منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 01 - 10 - 2011, 12:35
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي فضائح المعتصم القذافي - قضية الصديقة الهولندية للمعتصم القذافي تفتح ملفات فضائحه










فضائح المعتصم القذافي - قضية الصديقة الهولندية للمعتصم القذافي تفتح ملفات فضائحه


فضائح المعتصم القذافي الصديقة الهولندية للمعتصم القذافي فضائحه


قررت السلطات الهولندية الإفراج عن عارضة الأزياء الهولندية السابقة، تاليتا فان زون، مع إبقائها تحت الملاحقة، وقد جرى اعتقالها قبل أيام بتهمة الاتجار بالبشر، بحسب الإعلام الهولندي، الذي أعلن أن الشرطة قررت القبض عليها بعد استجوابها، والدافع هو شكوى تقدمت بها إحدى صديقات تاليتا، تتهمها فيها بأنها استدرجتها العام الماضي إلى ليبيا وتعرضت هناك للاغتصاب مرارا على يد المعتصم، ابن القذافي، الذي كان مخمورا في حينها. وقالت الصديقة لصحيفة هولندية: «إن تاليتا حصلت بعد ذلك على مغلف فيه 20 ألف يورو نقدا مقابل جلبها لي، وأنا مقتنعة أن تاليتا هي التي استدرجتني للوقوع في الفخ. وبالنسبة له كنت مجرد امرأة من مكتب خدمات مدفوعة الأجر». ونفت تاليتا أن يكون لها أي دور فيما جرى بين صديقتها والمعتصم، كما نفت أن تكون قد استدرجت الصديقة بأي شكل من الأشكال. بل إن الصديقة هي التي قامت بإغواء المعتصم، وفقا لتاليتا. وعبرت تاليتا عن شعورها بالأسى بسبب تعرضها لـ«الغدر»، وبسبب ما يحاك حولها من «شائعات»: «لقد نحروني نحرا، بينما كنت دائما أساعد الآخرين.» حسب قولها في مقابلة مع الإذاعة الهولندية. كانت العارضة السابقة وفتاة الأغلفة، تاليتا فان زون، قد أصبحت موضوعا لوسائل الإعلام حين دخلت أحد المستشفيات في العاصمة الليبية طرابلس، في شهر أغسطس (آب) الماضي، أثناء احتدام القتال في المدينة بين الثوار وكتائب القذافي، بعد أن قفزت من شرفة غرفتها في فندق سياحي في طرابلس. وتبين حينها أن تاليتا كانت تحل ضيفا على صديقها المعتصم القذافي. وبحسب الإذاعة الهولندية، كانت تاليتا قد توجهت إلى طرابلس في بداية شهر أغسطس، بينما كانت الثورة الليبية موضع اهتمام العالم. وقد سبقت لها زيارة العاصمة الليبية عدة مرات. ترتبط تاليتا بصداقة مع المعتصم، نجل العقيد معمر القذافي؛ حيث تعرفت إليه في لندن، وأقامت معه علاقة غرامية لفترة قصيرة، ثم ظلت على صلة به بعد ذلك. وقد دعاها إلى عاصمة البلاد عدة مرات، وتقول تاليتا نفسها إنه كان ينوي مساعدتها في تأسيس مؤسسة لمساعدة مرضى ألزهايمر.

وفي فبراير (شباط) من هذا العام كانت تاليتا أيضا في ضيافة المعتصم، آنذاك اصطحبت معها صديقة هولندية أخرى، هذه الصديقة هي التي تقدمت مؤخرا ببلاغ إلى الشرطة في هولندا تتهم فيه تاليتا باستدراجها إلى ليبيا في إطار عملية تجارة بالرقيق الأبيض، وتقول صاحبة الدعوى إنها تعرضت للاغتصاب من قبل المعتصم القذافي. وتزعم الصديقة أن تاليتا قد قبضت أموالا من المعتصم مقابل استدراجها إلى هناك، بينما تداولت صحف هولندية مزاعم عن خطة تاليتا لإنشاء مكتب للخدمات الجنسية يقدم خدماته للزبائن في البلدان العربية، وتقول إذاعة هولندا العالمية في تقرير لها: «لكن تاليتا ليست الهولندية الوحيدة التي شاركت أفراد عائلة القذافي حياتهم الباذخة. العارضة الهولندية الأخرى ليزا فان غوينغا، كانت على علاقة بطارق القذافي، وقد تزوجته عام 2003. لكن والدها يقول إن الزواج كان شكليا، وإن طارق قد نظم حفلة عرس «شكلية» في إسطنبول كمناسبة «للقاء بكبار رجال الأعمال من بلدان مختلفة»، حسب والد العارضة ليزا. تاليتا من جانبها تؤكد أن ليزا كانت على علاقة بالمعتصم أيضا، وهو ما ينفيه والد ليزا. وديانا، فتاة هولندية أخرى، أخبرت صحيفة «تراو» الهولندية اليومية أنها كانت تزور «القذافيين» مقابل مبالغ مالية. وتعمل ديانا عارضة أزياء وفتاة غلاف وبائعة هوى لرجال الأعمال الأثرياء. وحسب ديانا فهناك مئات من الفتيات الهولنديات يعملن في قطاع «الدعارة الفاخرة». وجاء في تقرير الإذاعة الهولندية «اشتهر المعتصم القذافي بكونه مولعا بالنساء والحفلات الماجنة والباذخة. وقد غنت في بعض حفلاته نجمات عالميات من طراز بايونسي وماريا كاري، كما أن الهدايا فاحشة الغلاء، وقناني الشمبانيا الفاخرة، من الأشياء المعتادة في حفلات المعتصم والآخرين من عائلة القذافي، ووفقا لفتاة الهوى ديانا (حصلت مرة على ساعة رولكس ذهبية من أحد أبناء عمومة القذافي)».

فضائح المعتصم القذافي الصديقة الهولندية للمعتصم القذافي فضائحه



فضائح المعتصم القذافي الصديقة الهولندية للمعتصم القذافي فضائحه




tqhzp hglujwl hgr`htd - rqdm hgw]drm hgi,gk]dm gglujwl jtjp lgthj tqhzpi

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2011, 20:50   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: فضائح المعتصم القذافي - قضية الصديقة الهولندية للمعتصم القذافي تفتح ملفات فضائحه

يعطيك الف عافية
اخوي ع الخبر
تحياتي لك


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حياة العقيد معمر القذافي - الرئيس الليبي معمر القذافي حياته - معلومات أياد شخصيات في الذاكرة 5 28 - 02 - 2011 08:45
قائمة المشمولون بالعقوبات مع القذافي أياد القسم ألاخباري 2 27 - 02 - 2011 22:04
الحرس الشخصي الخاص للقذافي - صور الحارسات الشخصيات للقذافي - صور حارسات القذافي قاهر الاعداء قسم الصور 1 27 - 02 - 2011 21:19
أخبار وثائق ويكيليكس Wikileaks عن ليبيا أياد القسم ألاخباري 3 26 - 02 - 2011 17:41


الساعة الآن 00:20.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO