منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 31 - 12 - 2011, 19:16
الصورة الرمزية صدام وهبان
صدام وهبان غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي ماذا وجدو فى موبايل طفل?











موبايل

ماذا وجدو فى موبايل طفل

هـذه قصـة لرجل يرويهــا لأحد أصحابه في العمل يقول:كنت اسولف مع زميل لي في العمل بخصوص الجوال ومشاكله
فأخبرني أنه أشترى جوال لأبنه أبو ألثمان ســـنوات وتركة دون رقابة لمدة من الزمن وفجأة فكر يلقي نظرة على الفيديو والصور

في ذلك الجوال....
وحصل فيه شي ما عمره حلم أن أبنه الصغير البريء يسويه ولا توقعه أبداً ..تدرون وش حصل؟؟؟
حصله يصور أمه وهي نايمه من رأسها لرجلها وهي بلباس البيت الخفيف والمخصص للنوم ..وكذلك أخوانة وأخواته .

وتدرون وش هدفه؟؟؟؟

فقد كانت إجابته عندما سأله أبوه فرد قائلاً:
يبي يضحك أخوانة وزملائه اللي في عمره

(( لأن ولد جارهم فرجه على الفيديو اللي في جوالة لأبوه وهو نايم ويشخر ولأمه وهي نايمة وهي تطبخ وهي تتفرج على التلفزيون))

فحاول يقلدهم
والأب أنصدم وحمد ربه ان الولد أستخدم البلوتوث فقط بينه وبين إخوته داخل البيت للضحك على الأسرة وأشكالهم وهم نائمون
فما كان من الأب إلا أن صادر الجوالات كلها واكتفى بجوال فقط للابن الأكبر فقط
لذا وجب الحذر

أتمنى أن لانكون ضحايا للمثل القائل




lh`h ,[], tn l,fhdg 'tg?

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسوعة الألف سؤال في الثقافة الاسلاميه OSMANASDA القسم الاسلامي 1 29 - 09 - 2010 11:09
موسوعة 1000 سؤال وجواب فى الثقافه الاسلاميه ابن حماس القسم الاسلامي 13 22 - 08 - 2010 00:19
مكتبة نغمات بسيطة أرجو أن تنال إعجابكم حسون سبعين حسون سبعين نغمات - بلوتوث - مقاطع و فيديو الجوال , بلاك بيري و ايفون 3 11 - 03 - 2010 03:41
ماذا قدمنا لفلسطين ؟ جيف هاردي ملتقى اهل المدينة 3 17 - 07 - 2009 17:13
طالب و أخته يَعلمان بالأسئلة ولكنهما رسبا ! بيســــان القسم الاسلامي 18 19 - 05 - 2009 22:21


الساعة الآن 16:58.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO