منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 09 - 08 - 2011, 23:48
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي اخر الاخبار تركيا بشأن الثورة السوريه 9-8-2011












أوغلو ينقل إلى دمشق رسالة تركية حازمة وتحذيرية

ينقل وزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو إلى دمشق اليوم، رسالة واضحة مفادها أن على السلطات السورية "إعادة جنودها فورا إلى ثكناتهم"،وهي الرسالة التي حملتها وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون إلى أوغلو خلال مكالمة هاتفية تطرقت إلى الوضع في سورية وإلى نداءات المجتمع الدولي المطالبة بوقف القمع العسكري ضد المتظاهرين المناهضين للرئيس بشار الأسد.
وكان رئيس الوزراء التركي رجب طيب إردوغان ترأس اجتماعا استثنائيا بمقر الحكومة في أنقرة بمشاركة كل من رئيس هيئة أركان الجيش الجنرال نجدت أوزال ووزراء الخارجية والدفاع والداخلية لبحث التطورات الجارية في سورية بشكل عام، لاسيما بعد ظهور إشارات على قيام عملية عسكرية ضد سورية.
وناقش الاجتماع التدابير الأمنية المتخذة التي ستتخذ على الشريط الحدودي التركي – السوري قبل القيام بعملية عسكرية محتملة إضافة إلى تقييم جميع التطورات المتعلقة بمكافحة الإرهاب، لاسيما بعد تصاعد الأعمال الإرهابية في مدن جنوب شرق تركيا بالفترة الأخيرة من جانب عناصر منظمة حزب العمال الكردستاني الانفصالية.
وعقد الاجتماع، الذي يعد الثاني من نوعه خلال أقل من أسبوع، قبل مغادرة وزير الخارجية أوغلو إلى دمشق اليوم بناء على تعليمات إردوغان لنقل "رسالة حازمة" للإدارة السورية، مضمونها" أنه يجب رؤية الحقائق كي لا يكون مصيركم مثل مصير الرئيس المصري السابق حسني مبارك، هناك ردود فعل قوية تجاهكم جراء ما تشهده سورية والمنظمات الدولية الأخرى ستتبع أسلوب عقوبات الاتحاد الأوروبي، وأن مسألة سورية ليست شأنا خارجيا لتركيا ولا يمكن أن تبقى تركيا صامتة تجاه ما يلاقيه الشعب السوري، وأن شهر رمضان هو شهر مقدس بالنسبة للمسلمين وتأمين الاستقرار خلال الشهر المقدس سيكون سهلا جدا ".
أمنيا، أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان أن أربعة قتلى هم سيدتان إحداهما مع ابنيها سقطوا أمس برصاص قوات الأمن في دير الزور. وقال المرصد نقلا عن ناشطين أن "سيدة واثنين من أبنائها كانوا يبحثون عن ملاذ آمن فارقوا الحياة عندما أطلقت عليهم دورية أمنية الرصاص الحي صباح هذا اليوم (الاثنين) في حي الحويقة".كما تحدث عن "استشهاد امرأة في حي الجورة برصاص أطلقته قوات الأمن".وأضاف الناشطون أن "الأجهزة الأمنية بدأت حملة مداهمات واعتقالات بمنطقة الوادي بحي الجورة الواقع غرب المدينة"، موضحا أن "الحملة أسفرت عن اعتقال 34 شخصا حتى الآن". وتابع المرصد أن " الحملة ترافقت مع عملية ترويع للأهالي في منازلهم ويجري إحراق الدراجات النارية التي يستخدمها الأهالي في التنقل".
وفي محافظة إدلب، قال المرصد إن "دبابات وناقلات جند مدرعة كانت متمركزة شرق المدينة منذ أكثر من شهر اقتحمت مدينة معرة النعمان عند الساعة 5,30 (3,30 تج) ورافقتها قوات أمنية بدأت بتنفيذ حملة اعتقالات واسعة ما زالت مستمرة وأسفرت عن اعتقال العشرات حتى الآن".
وفي حمص (وسط) خرجت بعد صلاة التراويح ليل أول من أمس تظاهرات. وقال المرصد إن "قوات الأمن أطلقت الرصاص بشكل مباشر على المتظاهرين ما أدى إلى سقوط جريح على الأقل".
وفي تطور لافت، عين الأسد أمس العماد داوود راجحة وزيراً جديداً للدفاع مكان العماد علي حبيب الذي كان وزيراً للدفاع منذ العام 2009.
وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) "أن العماد حبيب كان قد ألم به المرض منذ مدة وقد ساءت حالته الصحية في الفترة الماضية".


جريدة الوطن اون لاين



hov hghofhv jv;dh faHk hge,vm hgs,vdi 9-8-2011 f.lk

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
9-8-2011, الاخبار, الثورة, السوريه, اخر, تركيا, بزمن
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
امساكية شهر رمضان 2011 - 1432 -- تقويم شهر رمضان 1432 - 2011 قاهر الاعداء قسم رمضان 5 07 - 08 - 2011 15:11
اكبر مجموعة من رسائل العام الجديد 2011 مسجات العام الجديد 2011 الخاصة بالعام 2011 أياد مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 3 27 - 06 - 2011 18:58
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21
رسائل العام الجديد 2011 - مسجات العام الجديد 2011 DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:20
صور 2011 احلى صور 2011 فرولة المدينة قسم الصور 3 05 - 02 - 2011 19:44


الساعة الآن 01:12.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO