منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 14 - 08 - 2011, 03:00
الصورة الرمزية جنتلمان 1991
جنتلمان 1991 غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


جنتلمان 1991 is on a distinguished road
افتراضي "الخدمة المدنية" تبدأ إجراءات شغل 52 ألف وظيفة تعليمية هذا الأسبوع










سبق - الرياض: أعلنت وزارة الخدمة المدنية أنها ستبدأ هذا الأسبوع خطوات ترشيح المواطنين المعدين للتدريس إنفاذاً لما جاء به الأمر السامي الكريم القاضي باستحداث 52 ألف وظيفة تعليمية وإدارية لوزارة التربية والتعليم.

وبيَّنت الوزارة أن ذلك يأتي بعد أن عقدت لجنة مكوَّنة من مسؤولي وزارة الخدمة المدنية ووزارة التربية والتعليم اجتماعاً بمقر وزارة الخدمة المدنية، أقرت فيه الترتيبات النهائية لتسريع عملية شغل الوظائف التي حدَّدها الأمر السامي الكريم، وتم تحديد مستوياتها ومراتبها ومقارها بالاتفاق بين وزارتَيْ التربية والتعليم والمالية.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبد العزيز بن عبد الرحمن الخنين، الذي بيّن أن الوظائف سيكون منها 21 ألف وظيفة نسوية، و7 آلاف رياض أطفال، و11 ألف وظيفة إدارية نسوية، إضافة إلى 7 آلاف وظيفة تعليمية رجالية و6 آلاف وظيفة إدارية رجالية أيضاً.
وكشف الخنين أنه تنفيذاً لما صدر به الأمر السامي الكريم بفقرته السادسة فإن شغل الوظائف المشار إليها لن يشمل مَنْ سبق أن شملهم الأمر السامي الكريم القاضي بتثبيت العاملين على البنود.
وحول آليات تنفيذ الأمر السامي الكريم بيّن الخنين أن اللجنة اتخذت عدداً من الترتيبات التي تبدأ بها هذا الأسبوع -إن شاء الله-، والتي ستكون كالآتي:

أولاً: الوظائف التعليمية للرجال؛ حيث ستقوم وزارة الخدمة المدنية بتزويد وزارة التربية والتعليم ببيانات المتبقين على القوائم في التخصصات كافة، ممن اجتازوا اختبار القياس، بعد استبعاد المشمولين بالتثبيت منهم؛ لتقوم وزارة التربية والتعليم باستيعابهم في الوظائف التي أُحدثت لها؛ حيث إن جزءاً منهم سبق أن أجرى المقابلة الشخصية، أما مَنْ لم يسبق له ذلك فتحدد وزارة التربية والتعليم مكان وزمان المقابلة لهم عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت.

ثانياً: الوظائف التعليمية نساء ستقوم وزارة الخدمة المدنية بدعوة المتقدمات عليها في وقت لاحق لزيارة موقع الوزارة على شبكة الإنترنت "برنامج جدارة"؛ لتعديل رغباتهن المكانية على مستوى السعودية بعد أن تم إلغاء شرط إثبات الإقامة للمتقدمات على الوظائف التعليمية النسوية إنفاذاً لما جاء في الموافقة الساميـة الكريمة رقم (5632/ م ب) وتاريخ 21/ 8/ 1432هـ، ومن ثم تقوم الوزارة بإجراء المفاضلة بينهن على مستوى السعودية وترشيحهن حسب الرغبات المكانية المحدَّدة من قِبلهن بناءً على توزيع الوظائف من قِبل وزارة التربية والتعليم من حيث التخصص والمقر.

وأوضح الخنين أن شغل الوظائف الإدارية للرجال والنساء سيأتي في مرحلة لاحقة؛ لاستكمال إنفاذ ما جاء به الأمر السامي بعد الانتهاء من شغل الوظائف التعليمية.


"hgo]lm hgl]kdm" jf]H Y[vhxhj ayg 52 Hgt ,/dtm jugdldm i`h hgHsf,u lgt

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2011, 08:05   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية دلوعتي
 

دلوعتي is on a distinguished road
افتراضي رد: "الخدمة المدنية" تبدأ إجراءات شغل 52 ألف وظيفة تعليمية هذا الأسبوع

شكـــــــــــــــرا


دلوعتي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"الخدمة, ملف, المدنية", الأسبوع, تبدأ, تعليمية, شغل, هذا, إجراءات, وظيفة
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
308 وظيفة بالقطاع الخاص يوم السبت 18 - 6 - 1432 - الاعلان عن طرح 308 وظيفة بالقطاع الخاص قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 19 - 05 - 2011 04:12
جامعة الامام تعلن أسماء المرشحين لوظائفها الادارية أياد اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 14 - 05 - 2011 22:26
الإخوان تبدأ إجراءات تأسيس الحرية والعدالة وعدد المؤسسين ٩ آلاف و رفيق حبيب مرشح أياد القسم ألاخباري 0 11 - 05 - 2011 16:30
مرحلة ماقبل الإخصاب والحمل احلام قسم الطفـــل 2 22 - 05 - 2009 06:58


الساعة الآن 07:33.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO