منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 22 - 10 - 2011, 19:45
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي اخر الاخبار اليمنية اليوم ، قوات الفرقة تشتبك مع أهالي شارع تونس وتطال العسكري وأنباء عن مقتل أحد أولاد الأحمر











اخر الاخبار اليمنية اليوم قوات الفرقة تشتبك أهالي

ضاعفت قوات الفرقة الأولى مدرع من انتشارها في أحياء الدائري الشمالي المؤدي إلى جولة سبأ ومنطقة الحصبة والمتقاطع مع شارع تونس وجولة الرماح حيث يتمركز جنود اللواء الرابع بقيادة محمد خليل, تزامنا مع تحركات مماثلة لقوات اللواء المنشق علي محسن صالح في الزراعة وهايل وشارع 16.

وفي تصعيد لافنت وخطير قامت وحدات عسكرية ترافقها آليات وأطقم الفرقة بنصب مواقع واستحداث متارس متقدمة في المدخل الشمالي لشارع تونس على مقربة من مقر القيادة العليا للقوات المسلحة اليمنية ومقر تمركز اللواء الرابع وجوبهت القوات برفض وممانعة مجاميع من الأهالي الذين رفضوا السماح لجنود الفرقة التمركز في الحي ونشر المدرعات واشتبكوا مع القوات التي باشرتهم بانيران قبل أن تتراجع وتنسحب متوعدة بالعودة مساءً و"معاقبة الأهالي" الذين نعتتهم بـ"الخيانة", وأكد مراسل "أخبار اليمن" في المنطقة أن الحي يشهد توترا شديدا من ساعات الصباح الأولى ويتخوف الأهالي من إقدام الفرقة على مهاجمة الحي في ساعات المساء.

وكان محيط القيادة العامة, شارع تونس وما جاوره تعرض أمس لهجمات مباغتة وقصف متكرر بقذائف الهاون تجاوز عددها 15 قذيفة استهدفت مواقع مهمة ومرافق حكومية وعسكرية بينما طالت القذائف منازل مواطنين مدنيين وسجلت إصابات بليغة مساء الجمعة في أوساط السكان بينهم نساء وأطفال.

كما تعرض المستشفى العسكري لقصف جديد صباح اليوم بثلاث قذائف هاون وفقا لمعلومات مؤكدة من شهود عيان تحدثوا لـ"أخبار اليمن" ظهر اليوم, وأصيبت سيدة في العقد الثالث بإصابات بليغة في الرأس والوجه جراء إحدى القذائف الثلاث. وكان المستشفى هدفا لقصق مماثل مساء أمس بقذيفتي هاون على الأقل.

وفي ذات الاتجاه طالت قذائف الفرقة وسط العاصمة حيث ساحة اعتصام مؤيدي الحزب الحاكم في ميدان التحرير المجاور للقصر الجمهوري ومبنى التوجيه المعنوي للقوات المسلحة, وذكر شهود عيان أن قذيفة سقطت داخل محيط مدرسة جمال جميل الابتدائية ولم ترد معلومات وافية حول الحادثة وسقوط ضحايا.

و بالتزامن نفذت الفرقة تحركات مماثلة لقوات الفرقة في شارع الزراعة وحي الكويت وتطورت إلى اشتباكات عنيفة مع وحدات حراسة من اللواء الرابع سعت خلالها القوات المنشقة إلى اكتساب مواقع جديدة ومتقدمة على الأرض في الحي القريب من مقر القصر الجمهوري.



افادت المعلومات عن سقوط قذيفتين اطلقتا من الفرقة الاولى مدرع المنشقة عن الجيش اليمني على مدرسة الحرس .. فيما قتل شخص داخل مقر الفرقة بعد ان اطلق احد الجنود ويدعى عبد المجيد رياضي صاروخ لو على زملائه بالخطأ نتج عنه مقتل شخص وجرح آخرين .. نتيجة عدم القدرة على التعامل مع الصاروخ.
الى ذلك امطرت الفرقة الاولى مدرع حي الجراف ودارس والتلفزيون بقذائف الهاون والدبابات .. مستهدفة الاحياء السكنية .. ولا احصائية حتى اللحظة عن عدد القتلى والجرحى.
واستشهد خمسة اشخاص من المدنيين وسقط عشرات الجرحى في حي الجراف نتيجة قذائف عناصر الاحمر العشوائية على تلك المناطق ..
فيما تحدثت الانباء عن مقتل احد أولاد الاحمر .. واستمرار المعارك الشرسة في محيط جامع عمر بن الخطاب نهاية شارع مازدا في حي الحصبة شمال العاصمة اليمنية صنعاء .. الذي يقع فيه احد اوكار تلك العناصر ومستشفاها الميداني.

ولم تفصح الانباء التي تم الحصول عليها عن اسم احد اولاد الاحمر الذي قتل .. ولكن انباء تداولت في الفترة الاخيرة تحدثت عن مقتل مذحج الاحمر .. ولا تزال الحقائق غامضة حتى اللحظة.





hov hghofhv hgdlkdm hgd,l K r,hj hgtvrm jajf; lu Hihgd ahvu j,ks ,j'hg hgus;vd ,Hkfhx uk lrjg Hp] H,gh] hgHplv

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2011, 20:14   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر الاخبار اليمنية اليوم ، قوات الفرقة تشتبك مع أهالي شارع تونس وتطال العسكري وأنباء عن مقتل أحد أولاد الأحمر


علي محسن يرفض قرار مجلس الأمن ويهدد الشباب باعتقالات وضرب السفارات


أعلن الجنرال علي محسن الأحمر، قائد الفرقة المنشقة، رفضه لقرار مجلس الأمن الدولي الصادر يوم أمس الجمعة، مؤكداً أن الفرقة وكل المتطوعين تحت قيادتها لن ينسحبوا من ساحات الاعتصام "حتى لو جاء بان كيمون بلحمه وشحمه"- على حد تعبيره.


ونقلت مصادر "نبأ نيوز" في مقر قيادة الفرقة: أن اللواء علي محسن صالح عقد صباح اليوم السبت اجتماعاً ضم كبار قادة الفرقة، وقيادات من احزاب اللقاء المشترك، وقيادات شبابية وقبلية لمناقشة قرار مجلس الامن الدولي الأخير.


وأكدت المصادر أن خلافات حادة تفجرت خلال الاجتماع بين علي محسن وبعض القيادات الأخرى المشاركة بشأن الفقرة الثامنة من قرار مجلس الامن التي تطالب "جميع الجماعات المسلحة بإزالة جميع الأسلحة من مناطق المظاهرات السلمية، والامتناع عن العنف والاستفزاز وتجنيد الأطفال"،، حيث أعرب علي محسن عن رفضه سحب قوات فرقته من ساحات الاعتصامات.


القيادات الشبابية المشاركة حاولت اقناع محسن بسلمية الثورة، واهمية كسب التعاطف الدولين مستشهدين بدور المجتمع الدولي في مصر وليبيا وسوريا.. وايدهم بذلك بعض أطراف المشترك فيما اصطف الأخوان المسلمين خلف رأي علي محسن.


واكدت المصادر: أن محسن رد على المعارضين بلهجة خشنة وبعصبية شديدة، صارخاً بوجههم: "الي مش عاجبه هو ينسحب من الساحة".. غير ان الشباب ردوا "الساحة ساحتنا، والثورة ثورة شباب"، وهو ما استفز محسن ودفعه للتهديد باعتقال كل من يحرض على الفرقة ويعارض إرادتها.


وهدد محسن بضرب حتى السفارات الأجنبية اذا ما اجبره مجلس الامن على سحب قواته او تدخلت اوروبا وامريكا لانقاذ مؤسسات ومعسكرات النظام، مؤكداً أنه يقصف هذه المنشآت لكونها معسكرات ومقرات للقمع. وقال "حتى الوزارات يستخدمها النظام للتامر على الثورة".


وتؤكد مصادر "نبأ نيوز" ان هناك خلافات حادة بين قوى المعارضة حول الموقف تجاه قرار مجلس الأمن "المخيب لآمالهم"، وأن بعض قيادات المعارضة ادلت بتصريحات مؤيدة للقرار فيما قسم كبير رفض القرار.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2011, 20:24   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر الاخبار اليمنية اليوم ، قوات الفرقة تشتبك مع أهالي شارع تونس وتطال العسكري وأنباء عن مقتل أحد أولاد الأحمر

الله يستر ع اليمن
مشكووور اخوي ع نقلك الخبر


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 17/10/2011 ، تقرير تفصيلي لما حدث في ليلة أمس في اشتباكات حي الحصبة وحي صوفان وشارع العدل والزراعة وشارع هائل حي النهضة قلب جرئ القسم ألاخباري 1 17 - 10 - 2011 21:34
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 18:59
اخر الاخبار اليمن - اخر الاخبار في اليمن اليوم السبت 11-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية 11 يونيو 2011 حسين حبيب القسم ألاخباري 5 11 - 06 - 2011 22:17
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
تحدد أماكن الاقتراع على التعديلات في محافظات المصرية للجمهورية قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 18 - 03 - 2011 00:20


الساعة الآن 03:15.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO