منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 05 - 12 - 2011, 17:27
الصورة الرمزية صدام وهبان
صدام وهبان غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي أخبار الزعيم الملكي ليوم الاثنين










نواف وسامي تمسكا برغبتهما في ضمه
الحارثي يقترب من ارتداء قميص الهلال

أخبار الزعيم الملكي الاثنين

كتب - عبدالله الحربي

بات اللاعب سعد الحارثي قريباً من ارتداء القميص الأزرق وذلك بعد ان تجاهل في اليومين السابقين اتصالات أعضاء شرف النصر الذين حاولوا إقناعه بالتوقيع والتجديد لناديه إلا أن اللاعب تمسك بفرصة انتقاله للهلال.

وقد تغيب اللاعب أيضاً عن مران فريقه صباح الأمس.. يذكر ان خبر انتقال اللاعب للهلال حظي باهتمام إداري كبير فيما انقسمت آراء الجماهير الهلالية ما بين مؤيد ومعارض , وان كانت غالبية الأصوات الجماهيرية تعارض حضوره.. مصادر (الجزيرة) تؤكد ان إدارة الهلال اقتربت من التوقيع مع اللاعب خصوصاً في ظل تمسك سمو نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد ومدير عام الكرة سامي الجابر برغبة ضمه.

أخبار الزعيم الملكي الاثنين

الإيقاف يحرم 14 لاعباً من الجولة 12 والتهديد ينتظر 48

أخبار الزعيم الملكي الاثنين

الجزيرة - الرياض :

قائمة اللاعبين الموقوفين عن الجولة الثانية عشرة:

1- أحمد بوعبيد (الفتح) سيغيب عن لقاء فريقه أمام التعاون (بطاقة حمراء).

2- بدر النخلي (الفتح) سيغيب عن لقاء فريقه أمام التعاون (بطاقة حمراء).

3- وليد عبد ربه (الشباب) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الأنصار (ثلاث بطاقات صفراء).

4- عمر الغامدي (الشباب) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الأنصار (ثلاث بطاقات صفراء).

5- أحمد عطيف (الشباب) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الأنصار (ثلاث بطاقات صفراء).

6- محمد عيد (النصر) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الاتحاد (ثلاث بطاقات صفراء).

7- إبراهيم غالب (النصر) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الاتحاد (ثلاث بطاقات صفراء).

8- عمر هوساوي (النصر) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الاتحاد (ثلاث بطاقات صفراء).

9- ماجد المرشدي (الهلال) سيغيب عن لقاء فريقه أمام نجران (ثلاث بطاقات صفراء).

10- عبد الله الزوري (الهلال) سيغيب عن لقاء فريقه أمام نجران (ثلاث بطاقات صفراء).

11- يوسف الموينع (هجر) سيغيب عن لقاء فريقه أمام القادسية (ثلاث بطاقات صفراء).

12- خالد الرجيب (هجر) سيغيب عن لقاء فريقه أمام القادسية (ثلاث بطاقات صفراء).

13- محسن العيسى (الأنصار) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الشباب (ثلاث بطاقات صفراء).

14- صالح دويس (نجران) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الهلال (ثلاث بطاقات صفراء).

قائمة اللاعبين المهدّدين بالإيقاف

راشد الرهيب وصالح الصقري وأسامة المولد وسعود كريري وعبد الملك زياية ومحمد الراشد وجيرالد ويندل ومشعل السعيد (الاتحاد) ذياب مجرشي وأحمد الحربي وبدر الخميس وعماد حنتول وحسين النجعي (التعاون) محمد شريفي ومحمد الشهراني وعبد الله الدوسري وشادي أبوهشهش (الفتح) عبد العزيز حمسل وعوض آل فرج وفريد شكلام ودوسان دوكك (نجران) نايف البلوي وإبراهيم السبيع ومختار السالك (الأنصار) أحمد الخير وحمد الصقور وعصام الراقي وإبراهيم مدخلي (الرائد) فهد السبيعي وطلال الشمالي وسلطان مسرحي (القادسية) عبد الله بوهميل وعبد اللطيف البهداري وتوفيق بوحميد (هجر) عدنان فلاتة وعبد العزيز فلاتة وخوان مارسير (النصر) مارسيلو تفاريس وعبد الله الأسطا وناصر الشمراني (الشباب) جفين البيشي ومعتز الموسى وعماد الحوسني (الأهلي) برونو لازاروني وفايز السبيعي وسياف البيشي (الاتفاق) محمد نامي وعادل هرماش (الهلال).

أخبار الزعيم الملكي الاثنين

خرج بعد مضي دقيقتين فقط
التمزق يبعد ياسر القحطاني عن العين

أخبار الزعيم الملكي الاثنين

كتب - عبدالله الحربي

خرج اللاعب ياسر القحطاني من مباراة فريقه العين مساء أمس أمام بن ياس متأثراً بالإصابة التي تعرض لها في الدقيقة الأولى من المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق, وقد أعلن الجهاز الطبي بالعين أن الكشف المبدئي هو اشتباه بتمزق في العضلة الخلفية وسيجري اللاعب اليوم أشعة للتأكد وتحديد مدة العلاج.

أخبار الزعيم الملكي الاثنين

عذاريب
ردوا للدعيع جميل عطائه
عبد الله العجلان

أخبار الزعيم الملكي الاثنين

حقائق دامغة وأرقام صريحة وألقاب محلية وخليجية وعربية وآسيوية وعالمية عديدة تكفي لإثبات تفرّد وتميّز ونجومية محمد الدعيع, تاريخ طويل ناصع حافل بالعطاء لوطنه والوفاء لأهله وناديه ومدينته, سيرة مضيئة عامرة بالتواضع والرقي والأخلاق والاحترام والالتزام, يملك أكثر من غيره سمات وصفات النجم الحقيقي, وهو من تنطبق عليه شروط ومعايير ومواصفات (الأسطورة), نعم هو الذي يستحق هذا اللقب لأنه وحده من صنع الكثير من الإنجازات والبطولات للوطن وللهلال وقبله الطائي على مستوى الناشئين والشباب والكبار, في حين أن غيره ساهم في تحقيقها فقط ولم يصنع شيئاً منها, هكذا تتحدث وتشهد وتؤكّد البطولات المحلية والخليج والعرب وآسيا وكأس العالم, من هنا أتطلع إلى أن يكون حفل اعتزاله المقرّر يوم الخامس من يناير المقبل بحضور الفريق الشهير جوفونتوس الإيطالي حدثاً مختلفاً ومميزاً تجسد فيه الأوساط الرياضية الرسمية والإعلامية والجماهير السعودية بمختلف انتماءاتها حبها لهذا العملاق وتعبّر فيه عن معنى الوفاء والتقدير له, تماماً كما أحبها واحترمها وأسعدها وجلب لها الفرح.

كل المؤسسات الحكومية والأهلية ورجال المال والأعمال وعموم أندية الوطن وفي مقدمتهم اتحاد الكرة مطالبون بالحضور والمشاركة والمساهمة في احتفالية نجم اجزم أن جميعهم لم يتفقوا على إبداع وتفوق وتألق وانجازات لاعب سعودي مثلما اتفقوا على محمد الدعيع, هذا الذي لم تصدر منه طيلة تاريخه وزخم مبارياته مع الطائي والهلال ومنتخبات الوطن أية كلمة نابية أو إساءة أو إيذاء أو تقليل من شأن احد داخل الملعب أو خارجه..

شكرا لرقي وكرم وإنسانية ووفاء واهتمام الأميرين عبدالله وعبدالرحمن بن مساعد, ووفق الله الدعيع في حياته الأسرية و في مجاله الرياضي الجديد, وان كنت أتمنى الاستفادة من سيرته وشهرته وخبرته ونجوميته ليكون احد الأعضاء المهمين والفاعلين في اتحاد الكرة..

ورطة الرمز!

من اكبر الأخطاء التي يرتكبها البعض أثناء مناقشة ومعالجة مشاكل كثير من الأندية أنهم لا يتعاملون مع الواقع بقدر إصرارهم دائما على استرجاع الماضي من اجل التغني بمجد كان, بل الأسوأ من ذلك أن يتم اختزال كل التاريخ والانجازات والنجاحات بشخص واحد سواء كان رئيسا أو لاعبا أو مدربا, وان النادي بجماهيره وأعضاء شرفه ضاع كليا وتدهور تماما ولم يعد يساوي شيئا ومن المستحيل إنقاذه بعد غياب رمزه أو اعتزال نجمه..

صحيح أن هنالك رموز ونجوم لهم وزنهم وإسهاماتهم وأدوارهم الحيوية في مسيرة هذه الأندية لكن لا يعني هذا أنهم الكل في الكل وان لا احد غيرهم يستطيع بعدهم أن يفعل شيئا, هذه العقول تريد أن يتوقف الزمن لان هذا اعتزال وذاك مات, وهي من حيث تدري أو لا تدري تقزم النادي, تجعله أسير نظرية معطلة مهلكة تقف في وجه أية محاولة للإصلاح أو إعادة البناء, تحبط كل من يتحمس ويبادر و يبذل ويسعى بماله وجهده وفكره حبا ودعما لناديه..

الأندية التي تعتمد على هذا الأسلوب ستظل عاجزة غير مؤهلة للتطوير وغير قادرة على التغيير طالما ربطت مصيرها وآمالها وطموحاتها بإداري لا مثيل له ونجم خارق لن يتكرر..

* * *

* كل الأجواء والظروف الإدارية والفنية والمعنوية كانت تميل قبل مباراة الاتحاد لمصلحة الأهلي الذي بات اليوم مختلفا ومؤهلا أكثر من أي وقت مضى للمنافسة وربما لتحقيق لقب الدوري..

* من الظلم أن لا يحقق الأهلي انجازا وهو يحظى بدعم الأمير خالد بن عبدالله ويدار بفكر وحماس الأمير فهد بن خالد..

* ما يجري في الاتحاد أمر توقعناه قبل موسمين واتضحت ملامحه منذ الحلقة الأولى لمسلسل تطفيش الدكتور المرزوقي..

* التناقض بين اللجان في الآراء والتعليقات والمواقف على بعض القرارات كما حدث مؤخرا في موضوع نصف المقعد الآسيوي يسبب الإحراج لاتحاد الكرة ويسيء لسمعة ومكانة الكرة السعودية التي لم تعد تتحمل المزيد من السقوط..

* قلناها ونكررها لن تتحسن نتائج ومستويات المنتخبات السعودية في ظل فوضى وكثافة وتداخل وإزعاج وإرهاق المسابقات المحلية للصغار والكبار على حد سواء..

أخبار الزعيم الملكي الاثنين

فواصـل

* تحدث نايف هزازي بعد الخسارة من الأهلي عن الناس اللي تحب الظهور (قدام الشاشات) وقال هذه النوعية لا نريدها يقصد بذلك بعض أعضاء الشرف. وفي هذا تجاوز كبير من هزازي.. فمثل هذه الأمور لا دخل للاعبين فيها. فهي من اختصاص الإدارة وهي أدرى بمن يحتاجه النادي ومن لا يحتاجه. أما هو كلاعب فعليه الاهتمام بمستواه والأداء في التدريبات وفي المباريات.

* * *

* خسارة الاتحاد في الديربي الكبير اتضحت معالمها منذ حفلة عشاء رئيس النادي للاعبين التي لم يحضرها سوى لاعبين اثنين فقط...!!

* * *

* من حق الشبابيين جميعهم أن يبدوا تذمرهم من القناة الرياضية السعودية التي تتجاهل منافسة فريقهم الكروي منذ بداية الدوري ومن ثم صدارته.. حيث انشغلت القناة بأمور أخرى أبرزها مناقشة أوضاع النصر صاحب الترتيب السابع طوال الأسبوعين الماضيين وعبر البرامج المختلفة والمنوعة للقناة وتحليل مشكلاته ومحاولة وضع الحلول له وكأنها معنية بهذا الفريق فقط دون بقية فرق الوطن.

* * *

* مع قرب نهاية الدور الأول من دوري زين باستثناء الشباب والهلال والاتفاق والأهلي فجميع الفرق مهددة بالهبوط للدرجة الأولى (رقمياً) بما فيها الاتحاد والنصر...!!

* * *

* تصرفات النجم الاتحادي نايف هزازي وتصريحاته المنفلتة أثناء وبعد المباريات تنبئ عن لاعب متعب للاتحاديين رغم إمكانياته الفنية العالية. فهزازي لا يسيطر على انفعالاته داخل الملعب ويطلق العنان للسانه بعد المباريات بتصريحات يتجاوز فيها دوره كلاعب لأمور أخرى إدارية وشرفية. ومثل هذه التصرفات قد تجعل عمره قصيراً في الملاعب.

* * *

* اتحاد الكرة قادر على اتخاذ قرار بمنع الاستعانة بالحكم الأجنبي دون اللجوء لأساليب الهدف منها تطفيش الأندية ودفعها للمطالبة بإيقاف التجربة بسبب سوء اختيار الحكام الأجانب وكأنه متعمد، فلم تكن هذه الاختيارات السيئة موجودة عندما كان يتولاها الراحل عبد الله الدبل - رحمه الله- والذي كان يحرص على انتقاء أفضل الحكام في العالم.

* * *

* مطالبات المدرب النصراوي كوستاس المالية وشكواه بتأخر رواتبه لخمسة أشهر ليست جديدة على الساحة النصراوية فهذه حكاية كل مدرب ولاعب أجنبي ينهى عقده.

أخبار الزعيم الملكي الاثنين

صح لسانك

* مسن اتحادي يتهجم على العنزي

عنوان صحفي

- لو تفاهم مع هزازي كان أحسن

* * *

* أتيت لتطوير الكرة السعودية

توماس دول

- خليك في الهلال وعساك تفلح

* * *

* الطاقم السويسري فشل في ديربي جدة

لجنة الحكام

- البركة في الأمانة
أخبار الزعيم الملكي الاثنين


الكاريكاتير

أخبار الزعيم الملكي الاثنين



Hofhv hg.udl hglg;d gd,l hghekdk

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التقديم على الحرس الملكي 1433 قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 05 - 12 - 2011 16:39
سلمان وزير الدفاع وخالد بن سلطان نائبا له أياد القسم ألاخباري 1 06 - 11 - 2011 21:06
اخبار جريدة سبق اليوم الثلاثاء 25/10/2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم قلب جرئ القسم ألاخباري 5 25 - 10 - 2011 21:39
صور الرئيس الراحل جمال عبدالناصر ، صور البطل جمال عبدالناصر ، صور الزعيم جمال عبد الناصر ، صور رئيس مصر الراحل جمال عبدالناصر أياد صور شخصيات و مشاهير 3 27 - 04 - 2011 08:20
أخبار الطقس الإثنين 4/4/2011 ، أحوال الطقس في مصر ،الأحوال الجوية في مصر أياد القسم ألاخباري 0 04 - 04 - 2011 15:09


الساعة الآن 19:50.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO