منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 09 - 11 - 2011, 23:08
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي قناة mbc max تعتذر عن فيلم المشاهد الفاضحة وتعِد بالتحقيق












"سبق" نشرت استياء المشاهدين ومطالبتهم بمساءلة القناة

MBC MAX تعتذر عن فيلم المشاهد الفاضحة وتعِد بالتحقيق
قناة mbc max تعتذر فيلم المشاهد الفاضحة وتعِد
عبدالله البرقاوي - سبق - الرياض: اعتذرت قناة MBC MAX عن المشاهد الفاضحة التي تضمنها فيلم عرضته القناة مساء الاثنين الماضي، مؤكدة أنها ستفتح تحقيقاً إدارياً حول الموضوع لتحديد الخطأ ومسبباته.
ويأتي اعتذار وتوضيح القناة بعد أقل من 36 ساعة من نشر "سبق" لاستياء المشاهدين ومطالباتهم بمحاسبة المتسببين لتلافي تكرار ما حدث.

وفيما يلي نص توضيح القناة، حسب ما نشره موقع العربية نت:
تقدم قناة MBC MAX توضيحاً لمشاهديها حول التعليقات التي وردت في بعض الشبكات الاجتماعية والمنتديات، بعد عرض القناة لفيلم "Into The Wild" مساء الاثنين السابع من نوفمبر/تشرين الثاني، وتَضمُّنه لمشاهد قصيرة وُصفت بأنها "غير لائقة".
أفاد علي جـابر، مدير عام القنوات في "مجموعة MBC"، إن تحقيقاً إدارياً يجري حالياً داخل القناة، لتحديد الخطأ ومعرفة أسبابه ومسبّباته.
وأضاف جـابر: "إن الفيلم نفسه كان قد عُرض مراراً في السابق، بنسخته المُمنتجَة الصالحة للعرض، من دون تضمّنه لأي من المشاهد المشار إليها. وبالتالي، فإن الخطأ الأخير قد يكون ناجماً عن عرض النسخة الكاملة غير المُمنتجَة منه، وذلك بسبب الانتقال إلى مرحلة الاستغناء الكلي عن أشرطة البث (Tapeless) في سياق التحديث والتطوير، بعكس ما كان سائداً في السابق، أو بسبب خطأ بشري غير مقصود".
وختم جـابر: "في كل الأحوال، وبانتظار تبيان أسباب الخطأ ومسبّباته، فإن MBC MAX تعتذر من مشاهديها عن حدوثه أصلاً، وعن إمكانية تسبّبه بأي إحراج لأي من المشاهدين، وتؤكّد تمسكّها باتخاذ الإجراءات التقنية والفنية والوظيفية المناسبة، الكفيلة بعدم تكرار مثل هذا الخطأ مستقبلاً، التزاماً منها بملاءمة محتواها لنهج "مجموعة MBC" الموجّه إلى العائلة، منذ أكثر من 20 سنة".
الجدير بالذكر أن تقرير "سبق" حول موضوع المشاهد الفاضحة التي عُرضت في الفيلم تجاوز عدد قرائه 78 ألف قارئ، فيما وصلت التعليقات على التقرير إلى 139 تعليقاً، عبرت عن استيائها مما حدث.



rkhm mbc max juj`v uk tdgl hglahi] hgthqpm ,juA] fhgjprdr

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خدمات رسائل الجوال الإسلامية , تعال لتميز جوالك بما ينفعك في دنياك وآخرتك alraia مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 3 27 - 06 - 2011 23:45
تردد قناة ستار اكاديمي 8 - تردد قناة نغم ستار اكاديمي 2011 قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 26 - 04 - 2011 03:36
تردد قناة تايم موفي 2011 - تردد قناة تايم موفيز - تردد قناة Time Movies قاهر الاعداء ملتقى اهل المدينة 0 26 - 04 - 2011 03:22
تردد قناة mbc دراما 2011 ، تردد قناة mbc دراما،تردد قناة ام بي سي دراما،تردد قناة ام بي سي درما 2010،تردد قناة ام بي سي الجديدة،تردد قناة ام بي سي قاهر الاعداء ملتقى اهل المدينة 0 10 - 02 - 2011 06:11
الرئيس علي عبد الله صالح يطلب من الشعب اليمني المسامحة DreamsCity القسم ألاخباري 5 14 - 02 - 2010 17:47


الساعة الآن 19:32.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO