منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 27 - 07 - 2011, 11:40
ufxbank غير متصل
موقوف
 


ufxbank is on a distinguished road
افتراضي توصيات فوركس تقدمها شركة ufxbank










بسم الله الرحمن الرحيم

تحليلات شاملة لسوق تجارة العملات والمعادن والطاقة من قبل اخصائي في التحليل من السيد أمين قسوم


ال EURUSD وعلامات استفهام عديدة








عزيزي المستثمر : التوصيات تشمل ازواج رئيسية ومتصالبة تصل بشكل مباشر وفوري لاصحاب حسابات البلاتينوم في شركة UFXBankويتم نشرها في التحليل اليومي بعد ارسالها بيوم ( توصيات ال SMS ). توصيات الجوال عادة تشمل 3 اهداف رئيسية عند صدورها ويتم تعديل التوصية واضافة اهداف جديدة بعد وصول الاهدف الثلاثة الاولى .



التوصيات الحالية :


سجلت اسواق الاسهم الامريكية انخفاضات بالامس حيث سجل مؤشر الداو جونز انخفاض بمقدار 91.5 درجة إلى مستوى 12501.3 أي بنسبة 0.73%- اما مؤشر الستاندرد اند بورز فقد سجل انخفاض بمقدار 5.49 درجة إلى مستوى 1331.94 أي بنسبة 0.41%- في حين سجل مؤشر الناسداك انخفاض بمقدار 2.84 درجة إلى مستوى 2839.96 اي بنسبة 0.1%-.


الدولار الامريكي DOLLAR INDEX + معطيات اقتصادية ECONOMIC CALENDAR

ما زال الدولار الامريكي يسير ضمن مبنى تنازلي دببي واضح اذ اتسع مدى الانخفاض مقابل العملات الرئيسية في ظل التفاؤل الحاصل في الاسواق بصدد الحديث عن اتفاق محتمل بين الائتلاف والمعارضة في الولايات المتحدة حول رفع سقف الحد الائتماني للدولة . من حيث المعطيات الاقتصادية التي صدرت بالامس فقد كان مؤشر سعر المستهلك في الولايات المتحدة اهمها اذ صدر افضل من التوقعات الا ان معطى مبيعات المنازل الجديدة كان مخيب للامال . اليوم ستصدر عدة معطيات اقتصادية هامة كمعطى مبيعات التجزئة ومخزون النفط في الولايات المتحدة بالاضافة الى كتيب البيج . من الممكن ان نشهد ارتفاع طفيف في قيمة الدولار الامريكي سيشكل تصحيح تقني لا غير .










GOLD - الذهب


تحدثت اول الامس عن مبنى اندفاعي تصاعدي جديد في المدى القريب خاصة بعد تسجيل اغلاق يومي اعلى القمة الاخيرة واعلى مستوى 1610 الذي شكل تاكيد نهائي لمعاودة مسيرة الارتفاع .يظهر من خلال الرسم البياني التالي وتد تصاعدي حدد مسيرة الذهب في الاسابيع الاخيرة وقد لامس الذهب السقف العلوي لهذا الوتد صباح اليوم دون تسجيل ارتفاع اعلى منه وقد تحدد بدوره بمقربة 1625 ومن جهة اخرى تحدد السقف السفلي له بمقربة 1605 . ارتفاع واغلاق يومي اخر اعلى 1525 سيجعل من عملية الاختراق نقطة انطلاق لجولة جديدة من الارتفاعات . حتى ذلك فان احتمال تسجيل انخفاض صوب السقف السفلي امر محتمل خاصة في ظل ظهور انحراف معياري لدى قسم من الرسوم البيانية .






Crude Oil - النفط


بعد تسجيل النفط ارتفاع واغلاق يومي اعلى مستوى وخط المقاومة الذي وصل القمم السابقة المرتبة بشكل تنازلي واضح كما هو مبين من خلال الرسم البياني التالي لم ينجح في تسجيل أي ارتفاع اخر خاصة انه سرعان ما عاد الى الاسفل بعد تسجيل ارتفاع طفيف اعلى مستوى المقاومة 100 . مستوى الدعم الاول تحدد بمقربة 98 وقد شكل في السابق مستوى مقاومة والثاني تحدد بمقربة 97.00 . حركة النفط كانت بطيئة للغاية في الاسابيع الاخيرة خاصة انه لم يسجل أي ارتفاع او انخفاض ملحوظ . تسجيل النفط اختراق وارتفاع اعلى نطاق ومبنى التردد الذي اتخذ له شكل مثلث من المفروض ان يضعه امام ارتفاع واسع خاصة في حال حصلنا على تاكيد بمثابة اغلاق يومي اعلى مستوى 100 الا ان ذلك لم يحصل بعد وبعض المؤشرات تظهر ضعف نسبي سيتحول الى تغيير اتجاه مركزي بمجرد اغلاق النفط دورته اسفل مستوى 97 ولذلك فان النفط امام احتمالين : الاول هو تسجيل اغلاق يومي اعلى 100 والثاني تسجيل اغلاق يومي اسفل 97 وحتى الحصول على ذلك ساحافظ على موقف حيادي .







EURUSD


في الوقت الذي بحث العديدون عن قمة تابع الزوج مسيرة الارتفاع والسؤال الذي يطرح هو هل من قمة محتملة اننا سنشهد المزيد من الارتفاعات ؟ لا شك ان مبنى الزوج تغير راسا على عقب بسبب الاخبار الاقتصادية التي تم الاعلان عنها في كل من اوروبا بما يخص اليونان والولايات المتحدة بما يخص العجز المالي والانخفاض الذي سجله الزوج هو كنتيجة مباشرة لذلك . يتم تحليل الاخبار بعد صدورها ولكن في سوق العملات الادوات التي من الممكن ان تساعد في تحديد اتجاه الزوج هو محاولة تحليله قبل حدوث وتسجيل الحركة وليس بعدها اذ بعد الخبر يتحرك السوق بسرعة ويتلاشى تاثير الخبر بعد فترة معينة . التحليل التقني يضع امامنا صورة اخرى في بعض الاحيان تكون مختلفة وغير متناسقة مع التحليل الاخباري . توجه الي العديد من الاخوة في طلب تحليل الزوج بشكل موسع على اثر التغيرات التي حصلت في الاسواق في الاسابيع الاخيرة ولكن وبما ان الاخبار متقلبة وعنصر المفاجئة موجود فساقوم بتحليل الزوج للمدى القريب فقط في محاولة لتحديد سيناريو محتمل وممكن .

منذ تحديد الزوج لقاع اخير بمقربة مستوى 1.3850 انطلق لمسيرة ارتفاع ضمت او شملت 5 امواج وحددت قمة في هذه المرحلة لدى 1.4435 وهو تواصل لسقف علوي ومستوى وخط مقاومة وصل القمم السابقة المرتبة بشكل تصاعدي واضح ليعود الزوج الى الاسفل مظهرا علامات او مؤشرات تدل على ضعف . عادة بعد تسجيل عملية ارتفاع واتمام الامواج الخمسة وتحديد القمة بمقربة مستوى مقاومة قياسي ينطلق الزوج لتصحيح تقني يشكل 3 امواج وهو ما يسمى بتصحيح تقني a-b-c . موجة a في حال بدات ستدفع بالزوج باتجاه 1.4450 الذي يشكل مستوى دعم اول كمرحلة اولى في حال اقتصر التصحيح التقني على تصحيح تقني منبسط وحتى مستوى 1.44 في حال اتسع نطاق هذا التصحيح . امام بالنسبة لموجة b فستنطلق من القاع الذي سيتم تحديده في المدى القريب شرط ان يبقى الزوج اسفل القمة الاخيرة واسفل 1.4535 . موجة c ستكون الاخيرة وعلى المعظم ان تمتد حتى مقربة 1.4350 . هذا هو السيناريو المحتمل بنظري من جهة اخرى وحتى في حال سجل الزوج ارتفاع اعلى 1.4535 فلن يتغير ذلك طالما بقي اسفل 1.4578 لان هذا الارتفاع سيكون محسوب على الموجة الخامسة بحسب نظرية اليوت ومن حيث مبدا التصحيح فسيبقى كما هو . التحليل الذي قمت بعرضه يتطرق لمبنى الزوج في المدى القريب لا غير ولا يتناول مبناه في المدى البعيد الذي ساقوم بالتحدث عنه وتحليله في بداية الشهر القادم بعد صدور جميع الاخبار الاقتصادية ومحاولة الدمج بين التحليل الفني والاخباري للحصول على صورة افضل واوضح .
مستويات الدعم 1.4430 1.4331 1.4280
مستويات المقاومة 1.4580 1.4631 1.4730






USDJPY


سجل الزوج انخفاض اسفل السقف السفلي للوتد التنازلي بالرغم من ظهور الانحراف المعياري لدى قسم من الرسوم البيانية الامر الذي يدل على ضعف واضح واحتمال تسجيل انخفاض اخر صوب القاع الاخير وصوب مستوى 76.67 . عملية البيع المفرطة التي تظهر من خلال مؤشر ال RSI من الممكن ان تستدعي ارتفاع في المدى القريب ولكن الزوج لا يظهر أي علامات تدل على احتمال تسجيل ارتفاع او ما يسمى بالمؤشرات الثورية. من حيث مستويات المقاومة والدعم فسيشكل مستوى 78.46 مستوى المقاومة القياسي والاهم وفقط في حال سجل الزوج ارتفاع اعلى منه فمن الممكن البدء في الحديث عن قاع .

مستويات الدعم 77.57 77.27 76.72
مستويات المقاومة 78.42 78.97 79.27






GBPUSD



ارتفاع الزوج امتد حتى مقربة 1.6440 حتى كتابة هذه السطور بعد تسجيله عملية الاختراق لعدة مستويات مقاومة . احتمال تحديد قمة في المدى القريب امر محتمل ولكن الزوج لا يظهر مؤشرات تدل على ضعف نسبي ولذلك فاي انخفاض سيشكل فرصة شراء لا غير وتصحيح تقني لا غير . من حيث مستويات الدعم فسيشكل 1.63 مستوى دعم رئيسي اول وعلى الزوج البقاء اعلى 1.6260 كي يحافظ على المبنى الثوري له وترتيب القمم والقيعان التصاعدي . لا يشكل او يعتبر السعر الحالي نقطة دخول جيدة لشراء الزوج خاصة ان احتمال تسجيله انخفاض في المدى القريب بات مرتفع بعض الشيء .

مستويات الدعم 1.6332 1.6233 1.6179
مستويات المقاومة 1.6485 1.6539 1.6638




** عزيزي المستثمر : بإمكانك مشاهدة التحاليل اليومية عن طريق الفيديو عبر موقع الشركة أيضا وبشكل يومي بالضغط هنا .
أمين قسوم
المحلل الاقتصادي في UFXBANK


j,wdhj t,v;s jr]lih av;m ufxbank

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
توصيات, تقدمها, شركة, ufxbank, فوركس


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توصيات فوركس تقدمها شركة ufxbank ufxbank قسم الاعلانات التجارية 0 20 - 07 - 2011 12:48
توصيات فوركس تقدمها شركة ufxbank ufxbank قسم الاعلانات التجارية 0 02 - 06 - 2011 11:13
توصيات فوركس تقدمها شركة ufxbank ufxbank قسم الاعلانات التجارية 0 30 - 05 - 2011 11:50
توصيات فوركس تقدمها شركة ufxbank ufxbank قسم الاعلانات التجارية 0 26 - 05 - 2011 12:42
توصيات فوركس تقدمها شركة ufxbank ufxbank القسم ألاخباري 1 24 - 05 - 2011 16:33


الساعة الآن 06:45.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO