منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 01 - 12 - 2011, 03:21
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
Cool زيادة رواتب الامارات - زيادة الرواتب في الامارات











زيادة رواتب الامارات
زيادة رواتب الامارات - زيادة الرواتب في الامارات


زيادة رواتب الامارات زيادة الرواتب الامارات


أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله" اليوم مجموعة من المراسيم والقرارات في إطار حرص سموه على راحة أبنائه المواطنين وتحقيق طموحاتهم في الاستقرار والحياة الرغدة الكريمة.
وأصدر صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني الأربعين قرارا بزيادة رواتب جميع موظفي الحكومة الاتحادية وذلك اعتبارا من مطلع العام القادم. ونص القرار على منح علاوة خاصة على رواتب درجة وكيل الوزارة والوكيل المساعد وكذلك على زيادة قدرها 35 بالمائة من الراتب الأساسي لشاغلي الدرجة الخاصة والأولى وحتى الدرجة السادسة كعلاوة تضاف على علاوة بدل الانتقال ومن الدرجة السابعة إلى الدرجة الرابعة عشر بنسبة زيادة على الراتب الأساسي تبلغ 45 بالمائة كعلاوة تضاف على علاوة بدل الانتقال. وشمل قرار صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله منح علاوة خاصة بنسبة 100 بالمائة من الراتب الأساسي لاعضاء السلطة القضائية. وشمل قرار صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله منح علاوة فنية بنسبة 100 بالمائة تضاف إلى علاوة بدل طبيعة العمل للعاملين في وزارة الصحة وكذلك بالنسبة للعاملين في مجال التدريس بوزارة التربية والتعليم.
كما قرر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بزيادة قدرها 20 بالمائة من مخصصات الإعانات الاجتماعية لبعض الحالات التي تحصل على إعانات من وزارة الشؤون الاجتماعية.
وأمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله في إطار انشغاله بقضايا وهموم أبنائه المواطنين والمواطنات بإنشاء صندوق برأسمال 10 مليارات درهم يتولى دراسة ومعالجة قروض المواطنين من ذوى الدخل المحدود وإجراء تسويات للقروض الشخصية المستحقة عليهم وذلك بالتنسيق مع المصرف المركزي والمصارف الدائنة في الدولة.
وأصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله أمرا للوزارات والدوائر الحكومية والجهات المختصة ذات الصلة بأن يتم معاملة أبناء المواطنات المتزوجات من أجانب أسوة بالمواطنين كما يقضي الأمر بمنح أبناء المواطنات المتزوجات من أجانب الحق في التقدم للحصول على جنسية الدولة حال بلوغهم سن الثامنة عشرة.
وأصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بصفته حاكما لإمارة أبوظبي قرارا بتخصيص 2500 قطعة أرض سكنية للمواطنين في إمارة أبوظبي في إطار الأولوية المطلقة التي يوليها سموه لتوفير السكن الملائم للمواطنين وتحقيق الاستقرار الاجتماعي والمستقبل الآمن لهم ولأسرهم.
وأصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" مرسوما اتحاديا بإنشاء جائزة سنوية تسمى "جائزة رئيس الدولة التقديرية" وتكون في صورة وسام ومكافأة مالية. وتهدف الجائزة إلى دعم روح الاتحاد وقيم العطاء والتلاحم الوطني والمجتمعي في الدولة بإعلاء شأن المخلصين من ذوي العطاء المتميز والمبدعين ممن كانت لهم إسهامات من شانها تعزيز مكانة الدولة على كافة المستويات المحلية والإقليمية والدولية أو من الذين قدموا لها خدمات جليلة. ونص المرسوم على أن يشكل بقرار من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة مجلس أمناء للجائزة برئاسة نائب وزير شؤون الرئاسة وستة أعضاء من ذوي الكفاءة والخبرة ويختص المجلس بتحديد مجالات الجائزة ومستوياتها وشروط ومعايير ووسائل الترشيح لها وتشكيل لجانها المتخصصة كما يصدر المجلس قرارا بتحديد مواصفات الوسام ومقدار الجائزة المالية وغير ذلك من ضوابط تتعلق بضوابط منحها واختيار المستحقين لها.
زيادة رواتب الامارات



.dh]m v,hjf hghlhvhj - hgv,hjf td

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج سلم رواتب الموظفين الجديد 1432 ه ، برنامج ترتيب سلم رواتب الموظفين 2011 أياد اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 4 07 - 01 - 2012 14:31
البحرين ، زيادة رواتب موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين ومتقاعدين أياد اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 29 - 07 - 2011 16:58
زيادة رواتب موظفي الدولة في البحرين من مدنيين وعسكريين ومتقاعدين قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 29 - 07 - 2011 04:20
سلم الرواتب 1432 - سلم رواتب جديد لموظفي الدوله 2011 - سلم رواتب جديد لموظفي "التشغيل الذاتي" بالمستشفيات قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 29 - 07 - 2011 03:16
مؤتمراً صحفيّاً لمعروف البخيت لشرح إعادة هيكلة رواتب موظفي القطاع العام أياد القسم ألاخباري 1 31 - 05 - 2011 21:09


الساعة الآن 15:54.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO