منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 12 - 11 - 2011, 20:14
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
Smile اخر اخبار الرياضة اليوم السبت 12/11/2011















قائد المنتخب البرتغالي يتوعد بالرد في البرتغال أمام جماهيره على لاعبي البوسنة للاحتفال بالتأهل في لشبونة الى نهائيات امم اوروبا 2012.


اخبار الرياضة السبت 12/11/2011



انتقد البرتغالي كريستيانو رونالدو أرضية الملعب السيئة في البوسنة بعد اللقاء الذي جمع المنتخبين ضمن ذهاب الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات القارة العجوز المقررة في بولندا وأوكرانيا عام ٢٠١٢.
وقال كريستيانو الغاضب من الجمهور البوسني منذ وصوله سراييفو بسبب هتافهم المطول لغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي: "الملعب كان أشبه بالمزرعة، فالأرضية سيئة للغاية ولم نتمكن من السيطرة على الكرة بالشكل المطلوب فضلاً عن كثرة التعثر على أرض الملعب".
وفرضت البرتغال سيطرتها على مجريات المباراة منذ البداية وتناوب مهاجموها على إهدار الفرص السهلة خصوصا هيلدر بوستيغا وقائدها كريستيانو رونالدو على مدار الشوطين.
وأضاف: "التعادل السلبي مع البوسنة على أرضها في الذهاب يمنحنا فرصة الرد بقوة في الإياب لضمان التأهل للنهائيات والاحتفال على ملعبنا وأعتقد أننا قدمنا مباراة قوية في الذهاب وسنكون أفضل بكثير بين جماهيرنا في البرتغال". وكانت أرضية الملعب أحد ابرز الأسباب التي أدت إلى إخفاق البرتغاليين في هز الشباك، فيما غاب أصحاب الأرض عن تهديد مرمى الضيوف في الشوط الأول وسنحت لهم فرصتان ذهبيتان في الثاني عبر ايبيسيفيتش أهدرهما بغرابة، وسيتأجل الحسم إلى مباراة الإياب في لشبونة الثلاثاء المقبل.

يذكر أن المنتخبين قد التقيا في الملحق المؤهل الى مونديال جنوب أفريقيا 2010 وفازت البرتغال وقتها مرتين 1-صفر ذهابا وبالنتيجة ذاتها إيابا.



hov hofhv hgvdhqm hgd,l hgsfj 12L11L2011

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2011, 20:16   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار الرياضة اليوم السبت 12/11/2011




ميسي يبكي على اللبن المسكوب!

النجم الأرجنتيني حذو مدربه أليخاندرو سابيلا في إلقاء اللوم على الحكم كارلوس فيرا بسبب إلغائه هدفا بدا صحيحا للمهاجم غونزالو هيغواين.



شدد المهاجم الأرجنتيني ليونل ميسي نجم برشلونة الإسباني على ضرورة فوز منتخب بلاده على كولومبيا خلال مباراة الفريقين الثلاثاء المقبل في تصفيات كأس العالم 2014، بعد التعادل المفاجئ للفريق أمام بوليفيا بهدف لمثله.
وفشل المنتخب الأرجنتيني في استغلال ملعبه وجماهيره التي احتشدت لتشجيعه وتعويض سقوطه أمام فنزويلا، حيث اكتفى بالتعادل 1-1 مع بوليفيا، ليصل إلى نقطته الرابعة بعد 3 جولات.
وفشلت كتيبة النجوم التي يعج بها منتخب التانغو وعلى رأسها ميسي ومعه غونزالو هيغواين مهاجم ريال مدريد في تقديم العرض اللائق، ولم ينجح سوى البديل إزيكيل لافيتزي في هز الشباك وتعديل النتيجة.
وقال ميسي: "مباراة أخرى في الأفق ونحن نعلم أنها ستكون مواجهة صعبة جدا، مثل أي مواجهة خارج ملعبنا".
وأضاف: "لكن هذه المرة لا يمكن أن نفشل.. علينا أن نفوز مهما كان الثمن، بعد ما حدث أمام بوليفيا".
وحذا النجم الأرجنتيني حذو مدربه أليخاندرو سابيلا في إلقاء اللوم على الحكم كارلوس فيرا، على خلفية إلغائه هدف هيغواين دون سبب حقيقي، رغم أن الكرة كانت في حوزة مهاجم ريال مدريد.
وقال: "هدف هيغواين كان سيقلب المباراة رأسا على عقب. لا أعلم لماذا لم يعطي الحكم الفرصة لهيغواين. لقد دمر المباراة تماما في تلك اللحظة، بالهدف كان سيغير طريقة لعب بوليفيا التي كانت تعتمد على الهجمات المرتدة".
وتابع: "الحكم فاجأنا جميعا، فهيغواين كان وحده، والهدف كان سيغير كل شيء".
كما حمل ميسي سوء التوفيق الذي لازم فريقه في المباراة مسؤولية التعادل، حيث أكد أن التانغو حصل على العديد من الفرص الخطرة، لكن الحظ عانده.
وخرجت جماهير الأرجنتين من ملعب المباراة وهي تتساءل عن سر فشل ميسي في إثبات جدارته الدولية لـ90 دقيقة أخرى، انتظارا لفرصة جديدة بعد ثلاثة أيام.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2011, 20:35   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار الرياضة اليوم السبت 12/11/2011




رايكارد: علينا الفوز على عُمان بأي ثمن

المدير الفني للمنتخب السعودي يتوقع مباراة صعبة الثلاثاء مؤكداً أن الإنتصار هو الهدف بغض النظر عن المنافس.





الرياض - توقع فرانك رايكارد مدرب السعودية مباراة صعبة ضد عُمان الثلاثاء بعد أن صحح فريقه الأوضاع وحقق انتصاره الأول في المرحلة الثالثة بتصفيات كأس العالم لكرة القدم الجمعة، مشيرا إلى أن الفوز يجب أن يتحقق بأي ثمن حتى يواصل الأخضر مسيره نحو الدور الثاني.
وسجلت السعودية ثلاثة أهداف في الشوط الثاني بينها هدف رائع لأحمد الفريدي وآخر من ركلة جزاء لمحمد نور لتسحق ضيفتها تايلاند 3-صفر وترفع رصيدها إلى خمس نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية.
وبقيت عُمان التي حققت بدورها الانتصار الأول لها في المجموعة متذيلة للترتيب بعد فوز مفاجيء على استراليا في مسقط رفع رصيدها إلى أربع نقاط لتكتسب مباراة الثلاثاء في السعودية أهمية إضافية.

الفوز هو المطلوب
وقال رايكارد المدرب السابق لبرشلونة إن فريقه مطالب بالفوز على عمان بغض النظر عن نتيجة الفريق المنافس ضد السعودية.
وأضاف "عُمان منتخب جيد ويملك لاعبين مميزين وسنسعى بكل قوة للفوز في هذه المباراة.. نتيجة عُمان واستراليا لن تكون مؤثرة بشكل كبير لأنه لابد علينا ان نفوز على عُمان بغض النظر عن نتيجتها أمام استراليا."
وتابع "يجب أن نحقق الفوز على عُمان بأي حال من الأحوال حتى نستطيع استكمال المشوار والتأهل إلى الدور القادم."
وتسعى السعودية للعودة لنهائيات كأس العالم بعد غياب عن بطولة 2010 في جنوب افريقيا وهي التي مثلت اسيا أربع مرات متتالية بين 1994 و2006.
وقال رايكارد لاعب منتخب هولندا سابقا "سيطرنا على المباراة بشكل كامل وكنا الأحق بالفوز وسنحت لنا فرص كثيرة للتسجيل ولم نستغلها.. استطعنا التسجيل في الشوط الثاني."
وأكد الألماني ويلفريد شايفر مدرب تايلاند علو كعب السعوديين في المباراة التي انتهت بمعركة في أرض الملعب أسفرت عن طرد تيراتون بونماتان.
وقال شايفر للصحفيين "المنتخب السعودي ظهر بمستو فني أفضل في المباراة وهذا يعود إلى فارق المستوى والخبرة.. سنحت لنا بعض الفرص في الشوط الأول ولم نستغلها والمنتخب السعودي سيطر على المباراة بشكل واضح بعد تقدمه بالهدف الأول ما صعب المباراة علينا."
وستلعب تايلاند التي تملك أربع نقاط مباراتها المقبلة على أرضها ضد استراليا متصدرة الترتيب بتسع نقاط.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2011, 21:41   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار الرياضة اليوم السبت 12/11/2011

يعطيك العافية
ع نقلك الخبر


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار سوريا اليوم السبت 15-10-2011 - اخر اخبار سوريا اليوم 15 اكتوبر 2011 قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 15 - 10 - 2011 22:06
اخر اخبار القذافي اليوم 26/8/2011 , اخبار معمر القذافي اليوم 26 اغسطس 2011 قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 27 - 08 - 2011 01:43
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 18:59
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47


الساعة الآن 10:26.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO