منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 19 - 09 - 2011, 00:59
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
Wink مشاهير قهروا الفقر بالموهبة










مشاهير قهروا الفقر بالموهبة





عندما ترى المشاهير تلمع في عقلك صورة الثراء الفاحش والحياة المرفهة التي ينعمون بها، لكن لا يمكن أن تتخيل أن بعض هؤلاء المشاهير في البداية كانوا في غاية الفقر، مرت عليه أيام لم يجدوا فيها حتى مكاناً يبيتون فيه، وإليك 10 مشاهير عانوا الفقر والتشرد في بداية حياتهم.


قهروا الفقر بالموهبة
1 شارلي شابلن

النجم الكوميدي شارلي شابلن الذي كان يستطيع إضحاك الملايين دون أن ينطق بكلمة واحدة عانى كثيراً في طفولته، وكانت بداياته بائسة فقد أصيبت والدته بانهيار عصبي وفقدت عقلها بعد وفاة زوجها، وأكد شارلي في كثير من حواراته أن أسرته لم تكن لديها أي مكان تعيش به أو مال تأكل منه، حتى بعد أن صار نجماً مشهوراً وثرياً كان الحزن يملأ قسماته، وأكد في أكثر من حوار أنه يحب أن يسير في المطر حتى لا يرى الناس دموعه، فهو لم ينسَ آلامه حتى بعد أن صار أنجح وأشهر ممثل كوميدي في التاريخ.


قهروا الفقر بالموهبة
2 هال بيري

اعترفت النجمة هال بيري في إحدى الحوارات أنها اضطرت أن تترك منزل العائلة لتعمل في التمثيل وتكافح من أجل أن تكون ممثلة، ولأن والدتها كانت ترفض الأمر امتنعت عن إعطائها أي أموال ما جعل هال تقيم في ملاجئ المشردين لفترة طويلة لأنها لم تكن تملك المال لتجد منزلاً تقيم به.



قهروا الفقر بالموهبة
3 جيم كاري

النجم الكوميدي والمؤلف والمنتج جيم كاري الذي يملك الملايين حالياً وتحقق أفلامه نجاحاً هائلاً وتعد من الأفلام الضخمة في شباك التذاكر، اعترف أنه لم يكن له مأوى أو بيت يعيش فيه، ليس هو فقط بل ووالداه أيضاً، فعندما كان جيم يكافح لدخول عالم التمثيل كان هو ووالداه وشقيقاه الأكبر جون وريتا يعيشون داخل خيمة في الحديقة الخلفية لمنزل شقيقته الكبرى والمتزوجة باتريشيا.



قهروا الفقر بالموهبة 4 سيلفستر ستالوني

النجم الأسطوري وصاحب الملايين سيلفستر ستالوني تسبب في صدمة لمحبيه عندما أكد أنه في بداية حياته المهنية كان مفلساً، لدرجة أنه كان ينام في حافلة عامة، إلى أن وجد إعلان في إحدى الصحف عن دور كومبارس في فيلم The Party at Kitty يحصل على 100 دولار في اليوم، وبعد يومين من العمل في الفيلم تخلص سيلفستر من النوم في الحافلات.



قهروا الفقر بالموهبة
5 كارمن إليكترا

الممثلة والعارضة الشهيرة كارمن إليكترا التي استطاعت أن تكتسب شهرتها من العمل في عدد من الأفلام الناجحة مثل epic movie, disaster movie، أكدت منذ عامين في إحدى المقابلات الصحافية أنها في بداية العشرينيات وجدت نفسها فجأة بدون مأوى، وهذا سر لا يعرفه أحد، فقد قام حبيبها بسرقة كل مدخراتها لتجد نفسها في الشارع وبدون أي مال، لكنها بعد معاناة استطاعت أن تنقذ نفسها وتصير شخصية ناجحة.



قهروا الفقر بالموهبة
6 هيلاري سوانك

هيلاري سوانك نجمة أوسكار صاحبة الموهبة الكبيرة التي تعرف جيداً كيف تختار أدوارها، عانت في بدايتها بعد أن غادرت مع والدتها منزلهم في واشنطن إلى لوس آنجلوس في سيارة والدتها لمحاولة البحث عن تجربة تخطو بها خطوتها الأولى في عالم السينما، ومن أجل ذلك كانت هيلاري ووالدتها يعيشان في السيارة ويبيتان بها، وتجري والدتها مكالمتها من خلال تليفونات مدفوعة من قبل في محاولة لإيجاد فرصة لابنتها.




قهروا الفقر بالموهبة
7 هاري هوديني

هاري هوديني اسم شهير في عالم السحر والسحرة، فقد عرف كأمهر ساحر في العالم، وكان يعشق السحر حتى أنه مات وهو يؤدي سحره في إحدى الفقرات، هاري ترك منزله وعمره 12 عاماً ليبحث عن عمل، وعلى مدى عامين سافر هاري إلى مدن كثيرة إلى أن استقر في نيويورك، وخلال العامين أكد هاري أنه كان يبيت أحياناً كثيرة في العراء أو في الملاجئ، لكن قوة عزيمته ساعدته في النهاية أن يصبح أشهر ساحر في عصره.




قهروا الفقر بالموهبة
8 مايكل أوهير

لاعب كرة القدم الأميركية الشهير مايكل أوهير لا يعد ضمن النجوم الذهبيين للعبة لكنه اكتسب شهرته من كتاب The Blind Side الذي تحول إلى فيلم بعد ذلك، وحصلت بطلته ساندرا بولوك على جائزة أوسكار أحسن ممثلة عن دورها في الفيلم، فالكتاب والفيلم تدور أحداثه حول قصة حياة مايكل عندما كان مراهقاً وليس لديه منزل يأويه أو عائلة ترعاه، حتى قامت إحدى العائلات بتبنيه ورعاية الموهبة التي يمتلكها والتي جعلت منه لاعباً كبيراً.




قهروا الفقر بالموهبة
9 دانيال كريغ

النجم الإنكليزي المشهور دانيال كريغ الذي زادت شهرته بعد أدائه لدور جيمس بوند في سلسلة الأفلام الشهيرة، في عام 2005 كتبت إحدى الصحف أنه كان ينام على مقعد في الحديقة العامة عندما كان يكافح من أجل الوصول إلى شاشة السينما، فلم يكن يملك منزلاً لكنه كان لديه حلم ليكون ممثلاً مشهوراً.



قهروا الفقر بالموهبة
10 جون وو

المخرج الصيني جون وو صاحب الروائع في السينما الأميركية مثل أفلام Broken Arrow وMission Impossible 2، وغيرها، عانى في طفولته عندما كان عمره 7 سنوات وتعرضت هونغ كونغ إلى حريق بشع أطاح بمنزله ومعه منازل أكثر من 50 ألف عائلة، وفقدت عائلته كل شيء تملكه واضطروا أن يعيشوا في الشارع لمدة عام تقريباً.






lahidv riv,h hgtrv fhgl,ifm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخر اخبار مصر ، وزير المالية : لن يقع أي مواطن تحت خط الفقر أياد القسم ألاخباري 0 23 - 05 - 2011 23:26
مشاهير يعلّقون على مقتل أسامة بن لادن قاهر الاعداء القسم ألاخباري 2 05 - 05 - 2011 16:59
الفقر والجوع في عالم فقد عقله الاخبـــار المنقولات العـــامة 6 02 - 07 - 2008 14:22


الساعة الآن 03:21.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO