منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 07 - 12 - 2011, 17:34
الصورة الرمزية صدام وهبان
صدام وهبان غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي روح الاتحاد" تحبط "أكبر عملية" تهريب مخدرات على متن قارب قادم من إيران










أعلنت وزارة الداخلية إحباط أكبر عملية لتهريب مخدر الميثافيتامين "الشبوـالكريستال"، تبلغ كميتها 213 كيلوغراماً، وتزيد قيمتها على 40 مليون درهم.

وثمّن وكيل وزارة الداخلية، الفريق سيف عبدالله الشعفار، جهود عناصر الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية في وزارة الداخلية، في إحباط هذه العملية التي تعد الأكبر والأضخم خلال العام الجاري.

وأكّد حرص الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ومتابعة سموه المستمرة لعناصر المكافحة من خلال توفير الاحتياجات اللازمة لهم، لتمكينهم من القيام بمهامهم وواجباتهم على الوجه الأكمل، والحفاظ على المكتسبات الوطنية.

من جانبه، أعلن مدير إدارة مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية، المقدم سعيد عبدالله السويدي، خلال مؤتمر صحفي عقده، اليوم، أن الوزارة أطلقت إسم "روح الاتحاد" على العملية، التي "جاءت تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الأربعين، وأهدت الإنجاز إلى القيادة العليا وشعب الإمارات والمقيمين".

وقال إن عناصر من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية في "الداخلية" ضبطت الكمية في داخل معدات قطع غيار ماكينات ثقيلة، على متن قارب قادم من إيران، حيث كانت مخبأة بصورة احترافية يصعب كشفها والقت القبض على 9 متهمين من الجنسية الإيرانية.

وأضاف أن "هذه العملية مختلفة تماماً عن الضبطيات الأخرى من حيث الكمية وطريقة الكشف عن المخدرات، التي كانت مخبأة بطريقة بالغة الاحترافية يصعب كشفها، غير أن عناصر المكافحة استطاعت أداء المهمة بنجاح تام".

وأشار الى أن "تفاصيل العملية تعود إلى 12 من شهر أكتوبر الماضي، حين اشتبهت عناصر الشرطة على مدخل خور الشارقة في إحدى الوسائل البحرية الخشبية القادمة من إحدى الدول، وتحمل 7 معدات ثقيلة غير مدونة في قائمة بضائع السفينة وعلى متنها 6 أشخاص".

وأوضح أن "الحس الأمني لعناصر المكافحة وحرس السواحل ومهاراتهم، أوجدت لديهم شكوكاً بالقارب والاشتباه فيه، والطلب من طاقمه تفتيش محتوياته، ثم قاموا بتتبع سير الشاحنة التي تقل المعدات منذ لحظة خروجها من الشارقة، ودخولها إلى دبي، تمهيداً لإعادة تهريبها، حيث تم تفتيش المعدات بدقة وفتحها، وتبين وجود 213 كيلوغراماً من مخدر الميثافيتامين، أو ما يعرف بـ"الشبو" أو "الكريستال"، مخبأة بطريقة يصعب اكتشافها داخل أكياس".

وأشار السويدي إلى أنه تم إلقاء القبض على المهربين الستة، الذين كانوا على متن القارب الخشبي، إضافة إلى شخصين آخرين، الأول مكلف باستقبال الشحنة بحراً، والثاني مكلف بإعادة تصديرها جواً.

وقال إن "التحقيقات أسفرت عن اكتشاف هوية العقل المدبر للعملية، ويجري حالياً متابعته بالتنسيق مع السلطات المختصة"، لافتاً إلى أنه تم التعميم على الشخص المطلوب لملاحقته والقبض عليه



v,p hghjph]" jpf' "H;fv ulgdm" jivdf lo]vhj ugn ljk rhvf rh]l lk Ydvhk

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:59.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO