منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 03 - 12 - 2011, 17:17
الصورة الرمزية صدام وهبان
صدام وهبان غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي سقوط الأفغاني "الصربي" فاعل الفاحشة في الغلمان بالطائف











ضُبط في مطعم برفقة "متأنث" واحتفظ بذاكرة فيديو لمشاهد ضحاياه

سقوط الأفغاني "الصربي" فاعل الفاحشة في الغلمان بالطائف

عدسة: إبراهيم الخالدي
فهد العتيبي - سبق - الطائف: أوقعت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر بمحافظة الطائف، من خلال كمين مُحكم، بالوافد الأفغاني يوسف المعروف بلقب " الصربي " الشهير باستدراج الغلمان والتحايل عليهم وافتعال الفاحشة بهم ومن ثم تصويرهم, فيما كُشف لاحقاً عن أنه مطلوب لدى مُكافحة المُخدرات بالمحافظة.

وكانت الخيوط الأولى لعملية القبض على المطلوب قد بدأت عن طريق " دوريات الأمن " التي كانت قد نصبت نقطة تفتيش أمنية على طريق الشفا مطلع الأسبوع الحالي، وفي ساعة مُتأخرة من الليل تمكنت إحدى المركبات -يستقلها شخصان- من الهرب من تلك النقطة، فتم اللحاق بها وإجبارها على التوقف، ليتمكن الراكب من الهرب نحو أحد الجبال المُظلمة والوعرة, حتى توارى عن الأنظار , فيما سقط قائد المركبة الأفغاني الجنسية في قبضة دوريات الأمن.

وبتفتيش المركبة عُثر بداخلها على قطعة من الحشيش المُخدر، بالإضافة لعبوة من العرق المُسكر, فتمت إحالته لمُكافحة المُخدرات، حيث حدد هوية زميله وهو من نفس جنسيته، ورصدت بعض المعلومات عنه بأنه من المطلوبين جنائياً، كذلك مطلوب لمكافحة المخدرات واسمه "يوسف" واشتهر بلقب "الصربي" لكثرة جرائمه, وبموجبه تم التعميم من أجل البحث والتحري عنه والقبض عليه.

إلى ذلك تولت الفرقة المناوبة بالهيئة البحث عن المطلوب، باعتبار أن لديها معلومات كافية عنه، لحين أن رصدت تحركاته والتوصل لموقعه ليلة البارحة، وفي ساعة مُتأخرة من الليل، حيث كان يتناول وجبة عشاء داخل أحد المطاعم وبرفقته شخص من نفس جنسيته من المُتشبهين بالنساء, حينها تمت مُداهمته والقبض عليه فحاول الهرب، إلا أنه سقط في قبضة أعضاء الهيئة.

كان قد حاول أيضاً إخفاء ذاكرة هاتف جوال، ولكنها ضُبطت معه وتضمنت العديد من مقاطع الفيديو المُصورة لغلمان يتم استدراجهم من قبله، ويتوجه بهم لأحد الجبال في منطقة الهدا السياحية بالطائف، وهُناك يجتمع عليهم مع عدد من رفاقه لافتعال الفاحشة بهم وتصويرهم, ومن ثم يضربهم مهدداً إياهم بألا يُبلغوا عنه.

وكشفت مصادر خاصة بـ " سبق " بأن المطلوب الأفغاني وعمره 27 عاماً، يتعاطى مادة الحشيش المُخدر ويتولى ترويجها على صغار السن, فيما يتباهى بمقاطع الفيديو المُخزنة بهاتفه الجوال، والتي تتضمن تصويراً حياً لوقائع وجرائم افتعال الفاحشة بالغلمان، حيث يظهر بالصور التي تتضمنها تلك المقاطع.

واعترف المطلوب بتلك الوقائع أمام المُحققين الأمنيين بمركز شرطة الفيصلية بالطائف، بعد أن أحالته لهم الفرقة المناوبة بالهيئة، والتي تولت ضبطه، فيما يُنتظر أن يُحال لهيئة التحقيق والادعاء العام لإخضاعه للتحقيق، ومن ثم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

هذا ويتم البحث حالياً عن مجموعة من رفاقه، ظهرت صورهم بمقاطع الفيديو المرصودة, حيث تم تحديد هوياتهم، تمهيداً للقبض عليهم



sr,' hgHtyhkd "hgwvfd" thug hgthpam td hgyglhk fhg'hzt

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسماء المعينين بوزاره الصحه 1432 - وزير الصحة يصدر قراراً بتعيين (910) من خريجي الكليات والمعاهد الصحية تفعيلاً للأمر الملكي الكريم قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 5 17 - 06 - 2011 03:32


الساعة الآن 13:52.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO