منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 14 - 09 - 2011, 13:00
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
Smile اخبار جريدة سبق اليوم الاربعاء 14-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم














شاهد: سمعت أصواتاً فاعتقدت أن شخصاً ما "يضحك"
حيوان أيل "مخمور" يحاول تسلٌّق شجرة في السويد

اخبار جريدة سبق اليوم الاربعاء 14-9-2011 اخبار صحيفة

محمد عسيري- سبق- الرياض: أنقذت الشرطة السويدية حيوان أيل "مخموراً" حشر نفسه في أثناء محاولته تسلق شجرة تفاح، فيما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن الشرطة قولها إن تفاحاً "مخمّراً" تناوله الأيل قد يكون السبب في حالة السُّكر الشديدة التي عاناها.

وأضافت الصحيفة: وقعت الحادثة في جنوب مدينة "غوتمبرغ" السويدية حيث تناول الأيل تفاحاً متساقطاً تخمّر مع مرور الوقت، ويبدو أنه حاول بعد ذلك تسلق شجرة تفاح للحصول على المزيد، فحشر نفسه قبل أن تنقذه الشرطة.

وتمكن المنقذون من تحرير الأيل في نفس الليلة، وبعد إخراجه من المأزق استلقى لفترة طويلة ليفيق من الذهول الذي أصابه بسبب حالة السُّكر التي عاناها، وكذلك بسب الوقت الذي قضاه محشوراً في الشجرة.

وقال شاهد عيان أبلغ عن الأيل من أجل إنقاذه: سمعت أصواتاً فاعتقدت أن شخصاً ما يضحك، فذهبت لإلقاء نظرة، وعندها شاهدت الأيل وهو معلق في الشجرة، ولم يبق منه على الأرض سوى رجله اليسرى، فاتصلت بالشرطة التي جاءت لإنقاذه.

يُذكر أنه تم تسجيل حالات عدة لحيوانات أيل "سكرانة" بسبب تناولها فواكه تسقط على الأرض وتتخمّر.



hofhv [vd]m sfr hgd,l hghvfuhx 14-9-2011 K wpdtm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 14 - 09 - 2011, 13:02   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الاربعاء 14-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

الربيعة يكلف الأكشم بالعمل مديراً عاما للشؤون الصحية بجازان

تقرير "سبق" عن حفظ جثث الموتى في ثلاجات الخضار يعجل بإعفاء الطبيقي


فهد كاملي- سبق- جازان: علمت " سبق" من مصادرها الخاصة أن وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة أصدر قراراً بإعفاء مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور محسن الطبيقي من منصبه وتكليف مساعد المدير العام للشؤون الصحية للطب العلاجي الدكتور حمد الاكشم مديراً عاما للشؤون الصحية بالمنطقة.

ويأتي قرار الإعفاء بعد ساعات من ما نشرته "سبق" حول قيام "صحة جازان" بحفظ جثث الموتى في ثلاجات للخضراوات والفواكه، استأجرتها من إحدى الشركات.

وكانت "سبق" كشفت عبر صور تحصلت عليها عن حفظ صحة جازان للجثث في ثلاجات للخضراوات والفواكه، استأجرتها من إحدى الشركات. وتشير المعلومات التي حصلت عليها "سبق" إلى أن عملية استلام مهينة تتم للجثث، إضافة إلى إيداعها من قبل عمال نظافة من دون مراعاة لطريقة الحفظ ولا كرامة الموتى ولا لمشاعر ذويهم.

ويروي لـ "سبق" المواطن "ع. م. م" قصة إيداع جثمان جده لأبيه لدى مستشفى صامطة العام ويقول:
"فوجئت بأن مكان الإيداع يختلف عن المعهود في مثل هذه الحالات، إذ إن الثلاجة كانت عبارة عن سيارة للنقل المبرد تتبع شركة تجارية معروفة، تم استئجارها كبديل لثلاجة المستشفى التي اكتظت فيها الجثث منذ مدة".

ويسرد حديثه لـ"سبق": "الاستهتار بأرواح وسلامة البشر ما زال مستمراً، حيث طُلب منا الصعود إلى داخل البرادة لأخذ الجثة بعد أن تعرف عليها عامل بنجلاديشي من دون أدنى مسؤولية، وحتى عدم استخدامنا لأدنى وسائل الوقاية: قفازات الأيدي، وكمامات الأكسجين، وغيرها، إضافة إلى انتهاك حرمة الموتى أثناء التنقل وتجاوز الجثث للوصول لميتنا".

وتبين الصور عشوائية تنظيم وترتيب الجثث داخل البرادة، حيث يتضح عدم وجود آلية لذلك، فيما وضعت جثث بشكل طولي وأخرى عرضية، ما يستدعي القفز فوق بعض الجثث للوصول إلى الأخرى، كما لا توجد رفوف خاصة للميت لوضعه فيها.

من جانبه, برر مصدر مسؤول بالصحة، رفض ذكر اسمه لـ "سبق" ما يجري بالقول:
"إن ثلاجات المستشفيات تستقبل جثث الموتى من جهات في الغالب أمنية"، مبيناً أن الحالات غالباً ما تكون "بوليسية وجنائية".

وأشار المصدر إلى أن التخلص من معظم هذه الجثث يستدعي إنهاء إجراءات تحقيق جنائية وأمنية، لافتاً إلى أن استخدام مثل هذا النوع من الثلاجات "حل مؤقت" ريثما يتم الوصول إلى حل نهائي بواسطة اللجنة التي أمر أمير المنطقة بتشكيلها لإيجاد حلول سريعة وعاجلة.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ازياء روعه للعيد 1432 , ازياء صبايا للعيد موديل 2011 , ازياء عيد الفطر للمراهقات , ازياء راقيه للعيد 2011 , صور ازياء جديده للعيد , كولكشن نسائي للعيد أياد قسم المرأة 2 11 - 10 - 2011 23:18
ازياء كوريه للعيد 2011 , ازياء للعيد 2011 , ازياء كوريه 2011 , ازياء ناعمه للعيد , ازياء كورية جديده للعيد ، ازياء كورية ناعمة للصيف 201220 قلب جرئ الازياء والموضة 0 29 - 08 - 2011 08:02
اخبار الصحف : جريدة الدستور اليوم الثلاثاء 31/5/2011 الى يوم الاربعاء 1/6/2011 - صحيفة الدستور أياد القسم ألاخباري 1 31 - 05 - 2011 21:17
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21


الساعة الآن 02:45.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO