثير منهم عدة مرات.

وأكد معظم الاسرائيليين الذين وردت اسماؤهم في ملفات تسربت أنها تتضمن عناوينهم وأرقام الهاتف الفعلي ، ولكن الغالبية قالت تفاصيل بطاقة الائتمان كانت كاذبة. وقال عدد قليل من تفاصيل بطاقة الائتمان كانت دقيقة إلا أن بطاقاتهم قد انتهت بالفعل.

وتضم القائمة العديد من الشخصيات الإسرائيلية ، بما في ذلك الرياضيين والشخصيات الثقافية. وقال عدد منهم يديعوت احرونوت بطاقة الائتمان تسربت الأرقام ليست لهم.


في نهاية المطاف تم إزالة الملف من الإنترنت. "واحد" وقال خبراء الكمبيوتر في تحييد هجوم عبر الانترنت "في غضون دقائق".

"انها نوع من الغرابة ، لأنه تم إلغاء البطاقة قبل بضع سنوات ،" واحد من الإسرائيليين الذين تم تسريب المعلومات الشخصية وقال يديعوت احرونوت. "قلت تحديدا البنك :" لا حاجة لي بطاقة تدميره. " حتى أنني ذهبت إلى فرع (البنك) ، وكان ذلك ثلاث إلى أربع سنوات مضت ".

وقال إسرائيلي آخر تفاصيل بطاقة الائتمان التي تم نشرها على طول مع اسمه لم تكن دقيقة. قال انه لم يستخدم بطاقته الائتمانية لإجراء عملية شراء على موقع "واحد" واضاف "اذا كانت الشركات الكبرى هي فشله في الحصول على معلومات في حوزتها ، فإنه يثير أيضا علامات استفهام بشأن المواقع التي تستخدم فيها بطاقات الائتمان لتسديد قيمة مشترياتهم فهل هذه المواقع لا يمكن تقسيمها إلى؟ هل مواقع البنوك آمنة؟ "

خبير أمن المعلومات وقال يديعوت احرونوت "، حتى لو كان هناك وجود حقيقي الابتكار التكنولوجي هنا ، في نطاق يجعل من هذا الهجوم غير المسبوق الانترنت ، ويثبت مرة أخرى أنه أصبح من الصعب أكثر فأكثر لوقف المتسللين وسائل تحديد اليوم






i;v." su,]ddk dsvr,k lug,lhj 400 Hgt f'hrm hzjlhkdm Ysvhzdgdm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 05 - 01 - 2012, 19:15   رقم المشاركة : [2]
..:: مشرفة سابقة.
 

روح القمـــر is on a distinguished road
افتراضي رد: هكرز" سعوديين يسرقون معلومات 400 ألف بطاقة ائتمانية إسرائيلية

والله خبر حلو
مشكور صدام علي نقلك الخبر


روح القمـــر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06 - 01 - 2012, 18:57   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: هكرز" سعوديين يسرقون معلومات 400 ألف بطاقة ائتمانية إسرائيلية

مشكوورة روح القمر ع المرور


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات طبية ابن حماس قسم الصحة 0 26 - 08 - 2010 03:20


الساعة الآن 13:07.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO