منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 31 - 10 - 2011, 17:30
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي اخر اخبار سيف الاسلام اليوم الاثنين 31/10/2011














اخر اخبار سيف الاسلام اليوم الاثنين 31/10/2011

طرابلس-الوئام:
كذّب سيف الإسلام القذافي ما تُداول من أنباء أول أمس، بشأن اعتزامه تسليم نفسه للمحكمة الجنائية الدولية بلاهاي في هولندا. وقال إن ذلك مجرد حلقة من حملة حرب إعلامية تواجه أنصار القذافي، لتثبيط العزائم وثنيهم عن مقاومة ما اعتبره عدوانا غربيا على ليبيا.وقال موقع ”سيفن دايز نيوز” الإخباري، المقرب من النظام الليبي السابق، أنه تلقّى ثاني رسالة لسيف الإسلام القذافي، في ظرف أقل من أسبوع، قال فيها إنه لن يستسلم، عكس ما أشيع عنه على مدار اليومين الماضيين.



وحسب ما جاء في نص رسالة سيف الإسلام، فإن هذا الأخير حذّر أنصاره من مغبة تصديق ما يروَّج بشأن نيته ورغبته في الاستسلام وتسليم نفسه للمحكمة الجنائية الدولية، رفقة عبدالله السنوسي قائد جهاز المخابرات السابق في نظام والده، ليضيف سيف الإسلام أنه يتوقع أن تستمر حملة التشويش الإعلامي وترويج الأكاذيب شهرين إضافيين، حاثا في نفس الوقت على اتباع نظام والده على الصبر والتحلي باليقظة والفطنة من مساعي زرع الشك في نفوس الجميع. وأشار سيف الإسلام، بشكل ضمني، إلى تواجده داخل التراب الليبي، فيما لمّح، في نفس الوقت، إلى أن قائد جهاز المخابرات عبد الله السنوسي، موجود خارج التراب الليبي، حيث قال: ”البعض يرى أننا وقعنا في الأسر، وهو ما يعني أنه سيتم تسليمنا إلى الجنائية مع ادعاء أننا سلّمنا أنفسنا، وهذا تحليل خاطئ من ناحية أن الأخ عبد الله السنوسي موجود خارج ليبيا. ومع افتراض وقوعي في الأسر فكيف يمكن أن يتم تسليمنا نحن الاثنين كما ذكرت تلك الأخبار؟!”. وجدد سيف الإسلام العهد الذي قطعه على نفسه في رسالته الأولى، حيث قال إنه لا يمكنه أن يخون والده الذي لم يستسلم ولم يخن عمر المختار، الذي كان يردد: ”نحن لا نستسلم.. ننتصر أو نموت”.
وأضاف نجل العقيد الليبي المغتال أن ”حجم ما حصل في ليبيا من الخيانات والطعنات والصدمات، جعل الناس يصدقون أي خبر، لكنني أقول لكل الذين أحبوا معمر القذافي ولا زالوا أوفياء له وهم بالملايين؛ بين مطارَد ومقموع باسم الديمقراطية، ”أقول لهم: يجب أن تثقوا في قياداتكم وما كانوا يفعلونه مع الشهيد معمر القذافي وباقي القيادات الشريفة والنظيفة، هم اليوم يفعلونه معنا، فمرة قالوا القذافي هرب، ومرة القذافي يتفاوض للاستسلام، واليوم اللعبة نفسها، وهي مكشوفة ولا تحتاج في كل مرة إلى تكذيب”.
وتعهّد سيف الإسلام بتكرار ظهوره الإعلامي، مشيرا إلى نيته إصدار رسائل صوتية قريبا، حيث خاطب أنصاره قائلا: ”حينما قال لكم معمر القذافي استمروا في المقاومة حتى إذا لم تسمعوا صوتي، فإنه كان قد اتخذ القرار على أن يصمد في سرت ببطولة ووفاء، ولن يستطيع الاتصال، لكن أنا أقول لكم: سنستمر معا، وستسمعونني كثيرا إن شاء الله، وسنكمل ما بدأه عمر المختار ومعمر القذافي رحمهما الله”.
ومن شأن رسالة سيف الإسلام هذه أن تثير المزيد من الشكوك في صدقية ما يصدر عن مسؤولي المحكمة الجنائية الدولية وقادة المجلس الانتقالي الليبي، كونهم تحدثوا، في وقت سابق، عن اعتزام سيف الإسلام تسليم نفسه للسلطات القضائية التابعة لمحكمة لاهاي الدولية.
كما تطرح التناقضات الواردة بشأن مكان تواجد سيف الإسلام وإمكانية القبض عليه من طرف الثوار من عدمها، تساؤلات حول وجود مخطط عسكري إعلامي، هدفه إجبار نجل العقيد المغتال ودفعه إلى الظهور إعلاميا، من خلال الاتصال بقنوات إعلامية للتمكن من تحديد مكان تواجده. وتتعزز هذه الفرضية أكثر بالعودة إلى ما بثته قناة ”روسيا اليوم” أمس، نقلا عن مراسلها في ليبيا، عندما قال إن لديه معلومات تتحدث عن تمكن الثوار من أسر سيف الإسلام القذافي، وإنه مصاب بجروح في رجله، وإن إحدى يديه مبتورة.

وكانت هذه الأنباء جاءت متزامنة مع أخرى نُسبت لمسؤولين في المحكمة الجنائية الدولية أمس، عندما قالوا في تصريحات إن المفاوضات ”غير الرسمية وغير المباشرة” مع سيف الإسلام لتسليم نفسه، قد حققت تقدما ملحوظا.



hov hofhv sdt hghsghl hgd,l hghekdk 31L10L2011

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2011, 21:29   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار سيف الاسلام اليوم الاثنين 31/10/2011

يعطيك العافية
ع نقلك الأخبار


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة اليوم السابع اليوم 8/8/2011 - اخر اخبار جريدة اليوم السابع الاثنين 8/8/2011 قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 08 - 08 - 2011 10:06
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 18:59
اخبار تعز اليوم 30/5/2011 ، اخر اخبار مظاهرات تعز 30/5/2011 ، تعز اليوم الاثنين, اخبار تعز اليوم 30-5-2011 , صور ضحايا مجزرة تعز , اخر اخبار تعز اليو قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 30 - 05 - 2011 17:18
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47


الساعة الآن 20:01.

 
Hao123  


    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO