منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 29 - 08 - 2011, 21:37
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي اخر اخبار معمر القذافي اليوم الاثنين ، اجهزة الكترونية للبحث عن معمر القذافي














اخر اخبار معمر القذافي اليوم الاثنين ، اجهزة الكترونية للبحث عن معمر القذافي
أجهزة الكترونية بريطانية متطورة للبحث عن القذافي وأتباعه

اخر اخبار معمر القذافي اليوم الاثنين اجهزة الكترونية

لندن -
كشفت صحيفة صندي ميرور الصادرة الأحد أن وحدات من القوات الخاصة البريطانية تستخدم أجهزة الكترونية متطورة لتقفي الأثر لرصد اتباع العقيد الليبي معمر القذافي وتسجيل أصواتهم، في اطار الجهود الجارية للبحث عنه.وقالت الصحيفة إن هذه الوحدات تقوم بنقل المعلومات الملتقطة إلى فرق سرية تعمل على متن حاملة مروحيات بريطانية قبالة الساحل الليبي.واضافت أن الفرق السرية ترسل المعلومات إلى قاعدة اتصالات في بريطانيا، حيث يقوم خبراء بتحليلها ومطابقة الأصوات الملتقطة على قاعدة بيانات لتمييز الأصوات، بأمل الحصول على معلومات حيوية.
وكانت تقارير صحفية اوردت أن قوات خاصة بريطانية موجودة على الأرض في ليبيا، وتقود عمليات البحث عن العقيد القذافي بعد دخول قوات المعارضة الليبية إلى العاصمة طرابلس.
وقالت إن جنود القوات الخاصة البريطانية يرتدون ملابس مدنية ويحملون أسلحة شبيهة بأسلحة قوات المعارضة، وتلقوا أوامر بنقل تركيزهم للبحث عن القذافي منذ اختفائه من مقر قيادته المحصّن في باب العزيزية في طرابلس بعد سقوطه بيد قوات المعارضة الثلاثاء الماضي.واضافت التقارير أن طائرات تجسس واستطلاع تابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني تمشّط ليبيا بحثاً عن القذفي، وسط مخاوف من محاولته الفرار خارج البلاد.
من جهة اخرى أكد اكد المتحدث العسكري باسم الثوار الليبيين الاحد انه تم تحرير اكثر من عشرة الاف سجين من سجون نظام معمر القذافي منذ دخول الثوار طرابلس، لكن قرابة 50 الفا اخرين لا يزالون في عداد المفقودين.
واعلن العقيد احمد عمر باني في مؤتمر صحافي في بنغازي “شرق” ان “عدد الاشخاص الذين تم توقيفهم في الاشهر الاخيرة “بيد النظام” يقدر بما بين 57 الفا و60 الفا”.
وقال متسائلا “لقد تم الافراج عما بين 10 الاف و11 الف سجين حتى الان .. اين الاخرون؟”.واعرب احمد عمر باني عن قلقه على مصيرهم، في حين “يكتشف العديد من سكان طرابلس في هذه الاثناء مقابر جماعية في محيط مراكز الاحتجاز السابقة وسجن ابو سليم”.وردا على سؤال حول امكانية قتل هؤلاء المساجين، اجاب “هذا واضح، الفارق بين “الرقمين” هائل”.
واضاف “ستكون كارثة لو تبين انهم قتلوا”، مؤكدا “لدينا اسماء الافراد الذين يعرفون ما حصل مع المعتقلين في طرابلس ومحيطها، هؤلاء الافراد مطلوبون حاليا من قبل قوات التحرير التابعة لنا”.وقال باني “اننا ندعو كل من يملك معلومات حول السجون ان يزودنا بها في اسرع وقت، او سيتم اعتبارهم كمتآمرين في هذه الجرائم”.ويبدو ان الحياة بدأت تعود الى طبيعتها في طرابلس بعد ستة اشهر من انتفاضة مسلحة دامية على حكم القذافي الذي استمر 42 عاما، غير ان اصوات اطلاق رصاص متقطع سمعت ليل السبت/الاحد.
ويعمل الثوار على عجل لاستعادة المرافق في العاصمة ويوجهون مناشدات للمساعدة، في الوقت الذي حثت جامعة الدول العربية في وقت مبكر الاحد مجلس الامن الدولي على الافراج عن مليارات الدولارات من الارصدة الليبية المجمدة.وقال مسؤولون في المجلس الوطني الانتقالي الليبي ان 70 بالمائة من المنازل في وسط طرابلس لا تتوافر فيها المياه الجارية بسبب الاضرار التي لحقت بالشبكة، غير انه يتم توزيع مياه الشرب من المساجد.



hov hofhv lulv hgr`htd hgd,l hghekdk K h[i.m hg;jv,kdm ggfpe uk

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 01 - 09 - 2011, 18:20   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار معمر القذافي اليوم الاثنين ، اجهزة الكترونية للبحث عن معمر القذافي

يعطيك العافية
اخوي اياد ع نقلك الأخبار
تحياتي لك


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخر اخبار القذافي اليوم 26/8/2011 , اخبار معمر القذافي اليوم 26 اغسطس 2011 قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 27 - 08 - 2011 01:43
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 18:59
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
قائمة المشمولون بالعقوبات مع القذافي أياد القسم ألاخباري 2 27 - 02 - 2011 22:04


الساعة الآن 06:06.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO