منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 18 - 12 - 2011, 19:48
الصورة الرمزية صدام وهبان
صدام وهبان غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي فلة الجزائرية: مصممة على إثبات براءتي من الدعارة لأنها مسألة كرامة











نيوز لايف (الجزائر)
قالت الفنانة الجزائرية فلة – في مقابلة مع برنامج «بعدنا مع رابعة» على قناة «الجديد» الفضائية اللبنانية إن قضية الآداب التي اتهمت فيها بمصر خلال التسعينيات ملفقة ولم يكن لها أي أساس على الإطلاق، وأنها مصممة على إثبات براءتها من قضية الدعارة التي اتهمت بها في مصر خلال فترة التسعينيات، وأن هذا الأمر بات مسألة كرامة حيث لن تقبل مجددا بأن يمسها أحد بكلمة.

وأوضحت الفنانة الجزائرية أن ترحيلها من مطار القاهرة ومنعها من دخول مصر للغناء في مهرجان الموسيقى العربية بعد تلقيها دعوة رسمية، جاء بعد اتصال من مجهول إلى جهاز أمن المطار، لافتة إلى أنه سيأتي اليوم الذي تدخل فيه مصر بعد الوصول إلى الحقيقة وإثبات براءتها.

وشددت على أن ما حدث لها مؤخرا لن يؤثر على حبها وعشقها للشعب المصـــري الطيب الذي قاد ثورة عظيمــــة أطاحت بنظام فاسد، لافـتـــة إلى أن المصريـين طيبون بطبيعتهم مثل الشعـــب الجزائري، وأنهـــا تتمنــي لهم النجاح في ثورتهم وتحقيق الديموقراطية.

ورفضت التعليق على ما يتردد من شائعات بشأن أن أغنية «تشكرات» قد تمنعها أيضا من الدخول إلى سورية في ظــل الأوضاع السيئة التي تعيشها البلاد جراء الاحتجاجات والتظاهرات القائمـــة هنــاك ضد نظــام الرئيس بشار الأسد، خاصة أن الأغنية تحريضية من الطراز الأول.

وتابعت: لن أترك الأمر هذه المرة إلا بإثبات براءتي من هذه القضية لأن الأمر أصبح مسألة كرامة، وبراءتي باتت ضرورة ملحة ومصيرية لي خاصة بعد منعي مؤخرا من دخول مصر.

وأضافـــت: القاضي الذي أصدر حكم الإدانة بحقي في قضية الآداب، قال لي أثنـــاء المحاكمة إنه مقتنع ببراءتـــي من هـــذه القضيـــة، لكن للأسف القضية كانت وقتها قضية رأي عام، وصدر قرار بإدانتي».



tgm hg[.hzvdm: lwllm ugn Yefhj fvhxjd lk hg]uhvm gHkih lsHgm ;vhlm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:46.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO