منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 26 - 08 - 2007, 21:07
دي اكس ان غير متصل
..:: زائر جديد ::..
 


دي اكس ان is on a distinguished road
Thumbs up للاستفاده الصحيه وكسب عائد مادي شهري قد يصل الى340الف دولار خلال سنه










السلام عليكم ورحمه الله اادري انه هذا االموضوع سوف يشد انتباهكم لكن قد يصبح حقيقه اذا كانت لديكم الاراده القويه تستيطيعوا جني هذا الراتب في غضون اقل من سنه لو اتبعتم الخطوات التاليه مع المواظبه على استهلا ك المنتج المفيد صحيا والوقاية خير من العلاج.

في بدايه الامر هل سمعتم بشركه اسمهاDXN؟
هي شركه عالميه ماليزيه تقوم بانتاج منتجات خاصه تعتني بصحه الانسان في المقام الاول تدخل في منتجاتها المشرو م الاحمر فطر عش الغراب او ما يسمى بالجانوديرما وقد اثبتت الابحاث الصحيه بقدره المشروم على تطوير قدرات الجسم في تقوية الجهاز المناعي و مقاومه الامراض والتخلص منها وازاله السموم من جسم الانسان وموازنة اعضاء الجسم .
ومعضم منتجات هذه الشركه مفيده جدا صحيا لانها مكملات غذايئه تفيد الجسم وخاصه مرضى السكري والضغط لها دور كبير في هذه االامراض .
بعض من منتجاتهم وفوائدها:
- مسحوق رايشي (عش الغراب):غذاء متكامل يحتوي على 200 من افضل العناصر غذائية, يقاو م الخلايا السرطانية بقوة ويوقف انتشارها ومفيد جدا للروماتزم وآلام المفاصل ومفيد للذين يعانون من مشاكل في الكلى ايضاء يحسن من الدوره الدموية ويساعد على حل مشاكل في الجهاز التنفسي والعصبي والهضمي والجلد والجهاز الابرازي الاخراجي والجهاز التناسلي والعديد من المشاكل الاخرى ..(ليس بعقار طبي ولا يعالج الامراض مباشره انما يعين الجسم على مقاومتها وتستهدف الصحه بعينها والوقايه من الامراض )
- عصير مورينزي: موريندا سيتريفوليا الي تعرف بال"نوني" في اوربا او ماليزيا هي شجيرة دائمة الاخضرار اصلها من اسيا واستراليا وجزر المحيط الهادي تستخدم في علاج السكري (تحسين معدل نسبه السكر في الدم) وارتفاع ضغط الدم ومشاكل القلب. وتحفيز (تقوية الجهاز مناعي) وتنظيم طريقة عمل الخلايا واعاده انتاج خلايا صحيحه بدلا عن التالفه, في دراسه اجريت على فئران بحقنها بخلايا سرطانية لوحظ ان الفئران التي لم تعالج بموريندا اصيبت بالداء بينما التي تلقت علاجا بموريندا لماتتأثر قط المصدر (Whistler ,J Ethropharmalogy).
- سبيرولينا هو نوع من انواع الطحالب المائية التي تنمو في البحيرات الاستوائية اكتشفه دكتور كلمنت الفرنسي عام 1962 يعتبر من الاغذية متوازنة يحتوي على نسبه عالية جدا من البروتينات والاحماض الأمينية والفيتامينات مفيد للرضع والاطفال والمراهقين والامهات الحوامل والمرضعات والكبار المزحومين يوميا بجدول الاعمال والرياضيين واصحاب الحمية الغذائية وكبار السن والمصابين بالانيميا لايحتوي هذا المنتج على اي الوان صناعيه او مواد كيمائيه منتج طبيعي بنسبه مائه بالمائه.
- معجون الاسنان قانوسي الذي يحتوي على جانودريما عالية الجودة ومنظف ذو جوده عالية جدا ويوفر تغذية ممتازه للثه وجوذر الاسنان والفم ايضاء يستخدم كمرهم للالم المفاصل(مسكن) وكمنظف للاستمعال الخارجي .
- صابون قانوزي من خلاصة الجانودريما وزيت النخيل يزيل الاوساخ وينظف البشرة بلطف يحافظ على الزيوت الطبيعية الموجوده بها من غير ان يضر بنسيج البشرة الطبيعي, يحتوي على بوليسكريدات التي تعمل على منع تضرر خلايا الجسم وتمنع نمو خلايا شاذه التي قد تسبب كثير من مشاكل البشرة.
- شاي قانوزي :المحتوي على خلاصة جانوديرما, يحتوي على نسبه اقل من الكافين يقلل من الكلسترول ويحتوي على مواد مضادة للسرطان ويرفع كفاءه الكبد في التخلص من السموم متراكمه في جسم الانسان ومصدر جيد لماده فلورايد التي توقف نمور بكتريا في الفم وتمنع ضعف االاسنان.
- قهوة لينقسي (2في 1): تحتوي على افضل انواع القهوه وخلاصة الجانوديرما التي تعمل على تجديد وتقوية وظيفة المناعه في الجسم وتخليص الجسم من السموم وايضاء مفيده للتخلص من الوزن الزائد والتحكم في مستوى السكر في الدم مكونة من قهوه برازيلية اصلية نقية مع خلاصة الجانوديرما.
- قهو لينقسي(3في1): تعمل على تقوية وظيفة المناعه في الجسم تخليص الجسم من السموم وتحتوي على بروتينات وفيتامينات بكميه وافره تزيد خلايا بالاوكسجين مكوناتها قهوه برازيليه نقيه من غير مواد حاظفه او مواد تلوين صناعية او نكهات صناعيه مع خلاصه جانوديرما وسكر وكريما قليلة الدسم.
- شامبو قانوزي : مناسب لكل انواع الشعر مقوي لاحتواءه على جانودريما وفيتامين B5 يوضع على الراس لفتره10 دقائق قبل غسله للحصول على فائده القصوى.
- رغوة الجسم قانوزي : مقوى بخلاصه جانوديرما تننظف الجسم وتزيل الاوساخ من دون ان تزيل الزيوت طبيعية في الجسم وتفتح مسامات الجسم وتجعل اجسامكم ناعمة وملساء. يوضع على الجسم لفترة 10 دقائق قبل الاستحمام مع تجنب وضعه على الوجه.
- زيت المساج جانو: يساعد على جروح خفيفة والحروق والتقلطات العضلية والتهاب المفاصل وحاسية البشره والحكه ويحتوي على خلاصه جانوديرما بنسبة 30% وزيت النخيل بنسبة 70% وايضا افضل صديق للذين يعانون من قشرة الرأس يمكن استخدامه للتخلص من امراض البشرة .


هذه كانت نبذه بسيطه عن الشركه وبعض منتجاتها الاساسيه وفوائدهاالصحية وماذا تعمل الان طبيعه الشركه وربحها الشركه تتعامل مباشره مع المستهلك بحيث مجرد مايكون عضو فيها يواظب على الشراء منها شهريابقيمه 100 نقطه يحصل على راتب شهري والشركه عباره عن شبكه متصله من الاعضاء وهذا هو الي يعمل على جلب الربح شهريا لك كعضو اذا كان لك اعضاء منتظمين وفعاليين.

كيف تكون عضو وكيف تكسب الربح ؟
مجرد ماتكون عضو في الشركه يكون الاشتراك قيمته 70 دولار تقريبا وتعطيك الشركه منتجاتها للاستخدام وفي نفس الوقت تحسب لك 100 نقطه في حسابك وعمليه حساب الارباح طويله ومعقده اي شخص يريد شرح كافي وووافي يراسلني وان شاءالله سوف افيده .
بكمل شرحي لكم اول ماتكون عضو تحسب لك 100نقطه واي نشاط تقو م فيه مثل الشراء يضاف لك نقاط على عدد مااشتريت من منتج وايضاء وهو الاهم في نظري كل ما تجلب زباين للشركه باسمك تعطي عن كل شخص 100 نقطه واي شخص يقوم باي نشاط يحسب في رصيدك بمعنى تتكون لك شجره وكذي تتم عمليه الربح شهريا في حاله وحد ه فقط اذاكان كل عضو يشتري شهريا بقيمه 100 نقطه بيحصل على راتب شهري .


اول ما تشترك في اي فرع من فروع الشركه والمنتشره عالميا في كل بلدان العالم ومعظم الدول العربيه ماعداد بعض الدول العربيه مثل سوريا ولبنان والمغرب وسوف اعطيكم المواقع لهذه الشركه في كل بلدان العالم واتمنى الاستفاده منها ماعليكم الا ان تسجلوا وتشجعوا الناس لفايدتها من الناحيتين الصحيه والماديه .ولكي تشترك لابد انت تشترك عن طريق عضو مشترك قبلك وهكذ وهي ماشيه وتاكدوا من حاجه انه مستحيل تصل لمرتبة 340 الف دولار شهريا الا اذا اعضاءك وصلوا نفس نقطه معك يعني ليس فيها ظلم بمعنى انت لما تسجل عن طريق عضو مشترك هو الي يستفيد منك ومستحيل يصل لهذيك النقطه الا اذا الاعضاء وصلوا معه وهذه نقطه مممتازه .


لكي تحصل على راتب شهري يصل لقيمه 340 الف دولار خلال اقل من سنه عليك عمل التالي ؟
كل ماعليك بعد ماتكون لك عضويه في اول شهر تجمع 3 اشخاص يوكدوا لك انهم مستعدين للقيا م بالعمل شريطه ان يقوم كل واحد منهم بعمل نفس الطريقه مثل ما امليت عليهم طريقتك وايضاء كل واحد منكم ياتي في كل شهر جديد ب3 اعضاء جدد يخبرهم بعمل نقس الطريق واي شخص له الحريه في جلب اي عدد يريد لكني فقط للتوضيح .
بمعنى انه كل عضو سجلته باسمك يقووم باخبار كل عضو يجلبه بعمل نفس الطريقه الي انت تقوم فيها على انكم تشترييوا شهريا بقيمه 100 نقطه من الشركه وتواظبوا على الشراء وايضا تضيفوا اعضاء جدد كل شهر وتخبروهم بعمل نفس الطريقه والمجال مفتوح لكن بس انا شرحت لكم 3 اعضاءوبالامكان جلب المزيد المجال مفتوح اذا اردتم الحصول على 340 الف دولار في غضون اقل من سنه شرط كل شخص ياتي بعدد 15 شخص يسجلهم باسمه ويقسمهم على كل خمسه ا شهر وايضاء يفعل هولاء ال15 بنفس الطريقه شريطة ان يواظبوا على شراء هذا المنتج وهكذا تمشي العمليه .

الذكي هنا من يقدر يعمل ويستفيد صحيا وماديا من هذه الشركه لانه مجرد ماتمشي بمثل هذا النظام الي اخبرتكم فيه تستطيعوا رد مبالغ الي دفعتوها للشركه شهريا في شراء منتجات الغذائيه منها وتكملوا شراء المنتجات من الارباح الي تحصلوا عليها في الشهور الي بعدها حتى تصلوا لدفع القليل واستلام الكثير شهريا.

اتمنى اكون قد افدتكم بشي ولوبسيط واي شخص عنده استفسار ماعليه الا ان يراسلني وسوف افيده ان شاءالله وللتسجيل في هذه الفروع سوف اعطيكم الروابط لهذه الشركه ورقم عضويتي للتسجيل سوف تجدون في الروابط اماكن الفروع وكل معلومات المتعلقه فيهامن ارقام وايملات وبنسبه للعالم العربي سوف تجدونه في اول رابط بالانجليزي في ميدل ايست اوفيس وبالعربي مكاتب , ومثل ماقلت لك لكم اذا تعاونا كاعضاء نسطييع الوصول لهذه القيمه فقط شرط انكم تعملوا بمثل ماقلت لكم وانتم تستفيدوا من الشركه من منتجاتها الصحيه ومنها راتب شهري .

الشركه لها فروع في كل انحاء العالم وهذا موقع الشركه في العالم العربي وسوف تجدون في الموقع جميع الفروع في كل البلدان العربيه .
ملاحظه بالنسبه لبعض البلدان مثل سوريا لبنان مصر المغرب العراق لاتوجد فيها فروع اي شخص عنده الاراده والعزيمه لفتح فرع في هذه البلدان شرط انه يقدر يسجل باسمه مايقارب 150 شخص يواظبوا جميعهم على شراء المنتج وسوف يجني الربح الكبير لو استطاع فعل هذه النقطه والله الموفق لمن يريد من هذه البلدان التواصل مع الشركه عليه فقط ان يراسلهم او يتصل بهم في اي فرع قريب سواء في مقرهم الاساسي في ماليزا او في دبي الموزع الاساسي لبقيه الدول العربيه للمساعده الرجاء مراسلتي وانا في اتم الاستعداد للمساعده واتمنى التوفيق للجميع .

العالم العربي
http://www.dxnarabia.com

عالميا
http://www.dxn2u.com/

اندونيسا

http://www.daehsan.com/

استراليا
http://www.dxnaus.com.au/

كندا
http://www.dxncanada.com/index.local.html

الهند
http://www.daehsanindia.com/web/index.php

ماليزيا مقر الشركه
http://www.dxnmalaysia.com/

الفلبين
http://www.dxnphil.com/frontoffice/index.php

الولايات الامرييكة المتحدة
http://www.dxnusa.com/


للتسجيل هذه بياناتي
اسم العضو: ابراهيم الفلاحي
رقم العضويه: 142012629
ebyy@hotmail.com

ملحوظه مهمه للاستفاده اكثر انصحكم بحضور المحاضرات المقامه في كل فرع من الفروع الموجوده في كل دوله ماعليكم الا الا تصال بالفرع وسوالهم متى تقام المحاضرات والمحاضرات تقام في كل فرع في مختلف انحاء العالم واتمنى التوفيق للجميع والصحه الدائمة.

لمزيد من الاستفسار الرجاء مراسلتي


One Dragon, One Market One Mind


gghsjth]i hgwpdi ,;sf uhz] lh]d aivd r] dwg hgn340hgt ],ghv oghg ski

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19:51.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO