منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 04 - 12 - 2011, 17:50
الصورة الرمزية صدام وهبان
صدام وهبان غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي ضبط امرأة وفتاة بالجرم الفاضح مع سعوديين في مواقف مستشفيَيْن بمكة











استغلتا انتظار الكشف والأولى انسحبت من الزوج والثانية تركت الأم
ضبط امرأة وفتاة بالجرم الفاضح مع سعوديين في مواقف مستشفيَيْن بمكة

ضبط امرأة وفتاة بالجرم الفاضح سعوديين مواقف مستشفيَيْن

استغلت امرأة وفتاة فترة انتظار الكشف في كل من مستشفى النور التخصصي ومستشفى الملك فيصل بالششة للتسلل؛ حيث تركت الأولى زوجها والثانية أُمَّها؛ وذلك للقاء عشيقَيْن مواطنَيْن (31 و27 عاماً) في المواقف الخارجية للمستشفيَيْن، وممارسة الرذيلة معهما؛ حيث تم ضبط الأربعة وإحالتهم إلى دائرة العِرْض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة.

وتفيد التفاصيل، التي حصلت عليها "سبق"، بأن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة، من خلال علاقاتهم بكل أطياف المجتمع؛ لتفعيل شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، تلقوا اتصالين من مواطنَيْن، يبلغانهم عن أوضاع منافية وفاضحة في مواقف السيارات الخارجية لمستشفيَيْن بمكة المكرمة.

في القضية الأولى شاهد أحد المواطنين سيارة جمس مظللة، تقف في آخر المواقف الخارجية لمستشفى النور التخصصي، وبها رجل "محصن" وامرأة في وضع فاضح، وحالة ممارسة.

عندها اتصل برجال الحسبة؛ فتوجَّه أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع الهجرة للموقع، وشاهدوا مع المواطن المبلِّغ الوضع الفاضح، وألقوا القبض على الرجل والمرأة التي استغلت موعداً لها في إحدى العيادات، وتركت زوجها في صالة الانتظار، وخرجت للقاء عشيقها!

تم إعداد محضر ضبط بالقضية وتسليم الرجل المختلي (31 عاماً) والمرأة إلى مركز شرطة العزيزية، الذي حقق معهما، وأحالهما مع القرائن والبراهين المحرزة، وهي ملابسهما الداخلية، إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحُكْم الاختصاص.
وفي القضية الثانية شاهد أحد مراجعين مستشفى الملك فيصل بالششة سيارة صغيرة مظللة تقف بالمواقف الخارجية، وبها شاب يعمل حارس أمن وفتاة في المقعد الخلفي، وهما في وضع فاضح وحالة ممارسة.

وقد اتصل المراجع برجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر "فرع المعابدة"، الذين حضروا، وألقوا القبض على الشاب والفتاة التي كان لها أيضاً موعد في عيادات الأسنان، ولطول الانتظار تركت والدتها وخرجت للقاء عشيقها!
تم إعداد محضر ضبط مع تسجيل شهادات الحضور، وتسليمهما لمركز شرطة المعابدة، الذي حقق بالقضية وأحالهما لهيئة التحقيق والادعاء العام بحُكْم الاختصاص



qf' hlvHm ,tjhm fhg[vl hgthqp lu su,]ddk td l,hrt lsjatdQdXk fl;m

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسماء العشره الاوائل في اختبارات طالبات الثانويه العامه بمنطقة مكه المكرمه - الناجحات بالثانويه ادبي علمي تحفيظ قران بنات 1432 قاهر الاعداء قسم إعلانــات مواقع الانترنت 0 27 - 06 - 2011 23:19
وراء كل رجل ............ امرأة ؟ محمد السوري قسم التسلية والمرح 7 27 - 08 - 2010 01:39


الساعة الآن 01:10.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO