منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 06 - 11 - 2011, 22:29
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي اعتزال راشد الماجد - اعتزال الفنان راشد الماجد الغناء










اعتزال راشد الماجد - اعتزال الفنان راشد الماجد الغناء


اعتزال راشد الماجد الغناء
اعتزال و توبة الفنان راشد الماجد الغناء


اعتزال راشد الماجد اعتزال الفنان راشد الماجد الغناء



تواردت أنباء اليوم الجمعة عبر المواقع الحوارية الـ"منتديات" والتواصل الاجتماعي الـ"الفيس بوك" وتويتر" وصفت بالمؤكدة من مصادر موثوقة أن الفنان راشد الماجد
اعتزل الغناء وأرجعت تلك المصادر أن الماجد اعتزل الفن خوفا من عقاب الله لكثرة الوفيات وأشارت تلك المصادر أن الفنان سوف يقوم بأداء مناسك الحج لهذا العام ليطلب من الله القدير العزيز العفو بحسب ما ذكرت تلك الأنباء أيضا جاء في الخبر أن راشد الماجد ينوي مطالبة روتانا بحذف جميع الفيديوهات الغنائية الخاصة به وهو يعمل الان على تشفير قناة وناسة التي تعود ملكيتها له
وبحسب موسوعة وكيبيديا فإن الفنان راشد الماجد ولد في الدمام لأب سعودي وأم هندية . وهو المولود الثاني بين 4 أخوة ذكور وأختين. ترعرع ودرس وقضى طفولته في الدمام اكتشف موهبته الأستاذ حامد الحامد الذي كان مدرساً للتربية الرياضية آنذاك وتنبأ له بمستقبل باهر ورعى موهبته.
من ممتلكاته اليوم : مؤسسة فنون الجزيرة للإنتاج الفني ، قناة وناسة، عدد كبير من السيارات الفارهة ويختان وطائرة خاصّة. ويسكن متنقلاً بين الدمام والبحرين ودبي والرياض وله مكاتب في كل منها.
انطلقت مسيرته الفنية وهو لم يتجاوز سن الـ 14 ربيعاً. تحديداً من المدرسة حين تنبأ له أستاذه حامد الحامد بمستقبل فني باهر، واحتضنه فنياً ورعاه ولحن له وكتب مجموعة من الأغنيات في بداياته الفنية. أول اغنية له كانت بعنوان حلوة يالبحرينيةقدمها من خلال تلفزيون البحرين في برنامج باب السندباد.
قدم أول ألبوم رسمي له في أواخر سنة 1984 بعنوان آه يا قلبي حينها كان عمره لا يتجاوز 15 سنة، وقد احتوى الألبوم على 5 أغنيات كان لاستاذه حامد الحامد نصيب الأسد من الألحان والكلمات. فكانت المصافحة الأولى من خلال هذا الألبوم لهذا الفنان الشاب والموهوب، وقد عرفه الجمهور السعودي حينها من خلال اغنية البارحة (التي اعاد تجديدها في مسلسل نمر بن عدوان) كما ضم عدد آخر من الأغنيات التي لم تحظى باهتمام كبير وشهرة في الوسط الفني وقتها.
وفي عام 1986 طرح الألبوم الثاني له والذي حمل عنوان لي بنت عم، وقد كان للأغنية التي حملت عنوان الألبوم صدى ممتاز لدى المستمع السعودي بشكل خاص والخليجي بشكل عام.
اما في عام 1987 قدم راشد الماجد البوم خل التغلي بإسلوب الجلسة حيث تم تسجيل صوته بمصاحبة العود والإيقاعات فقط. وبعيداً عن الألبومات الغنائية، تعتبر هذه السنة إضافة مهمة في مسيرة الفنان راشد الماجد. فقد تم اختياره ليكون أول فنان يغني في مهرجان الجنادرية خلال دورة المهرجان الرابعة وذلك من خلال أوبريت غنائي استعراضي مدته 45 دقيقة قام بكتابته حامد الحامد كما قام الحامد نفسه بتلحينه مستعيناً بألحان فلكلورية طورها وأضاف لها.
وفي العاميين 1988 1989 طرح الماجد ثلاث ألبومات غنائية أحدهم عبارة عن جلسة والآخريين تسجيل استديو وكان لهم صدى رائع لدى الجمهور الخليجي، ابرز الأغنيات التي عرفها ورددها الجمهور في تلك الفترة : جتني تقولي، سيد الغواني،قصة ضياع عبيد، ضيعتني، ودعتني وسافرت وغيرها الكثير.




huj.hg vha] hglh[] - hgtkhk hgykhx vha] hglh[]

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2011, 00:29   رقم المشاركة : [2]
..:: سفيرة المغرب ::..
 

اصايل is on a distinguished road
افتراضي رد: اعتزال راشد الماجد - اعتزال الفنان راشد الماجد الغناء

نتمنى ان يكون الخبر صحيح وان يتبثه الله


اصايل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2011, 21:33   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اعتزال راشد الماجد - اعتزال الفنان راشد الماجد الغناء

انشاء الله يكون
الخبر صحيح
يعطيك العافية
ع نقلك الأخبار


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
راشد الماجد

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسماء 1481 خريجاً من جامعة الكويت خلال الفصل الدراسي الأول 2010 - 2011 البرق القسم ألاخباري 2 04 - 09 - 2011 10:06
صور قديمة جداً للامارات الزعيم.999 قسم الصور 7 01 - 08 - 2011 01:26
اسماء المقترضين من البنك العقاري 2011 , اسماء المقترضين من البنك العقاري لعام 1432 , اسماء المقترضين من صندوق التنمية العقاري قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 45 10 - 05 - 2011 01:33
اعفاء الدفعة الرابعة والعشرين من صندوق التنمية العقاري 1432 2011 , اعفاء الدفعة الخمسة والعشرين من صندوق التنيمة العقارية 2011 1432 , اسماء المعفيين قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 08 - 03 - 2011 05:18
كلمات أغاني الفنان راشد الماجد أياد قسم المنقولات الادبيه 9 07 - 01 - 2011 23:38


الساعة الآن 21:38.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO