منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 21 - 12 - 2011, 18:25
الصورة الرمزية صدام وهبان
صدام وهبان غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي أضرار بعض الملابس [ مهم ]









السلام عليكم ورحمة الله و بركاته




العادات الشائعة التى تتمسك بها العديد من النساء هو ارتداء الجينز إعتقادا منهن أن هذا النوع من الملابس يضفى على المرأة الجاذبية والأناقة دون الإنتباه لما قد يسببه من المخاطر والأمراض التى تجعل المرأة فى معاناة مؤلمة تؤثر على حياتها.

هناك العديد من دول العالم التى يرتدى فيها النساء والشباب الجينز الضيق الملتصق بالجسم لدرجة انه يتم إرتدائة بصعوبة لإظهار مفاتنهم، حيث تسبب هذا النوع من الجينز فى العديد من الإصابات وإجراء العديد من الجراحات للتخلص منه وخلعه. على الرغم من إرتداء مشاهير العالم للجينز لكن يجب ان تحترس كل النساء منه لما يسببه من مخاطر صحية.

الأضرارالتى تصيب الرجال والنساء من الجينز والملابس التحتية الضيقة:
الجينز لا يؤذى المرأة فقط بل يؤذى الرجال أيضا حيث يسبب العقم وتدمير الخصيتين لذلك قام بعض الفلاحين فى روسيا خلال القرن السادس عشر بإرتداء الجينز الضيق لتحديد النسل.

أشهر الملابس التى تسبب مشكلات صحية عندما تكون ضيقة:
الملابس التحتية:
ينصح الأطباء الرجال الذين يريدون انجاب الأطفال بتجنب إرتداء الملابس التحتية الضيقة وإستبدالها بملابس فضفاضة ومريحة،حيث يعلن الأطباء ان الخصيتين تكونا معلقتين فى كيس الصفن لتبقى درجة حرارتهم معتدلة واقرب الى البرودة.
وعند إرتداء الجينز والملابس التحتية الضيقة يؤدى هذا الى ارتفاع درجة حرارتهم مما يسبب إنخفاض فى إنتاج هرمون التستوستيرون والسائل المنوى وهذ من اهم الأسباب المؤدية الى العقم.

كما أن ارتداء الملابس التحتية الضيقة يؤدى الى الضغط على الخصيتين ويدفعهم الى اعلى عكس اتجاه الجسم او داخل اكياس داخل الجسم، ويمكن ان يتسبب هذا فى الإصابة بتقرح الخصيتين والشعور بألم شديد، وهناك ادلة تثبت ان هذا النوع من الملابس يمكن أن يؤدى الى سرطان الخصية.

رابطة العنق:
أثبتت دراسة أمريكية أن تضييق رابطة العنق بشكل مبالغ فيه يؤدى الى خطر الإصابة بمرض الجلوكوما الذى يصيب العين وهو مرض يؤدى الى زرقان العين، وهذا نتيجة للضغط الزائد على مقلة العين مما يسبب انقباض للعرق الوادجى بالعين، ومع مرور الوقت قد يؤدى هذا الضغط على العين الى فقدان الرؤية تماما.

خطورة البنطال الضيق:
العديد من المراكز الصحية ومنها مؤسسة روسبا البريطانية اعلنت ان البنطال الضيق هو السبب وراء العديد من الحوادث عن اى نوع آخر من الملابس، فمثلا فى بريطانيا حوالى 3.695 من الناس يترددون على المستشفيات كل عام لما يحدث لهم من مشكلات صحية ناتجة عن ذلك حيث يؤدى هذا النوع الى عدم التوازن اثناء المشى مما يسبب الوقوع ومنه الى الحوادث.

حمالة الصدر:
من الخطير ان ترتدى المرأة حمالة صدر ضيقة وذلك لأنها تؤدى إلى مظهر سىء للثدى كماتسبب ألم وتهيج للجلد فى منطقة الصدر والكتفين وأيضا ألم فى الظهر. الكلسون:

وبناء على ما قالته المستشارة الطبية فى الطب الإنجابى بلندن ان الملابس التحتية للنساء يكمن ورائها اخطار حيث ان الملابس التحتية المصنوعة من خامات صناعية تؤدى الى الإصابة بأمراض الحلق والفم والحكة والتوتر العصبى للجلد.

من الخطير أيضا هو ما تسببه البناطيل اللاصقة التى تحتك بالأعضاء التناسلية حيث يمكن ان تنقل البكتيريا من فتحة الشرج الى المثانة وتسبب العدوى البكتيرية، حيث تنشط البكتيريا فى الجو الدافىء والرطب الذى ينتج عن ارتداء الملابس التحتية الضيقة.

كما تسبب هذه الملابس فى زيادة نسبة الرطوبة فى العضو الانثوى مما يسبب عدم اتزان عنصر الفينيل داخله،ويجعل المرأء اكثر عرضة للإصابة بالعدوى.

وينصح الأطباء جميع النساء بإرتداء الملابس التحتية والفوقية المريحة المتسعة بشكل صحى كما يجب ان تكون مصنوعة من القطن. يجب ايضا ان تتجنب المرأة إرتداء الملابس التحتية المصنوعة من النايلون، والجينز الذى يلتصق على الجسم




تحياتي



Hqvhv fuq hglghfs F lil D

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مهارات أساسية في خياطة الملابس , اسس خياطة الملابس , اصول خياطة الملابس , نصائح للخياطة قاهر الاعداء قسم المرأة 0 08 - 10 - 2011 00:33
انذار الملابس dvr_egypt قسم إعلانــات مواقع الانترنت 0 19 - 09 - 2011 16:14
بوابة كشف سرقة الملابس لجميع المحلات والمولات بخصم 50% mssegypt قسم الاعلانات التجارية 0 18 - 07 - 2011 18:14
بعض الكلمات التي تكتب على الملابس ولا نعرف معانيها ابن اليمن المنقولات العـــامة 0 26 - 08 - 2009 23:37
صورة فتاة عاريه بغرفه الملابس .. تعالو شوفو الماساة والفضيحه عاشق الاحلام المنقولات العـــامة 1 15 - 05 - 2008 10:38


الساعة الآن 15:49.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©

SEO by vBSEO