منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 01 - 09 - 2007, 22:00
الصورة الرمزية الرعد
الرعد غير متصل
..:: مشرف سابق ::..
 



الرعد is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الرعد إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الرعد
افتراضي منتخب اليمن المدرسي يحرز البطولة العربية لكرة القدم؟










المدرسي البطولة العربية القدم؟

المنتخب المدرسي يكسر الطوق على الرياضة اليمينة بحصوله لأول مرة على كأس وبطولة


تُوج المنتخب المدرسي اليمني لكرة القدم اليوم بطلا للبطولة العربية الثالثة لكرة القدم إثر فوزه على نظيره العراقي بهدفين لهدف في المباراة النهائية للبطولة التي جرت بينهما اليوم على ملعب المريسي بصنعاء، فيما حل المنتخب العراقي وصيفا للبطل والمنتخب الكويتي ثالثا بعد انسحاب نظيره الاماراتي لمغادرته الى بلاده .
وقد حصل اللاعب اليمني عبدالله يسلم على لقب هداف البطولة برصيد خمسة اهداف ، واللاعب السعودي يحيى الشهري بلقب أفضل لاعب في البطولة، كما حصل حارس المرمى الجزائري بن مالك بوعلام على لقب افضل حارس والمنتخب المغربي على لقب الفريق المثالي .
وكان المنتخبان اليمني والعراقي قد قدما مباراة جيدة المستوى خصوصا في الشوط الثاني الذي شهد افضلية عراقية في محاولة منه لتعديل النتيجة بعد ان كان منتخب اليمن قد تقدم بهدف في الشوط الاول .

وبدأ المنتخبان الشوط الاول من المباراة بهجمات متبادلة خصوصا من قبل المنتخب العراقي في العشر الدقائق الاولى دون تهديد حقيقي على مرمى المنتخبين كان اخطرها رأسية العراقي سالار عبد الجبار في الدقيقة العاشرة من ضربة ركنية تصدى لها الحارس اليمني طلال الحبيشي بعدها ادرك المنتخب اليمني الخطر وهاجم المرمى العراقي وفي الدقيقة الثلاثين يبعد الحارس العراقي عمار علي كرة ماهر بن همام الى ركنية ويعود نفس اللاعب في الدقيقة الـ37 ليسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء يبعدها الحارس العراقي بصعوبة الى رمية تماس .

وجاء هدف السبق للمنتخب اليمني في الدقيقة 42 عبر اللاعب عبدالله يسلم بعد ان توغل الى منطقة الجزاء العراقية متخطيا الدفاع ليضع الكرة يمين الحارس العراقي ... وفي الدقيقة 45 كاد صاحب الهدف الاول ان يعززه بثاني بعد انفراده بالحارس الا ان العارضة ابعدت الكرة الى خارج الملعب , وشهدت الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع تسديدة قوية من ماجد صالح يمسكها الحارس العراقي على دفعتين لينتهي الشوط الاول بتقدم يمني بهدف دون رد .
وفي شهد الشوط الثاني تحسن الأداء ليقدم الفريقان مباراة قوية خاصة مع بحث المنتخب العراقي عن تعديل النتيجة ليشهد هذا الشوط افضلية عراقية مع تراجع منتخب اليمن للحفاظ على تقدمه .
ففي الدقيقة العاشرة يصد حارس اليمن تسديدة عراقية قوية ويرد اليمنيون بعدها بثلاث دقائق عبر عبدالله يسلم الذي سدد كرة مرت بجوار القائم العراقي بسنتيمترات , بعدها بدقيقة يصد القائم اليمني الايمن كرة عراقية.
تواصل الضغط عراقي لتعديل النتيجة عبر هجماته السريعة والتي كان اخطرها في الدقيقة الـ27 عندما انقذ المدافع اليمني محمد جمال كرة عراقية من على خط المرمى بعد خروج خاطئ للحارس اليمني طلال الحبيشي .
وونجح المنتخب العراقي عبر مهاجمه سالار عبدالجبار من تعديل النتيجة في الدقيقة الـ42 من الشوط الثاني , إلا ان منتخب اليمن استطاع التقدم مرة اخرى وتسجيل هدف الفوز في الدقيقة الاخيرة من الزمن الاصلي للشوط الثاني والمباراة عبر هداف البطولة عبدالله يسلم ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في المباراة والهدف الشخصي الخامس له في البطولة ليعيد الابتسامة الى جمهوره الكبير الذي آزره خلال مجريات المباره ,وإنتهت المباره بعد محاولات يائسة من قبل المنتخب العراقي في الوقت بدل الضائع لتعديل النتيجة ليطلق الحكم المصري جهاد ابو جريشة صافرته معلنا فوز اليمن بلقب البطولة ولأول مرة في تاريخ الكرة اليمنية .
ادار اللقاء الحكم المصري جهاد جريشة وساعده الكويتي سليمان الشمري والمغربي عبد الواحد فنان وفهد الكسار حكم رابع .
وعقب المباراة كرم وزير التربية والتعليم الدكتور عبد السلام الجوفي ومعه وزير السياحة نبيل الفقيه ، ووزير الخدمة المدنية والتأمينات حمود الصوفي، ووزير الدولة أمين العاصمة الدكتور يحيى الشعيبي ونائب وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة التحضيرية الدكتور عبد العزيز بن حبتور والأمين العام للاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية الدكتور فتحي ادريس وبحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة عبدالله بهيان، ورئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ احمد العيسي المنتخبات الفائزة بالكؤوس والميداليات الذهبية والبرونزية والفضية .

المدرسي البطولة العربية القدم؟

فاالف الف مبرررررروك للمنتخب اليمني المدرسي .

تحياااااااالمدرسي البطولة العربية القدم؟ ااااااااتي


lkjof hgdlk hgl]vsd dpv. hgf',gm hguvfdm g;vm hgr]l?

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 01 - 09 - 2007, 22:05   رقم المشاركة : [2]
..:: خدمة العملاء ::..
الصورة الرمزية البرق
 

البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي

الرعد

أهلا وسهلا بك في هذا القسم

مشكوووووووووووور

على الموضوع


البرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01 - 09 - 2007, 23:19   رقم المشاركة : [3]
..:: مشرف سابق ::..
الصورة الرمزية الطيف
 

الطيف is on a distinguished road
افتراضي

مبروك لك يا يمن

والله تستاهل

مشكووووووووووووور اخي


الطيف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03 - 09 - 2007, 22:00   رقم المشاركة : [4]
..:: مشرف سابق ::..
الصورة الرمزية الرعد
 

الرعد is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الرعد إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الرعد
افتراضي

الف شكر اخي البرق



على الردود المتواصله



وعلى التواجد في المنتدي بستمرار



دمت


الرعد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17:20.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO