منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 04 - 09 - 2011, 11:06
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
Smile اخبار جريدة سبق اليوم الاحد 4-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم















بأمر الملك: تركي بن سلطان نائباً لوزير الثقافة والإعلام للشؤون الإعلامية



اخبار جريدة سبق اليوم الاحد 4-9-2011 اخبار صحيفة

واس- جدة: أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً ينص على تعيين الأمير تركي بن سلطان نائباً لوزير الثقافة والإعلام للشؤون الإعلامية بمرتبة وزير.

وجاء في الأمر الملكي:

بعون الله تعالى
نحن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود
ملك المملكة العربية السعودية
بعد الاطلاع على المادة الثامنة والخمسين من النظام الأساسي للحكم الصادر بالأمر الملكي رقم أ / 90 بتاريخ 27/8/1412هـ.

وبعد الاطلاع على نظام الوزراء ونواب الوزراء وموظفي المرتبة الممتازة الصادر بالمرسوم الملكي رقم م / 10 بتاريخ 18/3/1391هـ.

وبعد الاطلاع على الأمر الملكي رقم أ / 14 بتاريخ 3/3/1414هـ.
وبعد الاطلاع على الأمر الملكي رقم أ / 51 بتاريخ 30/2/1430هـ.

أمرنا بما هو آت:
أولاً: يُعين صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود نائباً لوزير الثقافة والإعلام للشؤون الإعلامية بمرتبة وزير.
ثانياً: يبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه.
عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود




hofhv [vd]m sfr hgd,l hghp] 4-9-2011 K wpdtm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2011, 11:08   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الاحد 4-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

نشر إعلاناً عبر "البلاك بيري" واستغل معرفته بالاسم والعنوان وأرقام الاتصال والبريد الإلكتروني

القبض على شاب ابتز فتيات منتحلاً صفة عميد القبول والتسجيل بإحدى الجامعات بالرياض


عيسى الحربي ـ سبق ـ الرياض: ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر القبض على شاب قام باستدراج الفتيات، مدعياً أنه يعمل عميداً للقبول والتسجيل بإحدى الجامعات في الرياض، بعد أن نشر إعلانه عن طريق جهاز "البلاك بيري"؛ ليستقبل على أثره تفاصيل كبيرة تخص الطالبات المتقدمات؛ حتى يسهل عليه ابتزازهن، مستغلاً معرفته بالاسم والعنوان وأرقام الاتصال والبريد الإلكتروني .

وفي التفاصيل أن إحدى الفتيات اللاتي تم استدراجهن اتجهت لمركز هيئة "الروضة"، وقدمت بلاغها ضد "العميد المزعوم"، وأنه طلب الاختلاء بها في منزلها .

وقامت "الهيئة" بالتنسيق مع ولي الفتاة؛ حتى تعمل على تحديد موعد معه في منزلهم؛ تمهيداً للقبض عليه، وبالفعل تم استدراجه للمنزل وسبقه أعضاء الهيئة إلى داخل المنزل .

وفور دخوله تم القبض عليه معترفاً بجرمه، وبتفتيش هاتفة الخاص وُجد به تجاوب كبير من قبل الضحايا جميعهن تخص السيرة الذاتية لهن، على الرغم أنه عاطل وبلا عمل .

وفور خروج أعضاء الهيئة من المنزل، اتضح أنه اصطحب سيارة أخرى بها أصدقاؤه لمراقبة المكان، غير أنهم فروا هاربين فور رؤيتهم اقتياد زميلهم وتقديمه للتحقيق.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2011, 11:09   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الاحد 4-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

تاجر يذبح زوجته لارتدائها قميص النوم في البلكونة


سبق- القاهرة: لم يكن يدري للحظة واحدة أن حبه لزوجته وغيرته عليها ستودعه في غياهب السجن، وأن جمالها الشديد سيؤدي به إلى الجحيم‏,‏ فهو كغيره من الرجال يغارون على زوجاتهم‏.

وقد حذّرها مراراً وتكراراً ألا يظهر منها ما يدعو للفتنة والإثارة، لكنها ضربت بتلك التعليمات الأخلاقية عرض الحائط، فخرجت بقميص النوم لتقف في شرفة المنزل "البلكونة" فتلقفتها أعين الشبان, فجن جنونه، وطار عقله، وهاجت مشاعره، فحدثت مشادة كلامية بينهما، لكنها لم ترتدع، فما كان منه إلا أنه استل سكيناً وذبحها وقطع جزءاً كبيراً من رقبتها، ثم تركها تصارع الموت وسط بركة من الدماء، ووقف هائماً على وجهه وسط صراخ أولادهما الثلاثة الذين لم يروا هذا المشهد إلا في أفلام السينما، وتم نقلها إلى المستشفى وتُوفيت في الحال.

ذكرت "بوابة الأهرام" أن أحداث هذه الجريمة وقعت في مدينة الأمل بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية إحدى محافظات القاهرة الكبرى عندما تلقى مأمور قسم ثاني شبرا الخيمة بلاغاً من والد المتهم يفيد بذبح ابنه لزوجته ابتسام عزالدين أحمد (30 سنة) ربة منزل.

وعلى الفور أمر مدير أمن القليوبية بتشكيل فريق بحث، وتوصّلت التحريات إلى أن المجني عليها كانت دائمة الخلاف مع زوجها؛ بسبب غيرته عليها لما تتمتع به من جمال فائق، وأنه يوم الحادث خرجت إلى شرفة المنزل "البلكونة" مرتدية قميص النوم، فحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها بإحضار سكين وقام بطعنها من الخلف، ثم ذبح جزءاً كبيراً من رقبتها, وتركها تصارع الموت وسط ذهول أولادهما، وقد نُقلت المصابة إلى مستشفى ناصر العام ثم إلى مستشفى الساحل، وتُوفيت لحظة وصولها.

أُلقي القبض على المتهم، ويُدعي عبدالله كمال أحمد (33 سنة) تاجر بلاستيك، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2011, 11:09   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الاحد 4-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

عند ورود اسميهما في ما ينشر مستقبلاً في الصحف والمجلات المحلية

"الإعلام" تعيد اقتران مكة بـ "المكرمة" والمدينة بـ "المنورة".. بقرار ملزم

متابعة – جدة: وجهت وزارة الثقافة والإعلام السعودية أخيراً الصحف والمجلات المحلية كافة، بضرورة كتابة اسم مكة مقروناً بالمكرمة، والمدينة مقروناً بالمنورة. ويأتي هذا التوجيه بعدما لاحظت الوزارة أن عدداً من الصحف والمجلات المحلية تنشر في الآونة الأخيرة اسم مكة دون إضافة المكرمة، والمدينة دون إضافة المنورة.

ووفقا لتقرير أعده الزميل أروى خشيفاتي ونشرته "الحياة"، أكد عالمان شرعيان خصوصية مكة المكرمة والمدينة المنورة التاريخية باعتبارهما مدينتي الإسلام الأولى التي انطلق منهما شعاع الدين في الآفاق، وما لهما من قدسية ومكانة في نفوس المسلمين.

وجاء هذا التأكيد متضامناً مع تعميمٍ صادر من وزارة الثقافة والإعلام لاحظت فيه أن بعض الصحف تنشر اسم "مكة" من دون إضافة "المكرمة" وكذا اسم "المدينة" من دون إضافة "المنورة"، منبهةً على أن يكون اسم "مكة" مقروناً بـ "المكرمة" واسم "المدينة" مقروناً بـ"المنورة" وذلك عند ورود اسميهما في ما ينشر مستقبلاً.

وأوضح عضو هيئة كبار العلماء الدكتور قيس المبارك أن مكة بها أول بيت لتوحيد الله، وأن رؤية البيت فيها مزية التذكير بالتوحيد، مذكراَ أن المدينة المنورة تضم أشرف بقعة على الأرض وهي البقعة التي ضمت الجسد الشريف للرسول محمد صلى الله عليه وسلم، وأن زيارته أيضاً فيها مزية التذكير بالرسالة.

وقال إن التوحيد والرسالة هما قطبا إيمان المؤمنين، فمناسب ألا تذكر واحدة منهما إلا بلفظٍ يفيد تعظيمها، وعلى رغم أن ذلك ليس بواجب ولا يعتبر مخالفةً شرعية إلا أنه أكد أنه الأقرب لتعظيمهما، مضيفاً أنه يتأكد على المرء ذكر لفظ التكريم لهما إذا طلب منه ذلك.

وأكد أستاذ نظم الحكم والقضاء والمرافعات الشرعية وعضو مجمع الفقه الاسلامي الدولي في جدة والمحكم القضائي المعتمد لدى وزارة العدل الدكتور حسن بن محمد سفر أنه من المعلوم في الشريعة أن المقدسات الاسلامية مثل مكة المكرمة والمدينة المنورة لها من الخصائص والمزايا الفريدة، إذ إن نزول التشريع الإسلامي في العهد المدني والتشريع المتعلق بالعقيدة في مكة المكرمة، «ومن هذا المنطلق فإن لها خاصية وقدسية فإذا ذكرت فالواجب لما تحمله من مكانة كون مكة قبلة المسلمين في العالم الاسلامي أن تكتب مكة المكرمة، ولا ينبغي أن تكتب مكة فقط فالمكرمة من تكريم الله عز وجل لها وبتنزيل التشريعات فيها و اختيار النبي صلى اللله عليه وسلم منها، أما المدينة المنورة فلاعتبار أن التشريع أشرق منها ونزل على النبي صلى الله عليه وسلم فيها، ما يستوجب أن يردف مسمى المدينة بالمنورة لأن أسس الدولة الإسلامية في سلطاتها الثلاث التشريع والتنفيذ والقضاء جاء في المدينة المنورة.

ووصــف سفر من يقول إنه لا حرج من إسقاط المكرمة والمنورة عابثاً وخارجاً عن المــعتاد والمألوف خصوصا أن الفــقهاء والمـــؤرخين ذكروها مثل مـــؤرخ مكة الإمام الــفاسي في كـــتابه العقد الثمين في أخبار البلد الأمين وقال «المكرمة»، إضــافةً إلى إشارة صـــاحب التـاريخ القويم لمكة المـــكرمة والـــبلد الأمين الشيخ طاهر الكردي وهو من علماء مكة، معتبراً من يسقط عنهما وصفي القدسية غير محــترمٍ للمــكانة الإسلامية لهــاتين المــدينتين المقدستين.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2011, 11:10   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الاحد 4-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

المكونة من طابقين لا تهددها المتغيرات الجيولوجية

جمعية العمران: مباني المملكة لا تقاوم الهزات الأرضية


متابعة – الرياض: تحركت جمعية علوم العمران السعودية أمس، لمساندة دعوة هيئة المساحة الجيولوجية إلى تطبيق دليل البناء المقاوم للزلازل في المباني الواقعة في نطاق المناطق المعرضة للزلازل والبراكين، مشيرة على لسان أحد خبرائها إلى أن المباني السكنية والتجارية في المملكة ليست مقاومة للمتغيرات الجيولوجية بنسبة 100%.

ووفقا لتقرير أعده الزميل عبدالعزيز العطر ونشرته "الوطن"، قال أمين عام الجمعية الدكتور خالد الطياش إن المباني الحجرية والطينية والمبنية بالأخشاب تمثل نحو 20% من مباني المملكة خصوصا في المدن الصغيرة والقرى، وهو ما يعرضها للخطر مع الهزات البسيطة المتوقعة مستقبلا.

لكن الطياش طمأن في الوقت ذاته السكان، بأن المباني المكونة من طابقين ليس عليها خوف من المتغيرات الجيولوجية ولديها القدرة "إلى حد ما" على مقاومة الزلزال حسب قوته.

كما انتقد غياب الدور الإشرافي عند تنفيذ المباني، لكون بعض الملاك يستكثرون دفع 10 آلاف ريال لمهندسين إشرافيين لمراقبة سير عمل المقاول ومراعاته للمعايير البنائية، مشيرا إلى أن بلديات المناطق تنظر للتصاميم الهندسية، دون الاطلاع على الموقع الذي سينفذ عليه البناء، ومطالبا المدققين في أقسام منح الرخص في البلديات بأهمية النظر لدراسة تحليل التربة.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2011, 11:12   رقم المشاركة : [6]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الاحد 4-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

تحقيقات كارثة جدة تكشف شقة فاخرة على البحر وأملاكاً في 3 مدن وعيدية

وكيل أمين يعترف: علاقاتي بوزراء ومسؤولين وراء حصولي على منح متعددة

متابعة ــ جدة: تبدأ محكمة جدة الجزئية الأسبوع المقبل، جلسات محاكمة أربعة متهمين في كارثة سيول جدة حيث تعقد المحكمة جلساتها للحصول على ردود عدد من المتهمين بينهم وكيل سابق للأمين، مدير إدارة حيوية على رأس العمل، ومهندس مختص في تصريف السيول وإدارة المشاريع، وتبدأ أولى الجلسات في 14 شوال الجاري.

ووفقا لتقرير أعده الزميل عدنان الشبراوي ونشرته "عكاظ"، قالت مصادر مطلعة أن وكيل سابق لأمين جدة يحاكم حاليا في ثلاث تهم أمام المحكمة الجزئية وفي خمس تهم أمام ديوان المظالم على خلفية كارثة سيول جدة، أفصح عن إيداعات مالية في حساباته منها شيك بـ50 ألف ريال قال إن أمين جدة الأسبق المتهم معه في ذات القضية قدمها له كهدية في العيد بسبب العلاقة بينهما، كما قدم مجموعة من العقارات التي حصل عليها كمنح في مواقع مرجعا تعدد تلك المنح بعلاقاته المميزة مع وزراء سابقين ومسؤولين.

كما جاء في حيثيات اعتراف وكيل الأمين الأسبق أنه يسكن في شقة فارهة على كورنيش جدة اشتراها بالتقسيط ويقدر سعرها حاليا بنحو خمسة ملايين ريال فضلا عن امتلاكه عقارات وأراض في مواقع مميزة في كورنيش جدة وفي المدينة المنورة وفي الرياض.

وأبلغ وكيل الأمين أن وزيرا سابقا في وزارة المواصلات وزارة النقل حاليا استعان بمهندس هندي لتحديد مواقع مجاري السيول شرقي جدة دون أن يعطي مزيدا من التفاصيل.

يشار إلى أن المدعي العام قدم إلى المحكمة ذاكرة إلكترونية سي دي تتضمن مشاهد مصورة لأبرز الأحياء المتضررة في كارثة سيول جدة فضلا عن محضر معاينة على الطبيعة.

من جانب آخر قدم مسؤول بارز في أمانة جدة خطابا إلى هيئة التحقيق والادعاء العام حولته بدورها إلى المحكمة ويعود تاريخ الخطاب إلى العام 1422هـ يتضمن إخلاء مسؤوليته عن أخطاء مخطط أم الخير في الشأن الهندسي والفني.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2011, 11:12   رقم المشاركة : [7]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الاحد 4-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

سحب رعدية ممطرة على مرتفعات جازان وعسير والباحة

حالة الطقس: سماء غائمة جزئياً على المناطق الغربية والجنوبية


واس – الرياض: توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة حالة الطقس لهذا اليوم الأحد، تكوُّن سحب ركامية رعدية ممطرة في فترة ما بعد الظهيرة، تسبق بنشاط في الرياح السطحية على مرتفعات جازان، عسير، والباحة.

وأضافت: "تنشط رياح سطحية على المناطق الشمالية والشرقية والأجزاء الساحلية من غرب وجنوب المملكة، تحد من مدى الرؤية الأفقية. كما توقعت سماء غائمة جزئياً على المناطق الغربية والجنوبية".


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2011, 11:13   رقم المشاركة : [8]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الاحد 4-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

تساءل عن المخرج بسبب مراقبته له يومياً متوهجاً

الشاعر العشماوي يشتكي من "وحش" يلاحقه في كل مكان !


سلطان المالكي - سبق - الرياض : اشتكى الشاعر الدكتور عبدالرحمن العشماوي من وحش يلاحقه حين دخوله للمنزل وحين خروجه, متسائلاً عن المخرج من هذا الوحش, وقال إن الوحش الذي يترقبه يومياً مترصداً له يرنو بمقلة تتوهج .

وكشف العشماوي في قصيدة شعرية أن هذا الوحش هو "الغلاء" فكتب قصيدة رائعة تنطق بلسان المواطن السعودي, فشبهه بالوحش المرافق له, الذي يغتال أحلامه ويقتل فرحه وأحلامه الجميلة, وينهش كل شهرٍ الراتب المسكين .

"سبق" تنشر رائعة الشاعر العشماوي :
وحشٌ يلاحقني ، فَكيفَ المَخرَجُ .. ومتى قَناديلُ السَّعادة تُسْرَجُ ؟
وحْشٌ مُخيفٌ ، حينَ أدخُلُ منزلي .. أَلْقاهُ مُرْتَقِباً ، ولمَّا أخرُجُ
أَنَّى اتجهْتُ رأيتُهُ مُترصِّداً .. يرنو إليَّ بمقلةٍ تتوهَّجُ
في السوقِ يلْقاني بنظرة ِ فاتِكِ ..فيصُدُّ عني كُلَّ ما هو مُبْهِجُ
فإذا وقفتُ ، بدا أمامي واقفاً .. و إذا درَجْتُ بدَا أمامي يدْرُجُ
يغْتالُ أحلامي ويقتُلُ فرحتي .. و إليَّ من جبلِ الأسى يَتَدَحْرَجُ
يهذي فأسكُتُ خائفاً مُتوجِّساً .. ويظلُّ في هذيانِهِ يتَلَجْلَجُ
وحشٌ يلاحقني ، وفي نظراتِهِ .. ما يقتُلُ الحُلمَ الجميلَ ويُزْعِجُ
ويظَلُّ ينهَشُ كُلَّ شهرٍ رَاتبي .. و الرَّاتب المسكين " قرصٌ مُدْمَجُ "
وحشٌ يُشاركني الطَّعامَ فَلُقمَتي .. بلُعَابهِ من قبل أكلي تُمْزَجُ
حتَى الثِّيابُ ، إذا اكتَسَيْتُ ، اَظُنُّها .. بيديه في دُور الخِياطَةِ تُنسجُ
وحشٌ يُقاسمني الحياةَ ، وما لهُ .. من رادعٍ وهو العنيف الأهوجُ
كم حاجَةٍ لي في حياتي صَدَّها .. مُتعمِّداً ، وأنا إِليْها أحْوَجُ
من ذلك الوحش المخيفُ ، ومالهُ حولي يُرَقِّصُ عُنْفَهُ وَ يُهَمْلِجُ؟!
الكُلُّ يعرفه ويعرفُ أنَّهُ .. قاسٍ ، لهُ طبعٌ قبيحٌ أعوجُ
" وحشُ الغَلاءِ " أَما رأيتُم أنَّهُ .. ما زالَ في ليلِ التَّهاوُنِ يُدْلِجُ
يترنَّحُ الفقراءُ منهُ ، وما لهم .. من حَملَةِ الإعلامِ إلاَّ البهرجُ
أُسَرٌّ تئِنُّ منَ الغلاءِ وتشتكي .. لكنَّ بابَ العطف عنها مُرْتَجُ
أُسرٌ يُلاحقها عناء معيشةٍ .. فالبؤسُ فيها و العناءُ مُبَرْمَجُ
تبكي ، وتكتمُ صوتها ، لكنَّهُ .. ما زالَ صوتاً باكياً يتهدَّجُ
أُسَرٌ تُلاحِقُها الهُمومُ ودرْبُها .. نحوَ الخلاصِ منَ الأسى ،مُتَعَرِّجُ
إِنِّي أقولُ ، وقد يئستُ منَ الذي .. عند العباد ، وإِنْ أَجَادَ المُخْرِجُ
يا مَن تعيشونَ الهمومَ ثقيلةً .. مُدُّوا أكُفًّا للضَّراعَةِ ، والْهَجُوا
خَلُّوا وُجُوهَ الغافلينَ وراءَكُم .. فالغافلونَ ، خيولهم لا تُسْرَجُ
وتعلَّقوا بالله ، فهوَ ملاذُكم .. وبعَونِهِ ، كُلُّ الشَّدائدِ تُفرجُ

عبدالرحمن صالح العشماوي
الرياض 4 / 10 / 1432 هـ

الصفحة الرسمية للشاعر الدكتور عبد الرحمن العشماوي


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2011, 11:16   رقم المشاركة : [9]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الاحد 4-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

امتدت من داخل أسوار المشروع إلى مطاردات داخل الأحياء المجاورة

بالصور.. الأمن يسيطر على مشاجرات بين عمال مشروع جامعة الأميرة نورة


عبدالله البرقاوي - سبق - الرياض: سيطرت الجهات الأمنية بالرياض مساء اليوم السبت، على مشاجرة جماعية وعراك ومطاردات بين مجموعات من عمال الشركات المنفذة لمشروع جامعة الأميرة نورة.

واندلعت المشاجرة عصرا بين مجموعتين أفريقية وآسيوية شارك فيها العشرات، وأسفرت عن سقوط عدد كبير من الإصابات بعضها خطير.

وقال شهود عيان لـ"سبق": إن المشاجرة استُخدِمت خلالها الهراوات والحجارة، وشهدت أحداثاً مثيرة بعد أن امتدت من داخل أسوار المشروع إلى مطاردات داخل الأحياء المجاورة على الأرجل وباستخدام حافلات الشركات، قبل أن تتدخل الجهات الأمنية وتسيطر على الأحداث.

وبين الشهود أن المصابين نُقِلوا لمستشفى المملكة عن طريق فرق الهلال الأحمر، فيما طوّقت الجهات الأمنية الموقع، وضبطت عدداً من المشاركين في الأحداث.




أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2011, 18:32   رقم المشاركة : [10]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الاحد 4-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

مشكوووووور اخوي
اياد ع الخبر


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ازياء روعه للعيد 1432 , ازياء صبايا للعيد موديل 2011 , ازياء عيد الفطر للمراهقات , ازياء راقيه للعيد 2011 , صور ازياء جديده للعيد , كولكشن نسائي للعيد أياد قسم المرأة 2 11 - 10 - 2011 23:18
ازياء كوريه للعيد 2011 , ازياء للعيد 2011 , ازياء كوريه 2011 , ازياء ناعمه للعيد , ازياء كورية جديده للعيد ، ازياء كورية ناعمة للصيف 201220 قلب جرئ الازياء والموضة 0 29 - 08 - 2011 08:02
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 18:59
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21


الساعة الآن 17:24.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO