منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 04 - 08 - 2011, 16:33
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
Smile اخبار جريدة سبق اليوم الخميس 4-8-2011 - اخبار صحيفة سبق اليوم












قال في تقرير مفصل: أكبر نتيجة يحققها أبناء الخليج في جميع مشاركاتهم بشتى فئاتها
الـ"فيفا" يفرد صفحاته للأخضر الصغير: السعودية تسحق جواتيمالا بسداسية نظيفة
اخبار الخميس 4-8-2011 اخبار
عبدالله البرقاوي - سبق – الرياض: أفرد الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ"فيفا" صفحات موقعه على شبكة الإنترنت، مستعرضاً الفوز العريض الذي حققه المنتخب السعودي للشباب على منتخب جواتيمالا بستة أهداف دون مقابل، كأكبر نتيجة في البطولة التي تحتضنها كولومبيا، بعد أن أعلن بذلك المنتخب السعودي تأهله رسمياً للدور الثاني، منتظراً مباراة تحديد المراكز مع نيجيريا السبت القادم، حيث قال الاتحاد الدولي في تقرير عن مباريات الجولة الثانية: "أما المفاجأة الكبرى، فقد فجرها المنتخب السعودي الذي خطف بطاقة العبور إلى الدور الثاني من البطولة لأول مرة في تاريخه، بعدما سحق جواتيمالا بسداسية نظيفة، وهي أكبر نتيجة حققها أبناء الخليج في جميع مشاركاتهم ضمن مسابقات FIFA بشتى فئاتها، وقد تزامن هذا الإنجاز التاريخي مع إطفاء قائد الكتيبة الخضراء عبدالله عطيف شمعته التاسعة عشرة؛ ما أضفى رونقاً مضاعفاً على أجواء الاحتفالات داخل المعسكر السعودي".

وفي تقرير آخر تحت عنوان: "سداسية نظيفة للسعودية على جواتيمالا"، جاء نص تحليل الـ"فيفا" للمباراة كالآتي:

حقق المنتخب السعودي فوزاً عريضاً بسداسية نظيفة على جواتيمالا في ثاني مباريات الفريقين بالمجموعة الرابعة لكأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 FIFA في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب سينتيناريو في أرمينيا.

تقدم منتخب السعودي في الدقيقة 17 عن طريق يحيى دغريري قبل عشر دقائق من تسجيل ياسر الفهمي الهدف الثاني، فيما أضاف محمد آل فتيل الهدف الثالث في الدقيقة 57. وسجل ياسر الشهراني الهدف الرابع في الدقيقة السادسة والستين، وأضاف إبراهيم الإبراهيم الهدف الخامس في الدقيقة 83 قبل أن يختم سالم الدوسري مهرجان الأهداف قبل دقيقة من نهاية المباراة.

قبل بداية اللقاء هطلت أمطار غزيرة على الملعب ولكن الأمطار توقفت قبل نصف ساعة على بداية اللقاء الذي دخله المنتخب السعودي دون أي تغييرات على تشكيلته الأساسية، فيما أجرى المدرب الجواتيمالي إيفير ألميدا خمسة تغييرات على تشكيلة منتخبه كان أبرزها إشراك الحارس روبرتو بادييا مكان خوسيه جارسيا، فيما شارك جابرييل نافاس للمرة الأولى في البطولة بعد استبداله المصاب كينديل هيرارتي.

وكانت الفرصة الحقيقية الأولى في المباراة للمنتخب السعودي في الدقيقة السابعة بعد تمريرة من إبراهيم الإبراهيم إلى يحيى دغريري، لكن الحارس الجواتيمالي بادييا خرج من مرماه، وأبعد الكرة قبل دقيقتين من ركلة حرة من ياسر الفهمي ذهبت مباشرة نحو بادييا.

إلا أن المنتخب السعودي افتتح التسجيل في الدقيقة 17 بعد كرة طويلة من الخلف من معن خضري إلى يحيى دغريري، الذي انفرد بالحارس وسجل كرة قوية بيسراه في الزاوية اليسرى للمرمى الجواتيمالي.

وكاد منتخب جواتيمالا أن يسجل هدف التعادل إثر تسديدة بعيدة المدى من إيلياس فاسكويز، ولكن الحارس السعودي عبدالله السديري أبعد الكرة إلى ركنية، قبل دقيقتين من فرصة للمنتخب السعودي عبر دغريري الذي انفرد بالحارس، ولكن بادييا خرج من مرماه وأبعد الكرة.

وأضاف المنتخب السعودي الهدف الثاني في الدقيقة 27 بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى من صالح القميزي، وصلت إلى ياسر الفهمي الذي تخطى الحارس وسجل من زاوية ضيقة لتصبح النتيجة 2-0.

وكاد المنتخب السعودي يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 33 بعد مجهود فردي مميز من الفهمي، من خارج منطقة الجزاء ولكن تسديدته ارتطمت بالقائم الأيسر للمرمى الجواتيمالي.

وأهدر المنتخب السعودي العديد من الفرص قبل نهاية الشوط الأول، كان أبرزها في الدقيقة 39 عندما كسر يحيى دغريري مصيدة التسلل ومرر كرة إلى سالم الدوسري، الذي انفرد بالحارس ولكنه سدد الكرة بعيداً.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، أهدر المنتخب السعودي فرصة أخرى، عندما كسر يحيى دغريري مصيدة التسلل وانفرد بالحارس الجواتيمالي، ولكن الأخير أبعد الكرة إلى ركلة ركنية لم تثمر لينتهي الشوط الأول بتقدم السعودية بنتيجة 2-0.

وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب السعودي ضغطه وكاد يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 53 عندما دخل سالم الدوسري منطقة الجزاء وسدد كرة قوية أبعدها الحارس روبرتو باديا، الذي أنقذ مرماه بعد ثلاث دقائق فقط إثر تسديدة من فهد المولد من خارج المنطقة.

ولكن الضغط السعودي أثمر عن الهدف الثالث في الدقيقة 57 بعد مجهود فردي مميز من يحيى دغريري على الجهة اليسرى، قبل أن يمرر الكرة إلى محمد آل فتيل الذي سجل الهدف الثالث بعدما ارتطمت الكرة بالمدافع الجواتيمالي إيلياس فاسكويز.

وفي الدقيقة 66، أضاف ياسر الشهراني الهدف الرابع بعدما تخطى لاعب جواتيمالا كيفين نورايس وسدد كرة قوية بيمناه سكنت الزاوية العليا لمرمى الحارس روبرتو بادييا لتصبح النتيجة 4-0.

وأضاف إبراهيم الإبراهيم الهدف الخامس للمنتخب السعودي في الدقيقة 83 بعد مجهود فردي تخطى على إثره المدافع الجواتيمالي سيكستو بيتانكورت، قبل أن يسجل بتسديدة قوية بيمناه في الزاوية اليمنى البعيدة للمرمى.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة فقط، أضاف سالم الدوسري الهدف السادس بعدما اخترق البديل عبدالإله النصار منطقة الجزاء عن الجهة اليمنى ومرر كرة إلى الخلف تابعها الدوسري من على بعد ست ياردات في المرمى؛ لينتهي اللقاء بفوز كبير للمنتخب السعودي بنتيجة 6-0 وليضمن تأهله إلى ثمن النهائي.



hofhv [vd]m sfr hgd,l hgolds 4-8-2011 - wpdtm [vdpm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 04 - 08 - 2011, 16:36   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الخميس 4-8-2011 - اخبار صحيفة سبق اليوم

بهدف درء أخطار الحوادث وحقن دماء المسافرين

"إشارة المطار" في دوّار القصيم تحصد الأرواح.. والحل: استبدالها


عبدالله البرقاوي – سبق – القصيم: طالب عدد من سكان القصيم الجهات المعنية، بضرورة النظر في قضية الإشارة الخاصة بمطار المنطقة، ومدى خطورتها على مرتادي الطرقات التي تلتقي جميعها في الإشارة؛ ما تسبب في تكرار الحوادث المرورية على مدى السنوات الماضية.

ويقول أحد المواطنين: "إشارة المطار تشكل خطراً على الأرواح، حيث راح ضحيتها عدد من الأبرياء نتيجة التهور وقطع الإشارة التي يلتقي فيها القادم من البكيرية بالقادم من بريدة بالقادم من عنيزة بالقادم من المطار"، مؤكداً أن تقاطع الإشارة شهد الكثير من الحوادث التي توفي فيها عدد من المواطنين والمقيمين.

ودعا المواطنين في القصيم إلى استبدال الإشارة بدوّار؛ لدرء أخطار الحوادث المرورية، مبدين انزعاجهم من عدم النظر في وضع الإشارة التي راح ضحيتها عدد من أبناء المنطقة، من دون أن تتنبه لخطورتها الجهات المعنية.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04 - 08 - 2011, 16:37   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الخميس 4-8-2011 - اخبار صحيفة سبق اليوم

استقبلتها المبرة الخيرية على شكل سلال غذائية

مؤسسة الأميرة العنود تتبرع لـ 200 أسرة في الأفلاج

علي العرجاني – سبق - الأفلاج: حصلت مبرة الأفلاج الخيرية على تبرع مقدم من مؤسسة الأميرة العنود بنت عبدالعزيز بن مساعد آل سعود، لدعم الأسر المحتاجة في مدينة ليلى والقرى التابعة لها.

وتحوي التبرعات عدداً من المواد الغذائية، في حين أوضح مشرف المبرة الخيرية مرضي الحبشان أن الجمعية عملت على تقديم هذا التبرع على شكل سلال، حيث استفاد منها 200 أسرة شديدة الحاجة.

وأشار الحبشان إلى أنه يوجد داخل هذه الأسر من لا يستطيع توفير قوت يومه بالشكل المستمر، ويستقبل فائض الولائم والحفلات، وكذلك يستفيد من ما يتم إصلاحه من الأثاث والأجهزة الكهربائية.

بدوره، شكر الحبشان جميع القائمين على مؤسسة الأميرة العنود، وعلى رأسهم الأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز، وكذلك الأمين العام للمؤسسة وجميع القائمين عليها .


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
4-8-2011, الخميس, اليوم, اخبار, جريحة, سبق, صحيفة
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفة عاجل اليوم الخميس 21-7-2011 - اخبار جريدة عاجل اليوم الخميس أياد القسم ألاخباري 11 21 - 07 - 2011 21:48
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 18:59
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21


الساعة الآن 19:37.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO