منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 09 - 12 - 2011, 17:25
الصورة الرمزية صدام وهبان
صدام وهبان غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي وكر "أم بندر" يحول الفتيات الهاربات إلى بائعات هوى











سبق - الرياض: نجحت فرق هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز حي الشفا في واحدة من أكبر شبكات الدعارة، تتزعمها أربعينية تدعى "أم بندر"، حيث تستأجر شقة كانت تسكنها وجعلت منها وكراً للدعارة نهاية كل أسبوع.

وتعتمد "أم بندر" وشبكتها المكونة من ابنتها وشقيقها وشخص آخر يعتبر سائق شبكة الدعارة، على التغرير بالفتيات الهاربات من منازل أهاليهن أو تحريضهن على الهرب؛ وذلك لجعلهن بائعات هوى بشبكتها.

ووصلت لرجال الهيئة عدة إخباريات عن القوادة ونشاطها المشبوه، حيث بدأت على أثرها عمليات البحث والتحري ورصد المعلومات من قبل رجال الهيئة التي أثبتت تورط القوادة ومن معها في كثير من عمليات تحريض الفتيات وإيوائهن.
وكشفت قضية للفتاة تم ضبطها مع شقيق القوادة وابنتها وشخص آخر كانوا جميعهم خارجين من الشقة وكر الدعارة لمقابلة أحد طالبي المتعة المحرمة لتسليمه الفتاة، ليتم حينها القبض على عناصر الشبكة دون زعيمتها التي تم ضبطها فيما بعد من قبل الجهات الأمنية.

وكانت الفتاة أدلت بإفادات عن الشبكة وزعيمتها وكيفية قيامها بتغرير الفتيات، كما كشفت محاضر من الهيئة لفتيات تم ضبطهن من قبل عن تورط "أم بندر" لجرهن إلى طريق الخطيئة وحين تريد التخلص من إحداهن تتقمص دور فاعلة حير وتبلغ عن وجود فتاة هاربة من منزل أهلها وتحرص على التنقل الدائم وتغيير مقر وجودها وسكنها.

وتم رصد جميع تلك الوقائع في محضر تم تحريره من قبل رجال الهيئة أحالوه مع المضبوطين إلى الجهات الأمنية لاستكمال التحقيقات بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص



,;v "Hl fk]v" dp,g hgtjdhj hgihvfhj Ygn fhzuhj i,n

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور خيول عربية أصيل 2012,صور خيول 2012,صور خيول عربية اصيل,انتاج خيول عربية اصيل,انتاج خيول عجيبة 2012 أياد قسم الصور 1 18 - 06 - 2011 23:21


الساعة الآن 18:25.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO