منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 12 - 08 - 2011, 18:17
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
Smile اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 12-4-2011 - اخر الاخبار المصرية اليوم













لأول مرة بعد الثورة .. طنطاوى فى زيارة مفاجئة لميدان التحرير .. شخص يسأله عن ميعاد تسليم السلطة وآخر يهتف شد حيلك يا مشير

<SPAN class=bbtitle>توجه المشير حسين طنطاوى القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة عقب أدائه صلاة الجمعة بمسجد ال رشدان ، بزيارة مفاجئة لميدان التحرير بوسط القاهرة وذلك لأول مرة بعد الثورة .
<DIV id=divImages align=center><DIV class=floatimgleft>


hov hofhv lwv hgd,l hg[lum 12-4-2011 - hghofhv hglwvdm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 12 - 08 - 2011, 18:18   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 12-4-2011 - اخر الاخبار المصرية اليوم






رسالة من طنطاوي للرئيس السوداني ينقلها قنديل
تنسيق مصري ـ سوداني في ملف حوض النيل

وصل الدكتور هشام قنديل وزير الموارد المائية والري إلي العاصمة السودانية الخرطوم في مستهل زيارة تستمر يومين يسلم خلالها رسالة من المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة‏,‏ إلي الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان




كما ينقل وزير الري خلال زيارته التي بدأها أمس تقدير مصر حكومة وشعبا للهدية المقدمة من الرئيس البشير والمتمثلة في5000 بقرة وما يقرب من60 طنا من السمسم, وكذلك الترحيب الكبير الذي لاقته مبادرة الرئيس البشير بشأن استقدام مليون مواطن مصري للعمل في مجال الزراعة بالسودان.
وصرح قنديل قبيل سفره بأن الرسالة تتناول العلاقات الثنائية والتنسيق الدائم بين البلدين في ملف مفاوضات حوض النيل والإشادة بالتنسيق الكامل في مواقف البلدين حول الملف ووحدة الرؤي بين الطرفين وكذا تأكيد أهمية التعاون مع دول حوض النيل والسعي لإيجاد صيغة لاستمرار التعاون المشترك بين البلدين.
ومن المقرر أن يقوم وزير الري خلال الزيارة بعقد اجتماع مع نظيره السوداني المهندس كمال علي وكبار المسئولين بالوزارة لبحث تطورات الموقف مع دول حوض النيل ومناقشة المشروعات التنموية بالبلدين في مجال الموارد المائية والري.
ومن جانب آخر أكدت مصادر مطلعة أنه سيتم خلال لقاء وزيري الري بالبلدين الإعداد للاجتماع المزمع عقده الشهر المقبل بين خبراء الري وأعضاء الهيئة المصرية السودانية المشتركة لمناقشة وبحث التصميمات الفنية والإنشائية للسدود الثلاثة باردانا والرميلة والستيت التي ستقام علي النيل الأزرق ضمن حصة السودان المائية طبقا لاتفاقية1959 بين البلدين.





أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 08 - 2011, 18:20   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 12-4-2011 - اخر الاخبار المصرية اليوم

اللواء ممدوح شاهين‏:‏
الانتخابات في موعدها ولم يتحدد يوم الترشح


أكد اللواء أركان حرب ممدوح شاهين مساعد وزير الدفاع للشئون القانونية‏,‏ وعضو المجلس الأعلي العسكري أنه لم يتحدد حتي الآن يوم فتح باب الترشح لانتخابات مجلسي الشعب والشوري‏.


مشيرا إلي أنه سيكون مع نهاية شهر سبتمبر المقبل, وأشار إلي أنه سيتم الإعلان عن فتح باب الترشح في الوقت المناسب وبشكل رسمي, علي أن تجري الانتخابات علي ثلاث مراحل خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين.وأوضح أنه لن تقل فترة فتح باب الترشح والانتخابات عن 30 يوما, ويكون الفرق بين كل مرحلة وأخري 15 يوما, وتجري انتخابات مجلسي الشعب والشوري في التوقيت نفسه.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 08 - 2011, 18:22   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 12-4-2011 - اخر الاخبار المصرية اليوم

الإخوان تحذر من تشويه سمعة الجيش



أعلنت جماعة الإخوان المسلمين رفضها التام لأية مواد حاكمة أو مقيدة للدستور أو للجنة المعنية بصياغته‏.‏ وقال الدكتور محمود حسين الأمين العام للجماعة ـ في تصريحات لـ الأهرام ـ



ان اقتراح الدكتور علي السلمي نائب رئيس الوزراء إذا كان يتضمن التفافا حول التعديلات الدستورية الأخيرة أو إضافة مواد أخري فهو مرفوض جملة وتفصيلا, ولكن إذا تضمن مقترحات للدستور الجديد بعد الانتخابات البرلمانية فهذا أمر طبيعي فاللجنة تتلقي مقترحات للاستعانة.
وفيها يخص استعداد المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة ونائبه اللواء سامي عنان للحضور للمحكمة للشهادة في قضية قتل المتظاهرين, ذكر محمود حسين أن هناك محاولات من محامي الرئيس المخلوع ورموز نظامه لتوسيع دائرة المحاكمات والمماطلة فيها, كطلب شهادة طنطاوي وعنان, وهذا أمر طبيعي. ومن جانبه, وصف عبدالمنعم عبدالمقصود محامي الإخوان المسلمين, الزج بالقوات المسلحة في أية تهم بأنه لعب بالنار ومحاولات لهدم المؤسسة العسكرية ومصر, مثلما يحاول آخرون هدم وتشويه مؤسسة القضاء. وأضاف عبدالمقصود ـ في تصريحات لـ الأهرام ـ أنه لابد أن نفرق بين فترة ما قبل تنحي مبارك وما بعده, وبين المجلس العسكري كمؤسسة تدير البلاد حاليا وبين الجيش كمؤسسة عسكرية, فالقوات المسلحة بمجلسها العسكري ساندوا الثورة وحموها وحقنوا دماء المصريين, بخلاف ما يحدث في البلدان الأخري التي تورط فيها الجيش في قتل المواطنين وهدم الثورات. وأوضح أن مسألة إعلان طنطاوي وعنان استعدادهما للشهادة متروكة للمحكمة التي من حقها أن تقرر حضورهما أو عدمه طبقا لجدوي الحضور وإفادته للقضية, محذرا من محاولات تشويه قواتنا المسلحة لأن هذا ليس من مصلحة مصر.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 08 - 2011, 18:24   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 12-4-2011 - اخر الاخبار المصرية اليوم

الاستجابة لمطالـــب الثــــــــــورة
هيئة وطنية دائمة للنزاهة ومكافحة الفساد
و 1000 عضو لإنشاء الحزب بدلا من خمسة آلاف


في اجتماعه أمس برئاسة الدكتور عصام شرف‏,‏ واستجابة لمطالب الثورة‏,‏ أكد مجلس الوزراء حرصه علي تهيئة البيئة التشريعية والتقنية لإجراء انتخابات حرة ونزيهة‏



وذلك بالتنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات, كما أكدت الحكومة أنها منذ أن تولت مسئوليتها لم تتخذ أي إجراء من الإجراءات الاستثنائية استنادا لحالة الطوارئ, وإنما أعلنت وتمسكت بمبدأ سيادة القانون والاحتكام للقاضي الطبيعي والإجراءات القانونية الطبيعية, وقامت بالإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين والجنائيين, وأنهت قرارات حظر التجوال التي تقررت من قبل, كما أنها قررت اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء حالة الطوارئ بالتنسيق مع المجلس الأعلي للقوات المسلحة قبل إجراء الانتخابات النيابية المقبلة.
وفي استعراضه للتحديات الأمنية, أكد وزير الداخلية تعزيز الوجود الأمني في شمال سيناء بالتنسيق مع القوات المسلحة, كما تم الاتفاق علي دعم جهود الوزارات وتوفير احتياجاتها لتحقيق الاستقرار الأمني والانضباط للشارع المصري, واستكمال الإجراءات الجارية لتطوير جهاز الشرطة وعرض الدكتور محمد فتحي البرادعي وزير الإسكان مشكلة مستحقات المقاولين والموردين وضرورة صرف تلك المستحقات في أقرب وقت, بما يعود بالنفع علي الاقتصاد وينشط الأسواق.
واتفقت وزارة التضامن والعدالة الاجتماعية مع وزارة المالية, علي استيراد الأرز لكسر شوكة المحتكرين, وذلك في إطار المواجهة الحازمة لمحتكري السلع الأساسية خاصة الأرز والسكر.
كما وافق المجلس علي إعادة تشكيل المجلس الأعلي للسياحة في الوقت الذي أوضح فيه د. حازم الببلاوي نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية وزير المالية, أن نسبة الصادرات زادت خلال النصف الأول من العام مقارنة بمثيلاتها خلال النصف الأول من العام الماضي, كما زادت نسبة تحويلات المصريين في الخارج وإيرادات قناة السويس علاوة علي بدء حركة السياحة في استعادة نشاطها.
من جهة أخري, صرحت مصادر مطلعة بأن مجلس الوزراء نجح في وضع وثيقة متكاملة أطلق عليها اسم وثيقة التحالف الديمقراطي من أجل مصر, وتضم الخطوط العريضة والمبادئ العامة, التي وردت في11 وثيقة أعدتها قوي وشخصيات سياسية من مختلف الاتجاهات خلال الفترة الماضية منذ سقوط النظام السابق.
وأوضحت المصادر أن هذه الوثيقة تؤكد أن مصر دولة مدنية ديمقراطية تحترم حقوق الإنسان, وتحمي حقوق جميع مواطنيها دون تمييز, تكريسا لمبدأ المواطنة, وتحرص كل الحرص علي المادة الثانية من الدستور التي تنص علي أن الشريعة الإسلامية هي مصدر أساسي للتشريع.
وبعد إقرار مجلس الوزراء لهذه الوثيقة في صورتها النهائية, سوف يتم طرحها علي الأحزاب, والقوي السياسية, وتكتلات شباب الثورة المصرية لبحثها وتقديم ملاحظاتهم عليها تمهيدا لتوقيعهم عليها في مؤتمر عام يعقد لهذا الغرض في أقرب وقت ممكن.
ومن المتوقع طرح الوثيقة اعتبارا من يوم الاثنين المقبل علي القوي السياسية دون استثناء, إلي جانب منظمات المجتمع المدني المعنية للبدء في بحثها وإعداد الآراء في بنودها, وأشارت المصادر إلي أن من أبرز التعديلات بالنسبة لقانون الأحزاب خفض العدد اللازم لتأسيس حزب سياسي إلي ألف عضو بدلا من خمسة آلاف.
وبالنسبة لقانوني مجلسي الشعب والشوري, ينتظر تعديل شروط الترشح للانتخابات برفض ترشح أي مواطن صدرت ضده أحكام خلال الأعوام الماضية من محكمة إدارية أو دائرة نقض ببطلان العضوية في أي مجلس نيابي أو محلي.
ويضاف إلي ذلك تعديل النسبة المحددة لانتخابات مقاعد الفردي والقائمة في مجلسي الشعب والشوري لتصبح نسبة ثلث المقاعد للفردي, والثلثين للقائمة.
وأوضحت المصادر أنه سيتم تعديل قانون الغدر الخاص بمحاكمة الشخصيات التي أفسدت الحياة السياسية في مصر, لمنح النيابة العامة سلطة الإحالة إلي المحكمة بعد التحقيق في التهم المنسوبة للفاسدين سياسيا, علي أن تنظر محكمة الجنايات القضية وليس أي محكمة خاصة أو استثنائية.
وسيكفل القانون بعد تعديله للمتهم الحق في الطعن علي الحكم وطلب استئنافه.
وكان القانون في صيغته الأصلية يمنع الطعن علي أحكام محكمة الغدر بأي صورة من الصور.
ومن المنتظر أيضا إدخال تعديل علي قانون العقوبات ينص صراحة علي تجريم أي صورة من صور التمييز علي أساس طائفي أو ديني أو نوعي.
وشددت المصادر علي أنه سيتم تشكيل هيئة وطنية دائمة للنزاهة ومكافحة الفساد تتولي التعامل مع كل قضايا الفساد علي شتي المستويات.
الحدان الأقصي والأدني للأجور خلال شهر
قرر مجلس الوزراء الانتهاء من دراسة الحدين الأدني والأقصي للأجور في مصر والإعلان عنهما خلال شهر علي أن يطبق الحدان لمدة عام واحد يبدأ بعده دراسة إعادة هيكلة الأجور بشــــكل عام لضمان حياة كريمة للمواطنين.
مليونا دولار مقابل صمت مجاور عن الخصخصة
كشف مصدر مسئول في مجلس الوزراء عن تلقي حسين مجاور الرئيس السابق لاتحاد عمال مصر شيكا بقيمة مليوني دولار من إحدي شركات الأسمنت لضمان صمته علي تصفية العمالة في الشركات الخاضعة للخصخصة, وكان مجاور عضوا في لجنة التصفية للدفاع عن حقوق العمال.
هيكلة المؤسسات الصحفية القومية وحل مشكلاتها
اجتمع الدكتور علي السلمي مع رؤساء مجالس إدارات المؤسسات الصحفية القومية مساء أمس الأول لبحث أوضاع هذه المؤسسات والمشكلات التي تواجهها حاليا علي الصعيدين المهني والمالي, ويدرس مجلس الوزراء حاليا سبل تلبية احتياجات هذه المؤسسات المالية وإعادة هيكلتها وضمان استمرار دورها الوطني.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
12-4-2011, مصر, المصرية, الاخبار, الجمعة, اليوم, اخبار, اخر
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكبر مجموعة من رسائل العام الجديد 2011 مسجات العام الجديد 2011 الخاصة بالعام 2011 أياد مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 3 27 - 06 - 2011 18:58
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 18:59
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21


الساعة الآن 16:45.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO