منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 29 - 12 - 2011, 19:51
الصورة الرمزية صدام وهبان
صدام وهبان غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي شاب سعودي يغرم بصوت مذيعة fm ويمطر الإذاعة بـ 100 رسالة يوميا











سئل حكيم عن أحمق الرجال، فأجاب ثلاثة أنواع: كريم بلا مال، وشجاع بلا رجال، ورجل يعشق امرأة في ذمة رجال".. ينطبق المثل الشعبي السابق على حال شاب سعودي يهيم حبا وعشقا بمذيعة لا يعرف شكلها، ولا حالتها الاجتماعية، لكنه قادر على تمييز صوتها من بين 1000 صوت امرأة.

الشاب الذي يعمل في وظيفة حكومية محدودة الدخل، يتسمر داخل سيارته أثناء سماع صوت محبوبته في المذياع، بينما تحاول وفريق الإعداد والاستقبال للإذاعة تجاهل رسائله المتتالية التي يفضح من خلالها مكنون مشاعره اتجاه المذيعة صاحبة الصوت الجميل بالنسبة له.

بدأت تفاصيل الحكاية حين كان أحد مراسلين الإذاعة يتحدث من أحد المواقع في كورنيش جدة قبل عدة أيام، عن جملة من الأخبار الخاصة بعروس البحر الأحمر، إذ وجد أمامه شاب يسأله عن اسمه "هل أنت فلان ؟"، وبمجرد الإجابة بنعم، قبض على يده، وسحبه إلى موقع بعيد عن آذان المتجمهرين، وبدأ يرجوه بتزويده برقم المذيعة، ويؤكد بأنه ينام ويستيقظ على صدى صوتها.

ووسط حالة العشق الأفلاطونية التي يعيشها الشاب العشريني، لم يجد مراسل الإذاعة سوى التملص منه بوعود من الاستحالة الوفاء بها، وحين وجد المذيع نفسه محاصرا، أعطى الشاب العاشق رقمه الخاص -على مضض- من أجل التواصل بشكل شخصي، ولم يكن يتوقع أنه سيكون هدفا للرسائل في نهاية المطاف.

حالة هذا الشاب أشغلت المراسل فطرح الموضوع في جلسة مع زملاء بلاط صاحبة الجلالة للنقاش حوله، إذ تراوحت الآراء بين من يرى أن هذا نتاج الحواجز الإسمنتية والاجتماعية التي تقف عائقا بين علاقة الرجل بالمرأة، وآخرون اعتبروه مجرد مجنون لا يختلف عن مجنون ليلى قيس بن الملوح.

فيما ذهب فريق أخر إلى اعتبار حكايته دلالة على حب روحي، وبالأخص أن الشاب كرر على مسامع المراسل الصحفي بأن تعلقه به ليس عائدا لصوتها فقط، بل لأسلوبها، ومرحها، وثقافتها.

ولم يتقبل متيم "مذيعة fm" أن معشوقته متزوجة، ولديها أطفال، وبسبب رسائله الغزلية المستمرة، والتي تصل أحيانا إلى 100 رسالة، ولا تخلو من طلب الزواج، عندما أخبره المراسل، حيث أصر على استمرار حبه لها مهما كانت العوائق والأسباب التي تعد في نظره واهية.
وحين وصلت الأمور إلى حد متجاوز أضطر فريق الإعداد في الإذاعة استخدم خاصية "البلوك" على رقمه حتى لا تصلهم رسائله، التي تصل قيمة الرسالة الواحدة 3 ريال، جراء كثرتها، وإحراجها للمذيعة على الهواء أحيانا.

لكن العاشق لم يستسلم واستخرج أرقام هواتف أخرى وواصل مسلسل الإرسال تارة للإذاعة وأخرى للمراسل المتورط، ولا زال حتى اللحظة يرسل رسائلة الغرامية، التي أصبحت معروفة لدى فريق العمل من خلال الأسلوب الموحد والهيام الصارخ فيها



ahf su,]d dyvl fw,j l`dum fm ,dl'v hgY`hum fJ 100 vshgm d,ldh

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسعار السيارات في السعودية 2011-2012 أياد عالم السيارات 2 26 - 09 - 2011 23:26
اسعار السيارات 1012 فى السعوديه قاهر الاعداء عالم السيارات 0 25 - 09 - 2011 00:16
خدمات رسائل الجوال الإسلامية , تعال لتميز جوالك بما ينفعك في دنياك وآخرتك alraia مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 3 27 - 06 - 2011 23:45
مبتدى او محترف اليك اقوى الشركات (ptc)الربحيه+اثباتات الدفع ارجو التثبيت yassercopter قسم إعلانــات مواقع الانترنت 5 21 - 08 - 2010 20:38
Sherlock Holmes Versus Arsene Lupin .. [ الحل الكامل الأول عـربيا ] gasen قسم الألعاب الإلكترونية 2 27 - 04 - 2009 00:03


الساعة الآن 09:47.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO