منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 23 - 08 - 2011, 23:19
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي فيديو الرئيس اليمني يشارك في صلاة الجنازة ، الرئيس اليمني يؤدي صلاة الجناة على شهيد الوطن عبدالعزيز عبدالغني ، اخر فيديو للرئيس اليمني اليوم الثلاثاء











فيديو الرئيس اليمني يشارك في صلاة الجنازة ، الرئيس اليمني يؤدي صلاة الجنازة على شهيد الوطن عبدالعزيز عبدالغني ، اخر فيديو للرئيس اليمني اليوم الثلاثاء




فيديو الرئيس اليمني يشارك صلاة الجنازة الرئيس اليمني






أدى الرئيس اليمني علي عبدالله صالح ومعه رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور اليوم بجامع الملك سعود في الرياض الصلاة على جثمان المغفور له بإذن الله تعالى شهيد الوطن والديمقراطية وجمعة الأمان الأستاذ عبدالعزيز عبدالغني رئيس مجلس الشورى والذي استشهد جراء إصابته في الاعتداء الإرهابي الذي استهدف فخامة الأخ رئيس الجمهورية وكبار قيادات الدولة بجامع دار الرئاسة في أول جمعة من رجب الحرام الموافق 3 يونيو الماضي .


وعقب صلاة الجنازة تحدث فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية .. معبرا عن حزنه العميق وتأثره البالغ على الخسارة الكبيرة التي مني بها الوطن برحيل الشهيد الأستاذ عبدالعزيز عبدالغني رئيس مجلس الشورى .
وأشاد فخامة الأخ الرئيس بما تحلى به الفقيد من مناقب حميدة وأخلاق عالية ومواقف وطنية مسئولة أكسبته حب واحترام وتقدير كل من عايشه وعمل معه.
وقال فخامته "لقد اعتصر النفوس وأدمى القلوب كلها وليس قلوب من يعرفه فقط، هذا الرحيل الأليم وهذه الخسارة الفادحة بالنسبة لي ولأسرته وللوطن".
وأضاف " وقد كان عنواناً بارزاً للإخلاص والوفاء والمصداقية وأنموذجا رائعاً لرجل القدرات العلمية والعملية المتميزة والمثمرة والتي قدم بفضلها أعظم العطاءات والإنجازات في ميادين البناء والتطوير والتنمية وبناء الاقتصاد الوطني، كما كان صاحب الإرادة التي هي أقوى بالإيمان بالله وبالشعب وبمنهج الحرية والديمقراطية،كما كان رجل الدولة المرموق الذي يشار له بالتقدير والإعجاب وواحداً من رموز الحكمة اليمنية".
واستطرد فخامة الأخ رئيس الجمهورية" وكان فقيد الوطن الشهيد عبد العزيز عبد الغني متمتعاً بأعلى درجات اليقظة الوطنية والفهم الصحيح للأمور وصاحب بعد رؤية والثقة بالنفس وبأقوى صفات الالتزام والانضباط لكل ما تفرضه عليه المسؤولية الوطنية في كل المواقع التي شغلها وأدار دفتها باقتدار ونجاح كبير وبالعلاقات المتينة التي أقامها مع كافة الأطراف الوطنية كشخصية محبوبة كفلت له امتلاك كل أسباب القبول والإعجاب والمحبة سواء كنائب لرئيس الجمهورية أو كرئيس للحكومة أو كرئيس لمجلس الشورى".
واختتم فخامته بالقول" وهو لذلك رجل الأداء الأمين للمهام الصعبة والجليلة، رحمه الله رحمة الأبرار وعصم قلوب جميع أبنائه وأسرته بالصبر والسلوان ولا بقاء إلا لله الحي القيوم.. "إنا لله وإنا إليه راجعون" .
حضر صلاة الجنازة عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى وسفير اليمن في المملكة العربية السعودية محمد علي محسن الأحول وجميع العاملين في السفارة ورئيس ونائب الجالية اليمنية في الرياض وجمع غفير من المواطنين المقيمين في المملكة العربية السعودية.


لمشاهدة الفيديو
أضغط هنـــــا








td]d, hgvzds hgdlkd dahv; td wghm hg[kh.m K dc]d hg[khm ugn aid] hg,'k uf]hgu.d. uf]hgykd hov ggvzds hgd,l hgeghehx

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسماء 1481 خريجاً من جامعة الكويت خلال الفصل الدراسي الأول 2010 - 2011 البرق القسم ألاخباري 2 04 - 09 - 2011 10:06
اخبار صحيفة عاجل اليوم الاربعاء 27-7-2011 - اخبار جريدة عاجل اليوم أياد القسم ألاخباري 10 27 - 07 - 2011 12:04
اخبار صندوق التنمية العقاري اليوم 2011 البرق اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 3 08 - 06 - 2011 03:39
اسماء المقترضين من البنك العقاري 2011 , اسماء المقترضين من البنك العقاري لعام 1432 , اسماء المقترضين من صندوق التنمية العقاري قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 45 10 - 05 - 2011 01:33
السحر قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 1 13 - 01 - 2011 19:12


الساعة الآن 19:27.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©

SEO by vBSEO