منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 20 - 12 - 2011, 11:38
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي اخبار صحيفة عكاظ يوم الثلاثاء 20 12 2011










اخبار صحيفة عكاظ يوم الثلاثاء 20 12 2011


ملك البحرين: قمة الرياض تأكيد على التلاحم الخليجي


أعرب جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لدى وصوله الرياض أمس عن سعادته الغامرة لما لقيه من إخاء ومودة من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.
وقال إن الاجتماع في مدينة الرياض اليوم للمشاركة في أعمال القمة الثانية والثلاثين يأتي استجابة للمسؤوليات التاريخية المشتركة التي نحملها وما نتطلع إليه من التفاهم والتطابق في تحقيق الأهداف والآمال التي ستعزز الثقة والطمأنينة في قلوب شعوبنا، وذلك لما لدى أخي العزيز خادم الحرمين الشريفين من أفكار ورؤى ومشورة سوف تزيد من تماسكنا وتلاحمنا وتعمق علاقاتنا وثوابتنا الخليجية القائمة على أسس التعاون والسلام وذلك من أجل مستقبل أفضل يليق بطموحات شعوب دول مجلس التعاون والاهتمام بقضاياه الحضارية في بناء اقتصاد منتج وقاعدة علمية راسخة تسهم في بناء مستقبل زاهر.
وأضاف أن اجتماعنا هذا وما سوف نتوصل إليه من قرارات ونتائج يؤكد بأننا أكثر إصرارا على المضي قدما في توثيق عرى التلاحم بين دولنا لحياة متعاونة آمنة تقوم على أساس وحدتنا الخليجية.


........................................

جائزة الملك خالد أشعلت جذوة التنافس بين الأعمال الخيرية

أكد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لدى رعايته حفل تسليم جائزة الملك خالد للفائزين في دورتها الثانية البارحة الأولى في الرياض، أن الجائزة أوجدت بنية مشجعة لشحذ الهمم والدفع لتقديم أعلى درجات العطاء الفكري والعلمي والمادي لخدمة الوطن والمواطن، كما أشعلت جذوة التنافس للقيام بالأعمال الخيرية والإنجازات الوطنية، ولها دور إيجابي في دعم ومساندة جهود الدولة في هذه الجوانب المهمة.

ورأى ولي العهد أن نيل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لجائزة الإنجاز الوطني في الدورة الأولى دلالة على مكانتها المرموقة في المجتمع وأهدافها النبيلة وبمن تشرفت بحمل اسمه، وموضوعية معايير الترشيح لنيلها فقد تميزت بالمصداقية في الاختيار والحيادية والعدالة في الترشيح، إضافة إلى تقديرها واستشعارها لدوره الكبير والفعال في مجالات عدة وعلى رأسها التعليم».

وقال الأمير نايف بن عبدالعزيز إن ترشيحها في هذه الدورة الثانية لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله للفوز بالجائزة لذات الفرع لهو وفاء وتقدير مستحق لدوره الكبير في المجال الخيري الإنساني الذي بلغ الآفاق وتعدى الحدود وأسهم بالشكل الفاعل في تطوير العمل المؤسسي الخيري الإنساني في المملكة والعالم، رحمه الله رحمة واسعة وأسبغ عليه واسع رحمته.

وأضاف ولي العهد «ولعل مما يقلل بهجة هذا الحفل غياب صاحب الجائزة تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته، ولكن الحمد لله أننا مؤمنون بقضاء الله وقدره حقاً، أسأل الله تعالى لهذه الجائزة التوفيق والنجاح، وأن يسدد القائمين عليها لكل خير، وأن تكون رافداً ومعيناً للدولة لتحقيق جهودها في الجوانب الخيرية والاجتماعية والتنموية، إنه سميع مجيب».

وعبر ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء عن سروره برعاية هذه المناسبة الكريمة «التي نحتفي فيها بتسليم جائزة الملك خالد في دورتها الثانية بفروعها الأربعة للفائزين من أبناء هذا الوطن المبارك، جائزة تتداعى الأفكار والمعاني السامية عند ذكرها وذكر من تنتسب إليه، فهي من جهة جائزة تحمل اسم شخصية لها من اسمها أوفر الحظ والنصيب، شخصية جادت بعطائها ونقاء سريرتها وصدق رعايتها لوطن الخير فجاد عليها رب الكون بحب الخلق ووافر العطاء، وأسبغ على سنين حكمها ينابيع الخير وأوجه النماء».

وتحدث الأمير نايف بن عبدالعزيز عن مسيرة الملك الراحل خالد بن عبدالعزيز، بالقول «سبع سنين مباركة من حكم ملك عادل صالح استلهم من هدي النبوة نبراسا لمسيرته واتخذ من قول الرسول صلى الله عليه وسلم منهجاً للحكمة إذ يقول: كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته، فخلد الله اسمه في سجل الخالدين، وأفاء عليه بأبناء بروا بأب غرس فيهم مكارم الأخلاق وصفاء الأنفس، أبناء حرصوا على تخليد اسم والدهم واقترانه بأعمال نافعة يجري خيرها على وطنه، ومن نبتها هذه الجائزة، فكان لهم بفضل الله ثم بصدق نواياهم ما أرادوا، وهي جائزة سامية في أهدافها ومقاصدها وتنوع فروعها والتي شملت جانب الإنجاز الوطني والعلوم الاجتماعية والمشروعات الاجتماعية والتنافسية المسؤولة، وهي بذلك التنوع والتحفيز».

من جهته، رحب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس هيئة الجائزة في كلمة في الحفل، بصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز والحضور، مضيفا «نجتمع في هذا المساء بحضرة الأمير الذي علمنا وتعلمنا منه الوفاء والبر، نجتمع في ساعة وفاء تحت ظل الاسم الخالد الملك خالد بن عبدالعزيز، نجتمع في زهو وافتخار في خيمة وطن، علمنا الاعتداد بالنفس وصعد بلقائنا وهمتنا إلى السماء، وبقي هذا الوطن لا يهتز له طرف ولا يهاب من دسائس المغرضين».

وأكد الأمير فيصل بن خالد أن الجائزة في دورتها الثانية عانقت الاسم الكبير الذي كرس حياته للمنجز الوطني ومن وهب كل تفاصيل حياته وأيامها ودقائقها؛ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله.

فيما أعرب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لرعايته الحفل. وقال الأمير خالد بن سلطان «يشرفني أن يختار القائمون على الجائزة الفائز في فرع الإنجاز الوطني سيدي وقائدي ووالدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز الغائب عن الاحتفال والحاضر في النفوس».

وأثنى نائب وزير الدفاع على أهداف المؤسسة وأصالة رسالتها التي قال إنها ترتكز على فلسفة العمل الخيري المؤسسي والحرص على نشر ثقافته وتطويره.

وأكد نائب وزير الدفاع أن الجائزة بأفرعها الأربعة تدعو للرقي بآدمية الإنسان واحترامه ورفاهية المجتمع ورخائه.

وأضاف «أعاهد الله أن أبذل قصارى جهدي أن تظل أعمال الأمير سلطان بن عبدالعزيز ومشاريعه ماضية مزدهرة سندا للضعفاء والمحتاجين والمرضى والأرامل، وأن تظل نبع خير لهذا الوطن ولمجتمعه ولأهله الكرام، وستظل يا سيدي يا سلطان الخير في قلوبنا حتى يوم نلقاك، ستظل توجيهاتك نبراسا لنا في حياتنا من بعدك».

وأعلن الأمين العام للجائزة الدكتور رياض العبدالكريم أسماء الفائزين في فروع جائزة الملك خالد الأربعة، وهي جائزة الإنجاز الوطني التي فاز بها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز عن إنجازاته في خدمة الإنسانية والإسهام في النهوض بأفراد المجتمع ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم، التي كان منها إنشاء مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية التي انبثقت عنها جملة من المشاريع الإنسانية مثل مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية التي تعد واحدة من أكبر مدن التأهيل الطبي في العالم، وبرنامج سلطان بن عبدالعزيز للاتصالات الطبية والتعليمية الذي يهدف إلى تقديم خدمات مميزة على المستوى الوطني في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات للقطاعين الصحي والتعليمي، ومركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم التقنية الذي يهدف إلى نشر مبادئ المعرفة وابتكارات العلوم والتقنية، ومؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية للإسكان، التي تهدف إلى بناء وتمليك الأسر المحتاجة مساكن نموذجية والإشراف عليها، إضافة إلى دعمه وتمويله برنامج الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمي للمنحة البحثية والمتميزة في جامعة الملك سعود، وكذلك الكراسي البحثية والبرامج والجوائز العلمية والبحثية والتطويرية في جامعات المملكة، وتأسيس جائزة الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمية للمياه بجامعة الملك سعود.

وأضاف الأمين العام للجائزة أن جائزة العلوم الاجتماعية فاز بها الدكتور عبدالله بن حسين الخليفة نظير جهوده في العلوم الاجتماعية والدراسات السكانية وما يتعلق بالمسوح الاجتماعية الكمية، وإسهاماته وبحوثه وكتاباته التي لها ارتباط وثيق بواقع المجتمع السعودي.

ونال جائزة المشروعات الاجتماعية مركز العون للمعوقين في جدة، لدور المركز في تقديم الخدمات والرعاية الشاملة للمعوقين وتوعية أفراد المجتمع بقضايا الإعاقة والمعوقين.

وذهبت جائزة التنافسية المسؤولة التي تستهدف الإنجازات والأعمال والمبادرات الاجتماعية المتميزة التي تعود بالنفع على الوطن وتسهم في الرقي بمؤسساته الاجتماعية إلى 3 شركات تعمل على تطبيق أفضل الممارسات وتتبنى البرامج الأكثر فاعلية في دعم التنمية المستدامة وهي شركة مرافق الكهرباء والمياه في الجبيل وينبع «مرافق»، والشركة الوطنية للصناعات البتروكيماوية «ناتبت»، ومستشفى الدكتور سليمان فقيه.

وكرم الأمير نايف بن عبدالعزيز الفائزين بالجائزة، حيث تسلم جائزة الملك خالد للإنجاز الوطني التي فاز بها الأمير سلطان بن عبدالعزيز الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع. كما تسلم الدكتور عبدالله بن حسين الخليفة جائزة العلوم الاجتماعية، فيما تسلمت مها بنت أحمد الجفالي جائزة الملك خالد للمشروعات الاجتماعية يرافقها طفلان من المستفيدين من المركز قدما هديتين إلى ولي العهد. بينما تسلم جائزة الملك خالد للتنافسية المسؤولة التي تمنح بالشراكة مع الهيئة العامة للاستثمار ممثلو الشركات الفائزة، والمتمثلة في المركز الأول شركة مرافق الكهرباء والمياه بالجبيل وينبع (مرافق) وتسلمها الأمير خالد بن سعود بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، وفي المركز الثاني الشركة الوطنية للصناعات البتروكيماوية (ناتبت) وتسلمها خالد أحمد رضا، وفي المركز الثالث مستشفى الدكتور سليمان فقيه، وتسلمها الدكتور مازن سليمان فقيه.

حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع، والأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم، وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء والفضيلة العلماء والوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمع من المهتمين بالمجالات الثقافية والإنسانية والخيرية.

وحضر في معية ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز رئيس ديوان ولي العهد المستشار الخاص له، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن نايف بن عبدالعزيز.

واستقبل لدى وصوله مقر الحفل من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن خالد بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء الجائزة، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس هيئة الجائزة وأعضاء هيئة الجائزة.

......................................

ممرضو بيشة يطاردون البدل .. والشؤون الصحية : راجعوا شؤون الموظفين

طالب نحو 100 ممرضة وممرض من منسوبي وزارة الصحة في بيشة بإعادة بدل العدوى لهم، تقديرا ومراعاة لطبيعة عملهم، وأسوة بالكوادر التي يصرف لهم هذا البدل في تخصصات ليست أكثر عرضة للعدوى من تخصص التمريض.
وأوضح الناطق الإعلامي لصحة بيشة عبدالله سعيد الغامدي أن آلية صرف البدلات لكوادر التمريض تخضع لشروط وضوابط مبلغة من وزارتي الصحة والخدمة المدنية، ومن أهمها أن يكون الموظف على ملاك الوظيفة المقرر لها البدل والممارسة الفعلية في الجهة المقرر لها البدل، موضحا أن التخصصات التي يصرف لها بدل العدوى هي المستشفيات، المختبرات، الأشعة، مراقب الوبائيات الممارس لعمله بصفة مستمرة في قسم مكافحة العدوى من فئة التمريض، فضلا عن الكادر التمريضي الممارس للتحصينات والتطعيمات الأساسية فقط في المراكز الصحية، المختبرات، مراقب وبائيات، وأقسام الأشعة ويشترط ممارسته العمل فعليا وبصفة دائمة.
وبين الناطق الإعلامي لصحة بيشة أن من يرى في نفسه استيفاء المتطلبات واستحقاقه للبدل عليه مخاطبة شؤون الموظفين في صحة بيشة.
وقال الغامدي «أنا على يقين بأن الزملاء العاملين في مجال التمريض في صحة بيشة يؤدون أعمالهم بما أوتوا من أمانة وتحمل للمسؤولية، وهذه رسالة يؤدونها في سبيل خدمة مرضاهم ولن يثنيهم عن أداء رسالتهم غياب بدلات طالما هم غير مستحقين لها، وهم يدركون ويعون ما لهم وما عليهم».
وأوضح الممرض ظافر عبدالله الشهراني، عبدالله الحارثي أن وزارة الصحة كانت تصرف هذا البدل لهم بقيمة 240 ريالا شهريا، وعندما جرى رفع البدل إلى 750 ريالا أوقفته الوزارة عنهم، واستمر صرفه لفئات عاملة أخرى لا يمكن أن تقاس نسبة العدوى في تخصصاتهم بمهنة التمريض.
ووصفا أعمالهم بالخطرة التي تعرض صحتهم للخطر، فهم يتولون إعطاء الحقن، سحب عينات الدم، عمل الغيارات اليومية للمرضى، يتعاملون مع مرضى مصابين بفيروسات معدية في غرف العزل معظم الوقت ويعملون على منح المرضى الحقن الوريدية.

.............................................

لجنة ثلاثية لتأمين السلامة في مدارس بقيق

طالب محافظ بقيق سليمان حمد جبرين بتقرير مفتشي الدفاع المدني في المحافظة الذي كشف أن جميع مدارس محافظة بقيق والقرى والهجر التابعة لها والبالغ عددها 48 مدرسة، 22 للبنين و26 للبنات، تفتقر وسائل السلامة في جميع مبانيها، فضلا عن عدم وجود مسؤول أمن وسلامة داخل تلك المدارس، بعد انفراد «عكاظ» بنشر التقرير.
وأوضح جبرين لـ «عكاظ» أنه سيتولى تشكيل لجنة مكونة من مدير الدفاع المدني، مدير التربية والتعليم والمحافظة للوقوف على وسائل السلامة وزيارة جميع المدارس في بقيق والقرى والهجر التابعة لبقيق، ومن ثم عمل الإجراءات المناسبة لتوافر وسائل السلامة في المدارس.
وبين جبرين أن «توافر وسائل السلامة في جميع المدارس ضرورة لسلامة بناتنا وأبنائنا، والمحافظة ستتولى توفير وسائل السلامة في أسرع وقت ممكن».
وكانت «عكاظ» نشرت أمس تقرير مفتشي الدفاع المدني في المحافظة، والذي كشف افتقار جميع المدارس لوسائل السلامة في جميع مبانيها، فضلا عن عدم وجود مسؤول أمن وسلامة داخل تلك المدارس.

................................................
تكريم 300 مشارك في حملة «الشرقية وردية»
كرمت جمعية السرطان السعودية في المنطقة الشرقية البارحة الأولى نحو 300 متطوعة ومتطوع من المشاركين في حملة «الشرقية وردية 3» والتي استمرت قرابة ثلاثة أشهر.
وأوضح وكيل إمارة المنطقة الشرقية زارب بن سعيد القحطاني، أن هذه الأعمال الطيبة ساهمت في خلق صورة مشرفة لبلادنا أمام العالم أجمع، وقال «إن ما يقدمه الشباب المتطوعون بهذه الحملة التوعية يعد فخرا واعتزاز للمنطقة الشرقية بصفة خاصة والمملكة بصفة عامة، وأجد نفسي مزهوا وسعيدا أمام هذا الحشد الرائع من المشاركين في أنشطة الجمعية من المتطوعات والمتطوعين».
وأعرب رئيس مجلس إدارة جمعية السرطان السعودية في المنطقة الشرقية عبدالعزيز التركي رئيس الاتحاد الخليجي لمكافحة السرطان عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وإلى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية على رعايتهما لحملة «الشرقية وردية»، التي تمثل دعما غير محدود طوال مراحلها الثلاث الماضية، كما عبر عن شكره لوكيل إمارة المنطقة الشرقية على حضوره حفل التكريم.
.................................................. .......



hofhv wpdtm u;h/ d,l hgeghehx 20 12 2011

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2011, 11:41   رقم المشاركة : [2]
..:: خدمة العملاء ::..
الصورة الرمزية البرق
 

البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي رد: اخبار صحيفة عكاظ يوم الثلاثاء 20 12 2011

جمعية الطائف تستقبل طلبات الزواج

بدأت الجمعية الخيرية للمساعدة على الزواج والرعاية الأسرية في الطائف استقبال وتسجيل طلبات المشاركة للزواج الجماعي الـ7، والذي سينظم خلال العام الحالي بمشاركة عدد كبير من العرسان وبحضور شخصيات اعتبارية، برعاية محافظ الطائف وتشريف سماحة مفتي عام المملكة، ودعت الجمعية جميع الشباب الراغبين المشاركة التقدم بالتسجيل لدى مقر الجمعية.
حيث سيحظى العريس المشارك بالعديد من المميزات تتمثل في مبلغ مالي، أجهزة كهربائية متكاملة، إضافة إلى الهدايا والمزايا المتعددة.
إلى ذلك، تعقد الجمعية نهاية الشهر الحالي اجتماعا لمجلس الإدارة برئاسة محافظ الطائف فهد بن معمر الرئيس الفخري للجمعية، وذلك في قاعة الاجتماعات الرئيسة في مقر الجمعية بحضور أعضاء المجلس، وسيتم خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول العمل، واتخاذ التوصيات اللازمة بشأنها، والتي ستساهم في سير وتطوير العمل والنهوض بأهداف الجمعية، من أبرزها الاطلاع على الميزانية العمومية للجمعية والمصادقة عليها.
...................................

24 ألف معلمة ومعلم ينتظرون تعديل رواتبهم



أبدت عدد من معلمات المدارس الأهلية استغرابهن من استمرار ضآلة رواتبهن، التي لا تتناسب مطلقا ــ حسب قولهن ــ مع الجهود التي يبذلنها في عملهن في المدارس الخاصة.
وكشف مدير الإعلام التربوي في تعليم عسير أحمد فرحان أن مسألة انخفاض رواتب معلمات المدارس الأهلية ليست من اختصاص إدارات التعليم ومنها تعليم عسير، مضيفا أن إمكان المعلمات المتضررات اللجوء إلى مكتب العمل لإلزام ملاك المدارس الأهلية برفع رواتبهن المتدنية.
وبدورها أجرت «عكاظ» الكثير من الاتصالات بالمتحدث الرسمي لوزارة التربية محمد الدخيني ولكنه لم يرد على تلك الاتصالات.
وأوضحت مصادر بأن العدد التقريبي لمعلمات ومعلمي المدارس الأهلية يبلغ نحو 24 ألف معلمة ومعلم.
وقالت مريم جابر ــ معلمة في إحدى المدارس الأهلية في محافظة جدة ــ إن الحاجة إلى الراتب الضئيل دفعتها لقبول وظيفتها كمعلمة لغة عربية للمرحلة الثانوية.
وقالت المعلمة مريم «ظروفي المادية أجبرتني على تحمل معاناة العمل في المدارس الأهلية بسبب ضغط المناهج ومضاعفة الأنشطة براتب لا يزيد على 1500 ريال منها 500 ريال تذهب لوسيلة النقل من وإلى المدرسة بسبب عدم قدرة والدي المسن على امتلاك سيارة خاصة فراتبه التقاعدي وما يتبقّى من راتبي الضئيل لا يكفي مصاريف أسرتنا المكونة من سبعة أشخاص حتى نهاية الشهر.
ومن جهتها، وصفت شروق الشهراني العمل في المدارس الأهلية بأنه يساوي العمل في المدارس الحكومية ومؤهل معلمة الأهلية يماثل مؤهل معلمة الحكومية ورغم ذلك فمعلمة التعليم الحكومي تتسلم راتبا لا يقل عن 7500 وريال بينما معلمة الأهلية تتسلم راتبا لا يتجاوز 1500 ريال وذلك يعني أن الفرق قرابة 6000 ريال.
وتساءلت سلمى العمري معلمة دين في إحدى المدارس الأهلية عن سبب عدم تنفيذ القرار القاضي بتقديم صندوق الموارد البشرية دعما ماليا لمعلمات المدارس الأهلية بواقع 1500 ريال إضافة لراتب المدرسة الذي يقدر بـ1500 ريال وبذلك يصبح راتب المعلمة 3000 آلاف ريال.
ولم تخف هيفاء عقيلي امتعاضها من انقطاع رواتب معلمات المدارس الأهلية خلال الإجازات، معتبرة ذلك هو أسوأ ما تعانيه معلمات المدارس الأهلية، وأرجعت ذلك إلى كثرة الالتزامات التي يواجهنها خلال الإجازات من متطلبات ومصاريف أسرية لأن غالبية من يرضين بهذا الراتب المتدني من المؤكد بأنهن يقمن بالصرف على أسرهن منه.
وتخوفت المعلمة سوزان هادي من الغموض الذي يكتنف مستقبلهن في التدريس الأهلي من حيث عدم استقرار وضعهن الوظيفي رغم كل هذه المعوقات التي تواجهنها حيث تخشى أن يتم الاستغناء عنها مع بداية كل عام دراسي لأن راتبها البالغ 1500 هو ما تعيش عليه هي وأمها المسنة وأختها المطلقة بعد أن مات والدهنّ ولم يترك لهن من حطام الدنيا شيئا.

..................................................

منح 2000 مواطن أراضي سكنية في تربة

أعلنت بلدية محافظة تربة عن أسماء 2000 مواطن ومواطنة تم منحهم قطع أراض في مخطط العزيزية. ودعا رئيس البلدية المهندس عبدالله علي مكي، المستفيدين سرعة مراجعة البلدية مصطحبين معهم هوياتهم الأصلية، مع احضار الوكلاء الوكالات الشرعية، مشيرا إلى أن موعد المراجعة مفتوح لحين استكمال جميع البيانات المطلوبة.


البرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2011, 12:09   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار صحيفة عكاظ يوم الثلاثاء 20 12 2011

يعطيك الف عافية
اخوي


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ازياء روعه للعيد 1432 , ازياء صبايا للعيد موديل 2011 , ازياء عيد الفطر للمراهقات , ازياء راقيه للعيد 2011 , صور ازياء جديده للعيد , كولكشن نسائي للعيد أياد قسم المرأة 2 11 - 10 - 2011 23:18
ازياء كوريه للعيد 2011 , ازياء للعيد 2011 , ازياء كوريه 2011 , ازياء ناعمه للعيد , ازياء كورية جديده للعيد ، ازياء كورية ناعمة للصيف 201220 قلب جرئ الازياء والموضة 0 29 - 08 - 2011 08:02
امساكية شهر رمضان 2011 - 1432 -- تقويم شهر رمضان 1432 - 2011 قاهر الاعداء قسم رمضان 5 07 - 08 - 2011 15:11
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21
رسائل العام الجديد 2011 - مسجات العام الجديد 2011 DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:20


الساعة الآن 20:11.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO