منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 06 - 10 - 2011, 00:26
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي بيان هام صادر عن المجلس الأهلي لمحافظة تعز يوم الاربعا ء 5/10/2011












بيان هام صادر عن المجلس الأهلي لمحافظة تعز يوم الاربعا ء 5/10/2011


برق | تعز | هام |بيان صادر عن المجلس الأهلي لمحافظة تعز:

بسم الله الرحمن الرحيم
"يا أيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون"
صدق الله العظيم
يا أبناء تعز الأحرار الصامدين
يا شعـبنـــا الثائــــر الصامــــد

في آخر سويعات الأمس ومع ولوج سويعات صباح الأربعاء الخامس من أكتوبر 2011م قطع هدوء مدينتنا الحبيبة تعز ومزق سكينتها الحالمة ٍدوي مئات القذائف والصواريخ من العيار الثقيل ولعلعة الرصاص ومن مختلف الأعيرة أيضا لتعيش المدينة ليلة رعب وفزع لم تشهد له مثيلا منذ بزوغ فجر ثورتنا المباركة.
حلقة من سلسلة متصلة من القصف اليومي بكل أنواع السلاح لكنها الأعنف والأشد ضراوة والأفتك قتلا وتدميرا منظما وعن سابق إصرار تمارسه بقايا سلطة العائلة المجرمة من خلال بقايا حرسها وأمنها وزبانيتها الموغلين في القتل والإجرام, رباعي الإرهاب: " الصوفي وقيران والعوبلي وضبعان " دونما سبب استجد أو ذريعة طرأت سوى كما قلنا مرارا أنها نزواتهم المريضة ونزعاتهم الشيطانية المزمنة في الإجرام.
وإن كان البعض قد رأى أنها كانت ردا على قولة الحق التي خرجت من أحد أبناء تعز الثائرين " د. وسيم القرشي" في برنامج الاتجاه المعاكس حيث تزامن إطلاق المدافع بعيد انطلاق البرنامج واحتدام النقاش لصالح صوت الثورة والثوار فانفلتت أعصابهم غضبا على مدينتنا الهادئة المسالمة ليتساقط العشرات من الشهداء والجرحى ناهيك عن التدمير الذي طال عشرات المنازل والمنشآت والهلع والفزع الذي أحاط بالناس صغارا وكبارا دون مراعاة لأي مشاعر أو أخلاق أو قيم من وازع دين أو من أي وازع إنساني.

وبناء على ما تقدم:
1- فإن المجلس الأهلي لمحافظة تعز يهيب بكل الشرفاء والأحرار في وطننا الثائر الحبيب بأن يكون لهم وقفة تليق بشرف الثورة والثوار.
2- يدعو المجلس كل المنظمات الحقوقية الإنسانية بأن يكون لها موقفا فاصلا إزاء استمرار هذه الجرائم التي تتصاعد باستمرار تجاه مدينتنا وشعبنا في عموم الوطن.
3- يناشد المجلس ممثلي ومندوبي المنظمات المهتمة بحقوق الإنسان والحريات على المستوى الإقليمي والعالم بأن يكون لها موقفا حازما وجادا تجاه ما يتعرض له شعبنا من حرب إبادة وجرائم ضد الإنسانية باتت بقايا السلطة العائلية الآثمة ترتكبها ليل نهار تجاه المدنيين الآمنين والعزل والمسالمين ونحمل إخواننا في دول الخليجٍ وخصوصا حكام المملكة السعودية كامل المسئولية بعدما سمحوا لرأس البقايا المريض بالعودة دونما عقال ليتفلت زمامه ويتحرر من كل قيد كما هي عادته ويتوغل في الإجرام قتلا وانتقاما.
4- يناشد المجلس مجددا ودوما المنتسبين إلى بقايا الحرس و الأمن والأجهزة أن يحكموا ضمائرهم ودينهم ويتحرروا من العائلة وبقاياها المجرمة ويوقظوا مشاعر الولاء الوطني لوطنهم وشعبهم الثائر ويرفضوا الأوامر بقتل إخوانهم وأبنائهم وآبائهم وأمهاتهم ويعلنوا انحيازهم للثورة وإلا فإن العدالة سوف تطالهم بلا رحمة كما أكدنا وقلنا مرارا وتكرارا.
5- يؤكد المجلس الأهلي لمحافظة تعز موقفه المؤيد والداعم للثورة الشبابية الشعبية وسلميتها كخيار أجمع عليه كل أبناء الشعب الثائر وقواه الحية رافضين الانجرار إلى ما تريده البقايا الآثمة من تفجير للأوضاع وإشعال للحروب لكننا لا نبخس حق الناس في الدفاع عن أنفسهم وفق مقتضيات الضرورةٍ.
6- يؤكد المجلس الأهلي لمحافظة تعز على حق أبناء شعبنا في مقاضاة المجرمين القتلة وجلبهم للعدالة عاجلا أم آجلا سواء فيما يتعلق برباعي الإرهاب في تعز أو على مستوى الوطن عموما ولكل رموز وبقايا السلطة العائلية المجرمة.

اللهم يا رب العباد فاشهد وأنت حسبنا ونعم الوكيل

الرحمة والخلود لشهدائنا الأبرار والعافية والشفاء نسألهما من الله لجرحانا
والخزي والعار للقتلة من البقايا الآثمة
والنصر لثورتنا وعدا صادقا وعهدا مسئولا
والله ولي الهداية والتوفيق...222
صادر عن المجلس الأهلي لمحافظة تعز
الأربعاء 5\10\2011م



fdhk ihl wh]v uk hgl[gs hgHigd glpht/m ju. d,l hghvfuh x 5L10L2011

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة الراي اليوم الاثنين 27-6-2011 - اخبار صحيفة الرأي اليوم أياد القسم ألاخباري 13 27 - 06 - 2011 19:44
رابط نقل مباشر مباراة الأهلي وانبي اليوم الثلاثاء 21-6-2011 - بث مباشر لمباراة الأهلي وانبي في الدوري المصري اليوم الثلاثاء أياد القسم الرياضي 1 21 - 06 - 2011 19:56
الدستور اليمني - دستور الجمهورية اليمنية - كتاب الدستور اليمني أياد القسم ألاخباري 1 14 - 04 - 2011 19:36
صدر حديثًا بالوثائق الْـمُصَوَّرة: خلاصة الرد على القرضاوي والجديع والعلواني والثقفي والمرعشلي الباحث-كليةالشريعة القسم الاسلامي 0 31 - 01 - 2010 23:08
صدر حديثا بالوثائق المصورة: كشف أكاذيب القسيس(زكريا بطرس) حول القرآن والرسول ورضاع الكبير الباحث-كليةالشريعة القسم الاسلامي 0 31 - 01 - 2010 06:23


الساعة الآن 18:34.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO