منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 22 - 12 - 2011, 17:51
الصورة الرمزية صدام وهبان
صدام وهبان غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي هاكرز مغاربة يضربون مواقع قطرية










هاكرز مغاربة يضربون مواقع قطرية



أقدم قراصنة مغاربة، منتمون لـ "قوات الردع المغربية"، على استهداف مواقع إلكترونية قطرية في أعقاب افتتاح الدورة العربية التي تحتضنها الدوحة وما عرفه، الجمعة 9 دجنبر الجاري، من عرض لخريطة المملكة المغربية مستثنى منها حيزها الجغرافي الجنوبي.

وأسقط الهاكرز المغاربة مواقع عدّة أبرزها موقع الدورة الرياضية العربية بنفسه، والذي لازال لحد كتابة هذه السطور خارج الخدمة، زيادة على موقع الحكومة القطرية ووزارة خارجيّتها، والموقع الرسمي للديوان الأميري كما تم تدمير منتدى سيدات الأعمال القطريات الذي ترأسه الشيخة موزة زوجة أمير قطر.. كما أقدم المشرفون القطريون على الدورة بمنع ولوج صفحة الفايسبوك من المغرب لتفادي ضربها.

ونالت "قوات الردع المغربية" من صفحة الفايسبوك لمونديال كرة القدم 2022 بقطر، والتي أضحت مملوءة بتوثيقات وطنية مغربية.. في حين يرتقب أن تستمر هذه الهجمات الإلكترونية بعد إبداء القراصنة، عبر صفحة تواصلهم بالفايسبوك، نيّة الاسترسال.


وتمت قرصنة الموقع الرسمي لشركة قطر وعمان للاستثمار مع وضع خريطة كاملة للمغرب مع جملة" "شفتوها .. هاهي هاهي" في إشارة إلى الخريطة كاملة بصحراء المغرب.


هاكرز مغاربة يضربون مواقع قطرية

ووضع القراصنة المغاربة توقيعهم على صفحة الموقع المشلولة نهائيا تعبيرا عن رفضهم لبتر خريطة المغرب، وتعبيرا عن رفضهم للطريقة التي تم بها الاعتذار للمغاربة.

وكان السفير القطري في الرباط صقر بن مبارك المنصوري قد صرح في اتصال بـ"هسبريس" أن ما حصل في افتتاح دورة الألعاب العربية التي تحتضنها الدوحة من بتر لخريطة المغرب من أقاليمه الجنوبية كان "سوء فهم" من طرف المنظمين.

وأهدّت "قوات الردع المغربية" حسب ما توصلت به "هسبريس" هذه الاختراقات إلى كل المغاربة الأحرار وكذا إلى كل الفلسطينيين بعد أن تم إرفاق المنظمين خارطة فلسطين بـ 22 % في المائة من أراضيها



ih;v. lyhvfm dqvf,k l,hru r'vdm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل ترغب بتجديد تصميم موقعك الخاص بك؟الان من كيوبالي تصاميم مواقع احترافية مميزة وباسعار مميزة رولااااا قسم إعلانــات مواقع الانترنت 1 31 - 03 - 2011 16:20
ديكورات غرف نوم حديثه وانيقه 2013 egypt2host قسم الديكور و الاثاث 0 26 - 02 - 2011 17:32
بروكسي بروكسيات البروكسي البروكسيات مواقع بروكسي 2010 لفتح المواقع المحجوبة safouan قسم البرامج , برامج مجانية 137 21 - 01 - 2011 20:11
الربح السريع والافضل من مواقع رفع الملفات :::: مواقع متعدده ومضمونه وقويه :::: farfor767 قسم إعلانــات مواقع الانترنت 5 14 - 11 - 2010 01:23
مواقع السيارات el7osiny3 قسم إعلانــات مواقع الانترنت 0 27 - 07 - 2009 13:51


الساعة الآن 06:06.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO