منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 02 - 07 - 2011, 09:38
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي اخبار صحيفة عاجل اليوم السبت 2-7-2011 - اخبار جريدة عاجل اليوم












د- الحبيب في بيان لصحيفة (عاجل) : اعتذرت وهاتفت سماحة المفتي قبل بيان الشدي الغريب ..!!
اخبار صحيفة عاجل اليوم السبت 2-7-2011 اخبار جريدة

موقع الفيسبوك للدكتور الحبيب كشف المكالمة بين الدكتور وبين سماحة المفتي


07-02-2011 12:02 AM
عاجل ( سلطان المحيطب)-
تلقت صحيفة (عاجل) تعقيبا إعلاميا من قبل البروفيسور طارق الحبيب حول ماتم نشره في الصحيفة والمتضمن بيانا صادرا عن أ. د. عادل بن علي الشدي الأمين العام للهيئة العالمية للتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم ونصرته وقد احتوى بيان البروفسور الحبيب على كشف حقيقة اعتذاره ومكالمته لسماحة المفتي حول ماقاله ضمن سياق حديثه عن حياة الرسول صلى الله عليه وسلم قبل نشر الدكتور الشدي لبيانه وهو الأمر الذي شدد البروفسور الحبيب على أن يدركه الجميع .. فيما يلي نص التعقيب :


سعادة رئيس تحرير صحيفة (عاجل)الإلكترونية :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :


تحية عذبة تليق بك..

بشأن البيان الصحفي الذي تلقيتم نسخة منه والصادر عن الدكتور عادل الشدي بشأن حديث الدكتور طارق الحبيب حول حياة الرسول صلى الله عليه وسلم وما أثير حوله من لغط فإن المكتب الإعلامي للدكتور طارق الحبيب يستغرب إثارة القضية بعد أن انتهت و طويت صفحتها بإعتذار الدكتور صراحة عبر العديد من وسائل الإعلام يومي الأحد والأثنين الماضيين وتوضيح مقصوده بشكل صريح لايقبل التأويل .. وكذلك اتصاله بسماحة المفتي لتوضيح موقفه وما نشره بعد المكالمة على صفحته بالفيس بوك عن ذات المكالمة، و مما يجب ذكره هنا أن بيان الإعتذار والتوضيح قد نشر في موقع الدكتور طارق الحبيب الرسمي وفي صفحته الرسمية على الفيسبوك وتم ارساله الى عشرات الدعاة والكتاب والاعلاميين ومن ضمنهم الدكتور عادل الشدي نفسه وفي المرفقات صور ضوئية من الايميل الذي قمنا بارساله بالتاريخ والوقت .. ومن ثم ظهر الدكتور طارق الحبيب على قناة الحوار في حلقة تلفزيونية خاصة وضح فيها إعتذاره الصريح وتبجيله لمقام النبوة..

ومن المستغرب ان يتم إقفال الملف منذ عدة أيام ليعود الدكتور عادل الشدي بفتحه من جديد..
علما إن اعتذار الدكتور طارق الحبيب وتوضيحاته منشورة قبل بيان الأخ الشدي بأيام وقد أطلع عليها الرأي العام وقرأها وكانت غاية في الصراحة والوضوح..

نشكر لكم مهنيتكم

ونرجو التكرم بنشر التوضيح والصور المرفقة كذلك..
موفور الشكر والتقدير

المكتب الاعلامي للدكتور طارق الحبيب

صورة من الإيميل المرسل للدكتور الشدي في السادس والعشرين من شهر يونيو

اخبار صحيفة عاجل اليوم السبت 2-7-2011 اخبار جريدة
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

صورة من الفيديو للحلقة التي اعتذر فيها البروفسور صراحة على قناة الحوار



hofhv wpdtm uh[g hgd,l hgsfj 2-7-2011 - [vd]m [vdpm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2011, 09:41   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار صحيفة عاجل اليوم السبت 2-7-2011 - اخبار جريدة عاجل اليوم

جامعة الدراسات الأجنبية في بكين تستقطب عدد من الأساتذة السعوديين



07-01-2011 09:16 PM
عاجل - ( بكين )
عقد الملحق الثقافي السعودي في العاصمة الصينية بكين الدكتور صالح بن حمد الصقري لقاءا مع نائب رئيس جامعة الدراسات الأجنبية في بكين السيدة جن مايسن تم خلاله التباحث حول امكانية استقطاب عدد من الأساتذة السعوديين للاستفادة منهم في تقديم المحاضرات باللغة العربية .


هذا والتقت ( عاجل ) بالسيدة جن مايسن والتي تحدثت عن أبرز نتائج الاجتماع وقالت : في البداية كان لنا الشرف الكبير في الالتقاء بالوفد السعودي برئاسة الملحق الثقافي السعودي في العاصمة الصينية بكين الدكتور صالح بن حمد الصقري وقد خرجنا بنتائج عدة منها ارسال طلاب من جامعتنا للجامعات السعودية من أجل اكمال الدراسة كذلك استقبال عدد من الأساتذة السعوديين لتقديم عدد من المحاضرات الدراسية لطلاب الجامعة وهي نتائج أكثر من رائعة وسنبذل الجهود من أجل انجاح مخرجات هذا اللقاء .


الدكتور الصقري لـ ( عاجل ) : اللقاء ناجحا بكل المقاييس

من جهته قال الدكتور صالح بن حمد الصقري الملحق الثقافي السعودي في العاصمة الصينية بكين أن نتائج الاجتماع كانت أكثر من رائعة وهي خطوة أولى بإذن الله نحو مزيد من التعاون بين جامعة الدراسات الأجنبية في بكين والجامعات السعودية , مشيرا إلى أن العمل جار في وزارة التعليم العالي في المملكة لاعتماد الضوابط والشروط والتي من خلالها سيتم التعاون رسميا بين الطرفين ,, مقدما شكره وتقديره لإدارة الجامعة على حسن التعاون والاستقبال وتسهيل كافة التعقيدات في هذا الشأن , كما قدم شكره لصحيفة ( عاجل ) على حضورها هذا اللقاء .

الجدير بالذكر أن صحيفة ( عاجل ) ممثلة بنائب رئيس التحرير الزميل ماجد التويجري حضرت اللقاء والذي أقيم في مقر جامعة الدراسات الأجنبية في بكين, كما حضر اللقاء أستاذ الدراسات العليا في المدرسة السعودية ببكين معاذ بن صالح العامر .


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2011, 09:44   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار صحيفة عاجل اليوم السبت 2-7-2011 - اخبار جريدة عاجل اليوم

القذافي : الليبيات يطبخن في بيوت التونسيات بسبب الخونة وسأنقل المعركة لأوربا



07-01-2011 08:57 PM
عاجل - ( وكالات )
وجه الزعيم الليبي معمر القذافي رسالة إلى حلف الناتو، مهددا فيها بأن الشعب الليبي سينقل المعركة إلى أوروبا، في خطاب صوتي بثه التلفزيون الحكومي الليبي.

ودعا القذافي الغرب للتفاهم مع المؤتمرات الشعبية الليبية والحوار مع الشعب الليبي عن طريق أمانة المؤتمر الشعبي العام أو ملتقى القبائل الليبية.

ودعا أنصاره الذين اجتمعوا في أعداد قال القذافي عنها أنها "مليونية"، إلى الزحف على مصراتة والبريقة من دون سلاح، لمواجهة الثوار، بينما وجه الحديث إلى عدد من الرؤساء الأوروبيين متهكما.

وقال القذافي موجها حديثه لقوات حلف الأطلسي "حاصرتم وقصفتم وليس هناك اي فائدة تعالوا وتفاهموا مع الشعب"، مؤكدا على أنه ومؤيديه "أصحاب حق ولن نترك ارض اجدادنا".

القذافي أكد أن النساء الليبيات وبعد أن كن يعشن بكرامة أصبحن يعملن داخل بيوت التونسيات على عكس الماضي بسبب الخونة - على حد زعمه- مطالبا الجموع التي خرجت لمناصرته بالزحف لتطهير البلاد رجالا ونساء ومتحديا الفرنسي ساركوزي الذي وصفه بقائد الخونة ..!!


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2011, 09:47   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار صحيفة عاجل اليوم السبت 2-7-2011 - اخبار جريدة عاجل اليوم

"مقتل بن لادن" في مجلة هزلية.. وعمر يشكك في موت والده



07-01-2011 12:30 PM
عاجل(وكالات)-

شكك عمر بن لادن في مقتل والده زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن في غارة في باكستان في مايو الماضي، وحث حكومة هذا البلد على مساعدة افراد العائلة المعتقلين في الذهاب الى حيث يريدون. وقال عمر في لقاء مع «رويترز» في العاصمة القطرية انه بات يشكك في موت والده بعدما قرر الرئيس الاميركي باراك أوباما عدم نشر صور الغارة.

وقال «لماذا لم تنشر الولايات المتحدة الصور؟ إذا لم نر الصور فلا يمكن ان نكون متأكدين تماما».

وشكك عمر ايضا فيما اذا كان والده عاش خمس سنوات في المجمع الذي استهدفته الغارة، لكنه اكد ان شقيقه خالد قتل في الغارة بعد ان رأى صورته.

وقال انه يريد ان يبعث برسالة الى زعماء باكستان التي تعتقل اسرة بن لادن هناك يطلب فيها منهم مساعدة اطفال بن لادن على الذهاب الى حيث يرغبون، كما طالبهم بتوفير الحماية لهم، مشيرا الى انه يعمل مع الأمم المتحدة لتحقيق الافراج عن افراد العائلة المحتجزين هناك. وكان يوجد في المخبأ الذي استهدفته الغارة ثلاث من زوجات بن لادن، احداهن تدعى امل احمد عبدالفتاح وعدة اطفال تتراوح اعمارهم بين 15 و16 عاما.

كما قال عمر ان كل أقاربه عدا شقيقته فاطمة وزوجها غادروا ايران التي كان فر اليها عدد من ابناء بن لادن مع زوجته نجوى.

وعمر رابع اكبر ابناء بن لادن، وقد انفصل عن والده في 2001، بعد ان عاش معه في أفغانستان خمس سنوات.

وتقول الولايات المتحدة ان بن لادن قتل في عملية خاصة في شمال اسلام اباد مطلع مايو الماضي، لكنها رفضت نشر صور للعملية او لجثته، بحجة ان ذلك قد يثير احداث عنف وتستخدمه القاعدة وسيلة دعاية.

مقتل بن لادن.. في مجلة هزلية

من جهة أخرى أعلنت دار نشر في كاليفورنيا عن عزمها إصدار مجلة هزلية تصور العملية التي شنتها قوات أميركية خاصة وأدت إلى مقتل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن في باكستان.

وقالت دار «آي دي دابليو» وشركة «تشارلي فوكستروت للترفيه» في سان دييغو إن المجلة الهزلية التي تحمل اسم «كلمة السر: جيرونيمو» وهو الاسم الحركي الذي أطلقه الأميركيون على بن لادن ستصدر في 6 سبتمبر المقبل.

وكتب القصة النقيب المتقاعد بالبحرية دايل داي وزوجته جوليا.

وقال داي إن القراء سيجدون بعض التفاصيل المثيرة ويسرون بالطريقة التي ستنقل فيها «إحدى أكثر الهجمات جرأة التي تشنها قوات خاصة في التاريخ العسكري الأميركي».

وتضم المجلة رسوما للعملية التي شنتها قوات «سيل» في البحرية الأميركية حسبما وصفها المسؤولون الأميركيون.

وكان الرئيس الأميركي باراك أوباما أعلن في مايو الماضي عن مقتل بن لادن في عملية شنتها قوات أميركية خاصة استهدفت مخبأه في أبوت أباد قرب إسلام أباد.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2011, 09:48   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار صحيفة عاجل اليوم السبت 2-7-2011 - اخبار جريدة عاجل اليوم

رسمياً ومن لندن: الهولندي رايكارد مدرباً للأخضر



07-01-2011 11:39 PM
عاجل - ( محمد المرشود )
وقع صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عقداً مع النجم الهولندي فرانك رايكارد لقيادة المنتخب السعودي الأول لمدة ثلاث سنوات، وأجريت مراسم توقيع العقد في سفارة خادم الحرمين الشريفين في لندن.
وبعد توقيع العقد أكد الأمير نواف لوسائل الإعلام الكثيفة التي حضرت مراسم توقيع العقد أنه سعيد باختيار مدرب له اسمه وسمعته وأنه سيقود المنتخب حتى نهائيات كأس العالم 2014 وشدد الأمير نواف أن دور الاتحادالسعودي سيكون فقط هو مساعدته على أداء مهامه بشتى الوسائل فيما ستكون البرامج واختيار اللاعبين من مسؤولية المدرب، وذكر الأمير نواف أنه سعيد أيضاً بفريق العمل الذي يصاحبه وهو نفس فريق العمل الذي كان معه أثناء قيادته لفريق برشلونة الأسباني وتحقيق معه عدة إنجازات محلية وقارية، وقال الأمير نواف أن المدرب سيبدأ مهامه بعد مباراتي هونج كونج حيث سيكون مراقباً للأخضر خلال المباراتين مؤكداً أنه حماس المدرب أعجبه حيث طلب معلومات وأشرطة عن اللاعبين وسيزور المملكة خلال يومين للاطلاع على بعض البرامج، وتمنى الأمير نواف من الجميع التعاون مع المدرب والوقوف معه وعدم الحكم عليه من خلال مباراة أومباراتين بل يجب أن يكون هناك عمل جماعي للوصول إلى أفضل النتائج، واختتم الأمير نواف حديثه بأن الاتحاد السعودي سيقدم كل التسهيلات للمدرب حيث سيؤمن له سكن في ثلاث مدن سعودية ليكون أقرب إلى كل اللاعبين متمنياً التوفيق له في مسيرته مع الأخضر.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2011, 09:48   رقم المشاركة : [6]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار صحيفة عاجل اليوم السبت 2-7-2011 - اخبار جريدة عاجل اليوم

وظائف طبية وإدارية على " التشغيل الذاتي " بصحة الطائف



07-01-2011 08:38 PM
عاجل(الطائف)-

أعلنت الشئون الصحية بالطائف عن وجود وظائف شاغرة على بند " التشغيل الذاتي " للسعوديين ,وسيتم استقبال الطلبات اعتبارا من غداً السبت وحتى يوم الأربعاء القادم.
وأوضح الناطق الإعلامي بالشئون الصحية بالطائف سعيد الزهراني أن استقبال الطلبات سيكون من خلال البريد الالكتروني حيث لن يتم استقبال أي ملفات مناولة نهائيا.
وأبان انه يجب على المتقدمين في المجالات الطبية المختلفة أن يكونوا مسجلين ومصنفين لدى هيئة التخصصات الصحية مع إرفاق ما يثبت ذلك مع المستندات المطلوبة ، مشيراً إلى أن الأولوية لمن لديهم خبرات.
وأفاد أن الطلبات ترسل على البريد الالكتروني kaashtaif@hotmail.com بصيغة (PDF) شاملة السيرة الذاتية والمؤهلات وصورة للخبرات وصورة من الهوية الوطنية ورقم الاتصال ومسمى الوظيفة المتقدم لها ، مبيناً أن التفاصيل الأخرى للوظائف موجودة على موقع الشئون الصحية الالكتروني www.taifhealth.gov.sa.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2011, 09:58   رقم المشاركة : [7]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار صحيفة عاجل اليوم السبت 2-7-2011 - اخبار جريدة عاجل اليوم

عطل فني في أحد مولدات التوليد تسبب في قطع الكهرباء عن 13000 مشترك بطبرجل



07-01-2011 08:37 PM
عاجل( الرياض)-

أوضحت الشركة السعودية للكهرباء أنه في تمام الساعة 2:45 ظهر اليوم حدث عطل فني في احد مولدات محطة توليد طبرجل مما تسبب في خروج بعض المغذيات حيث انقطعت الخدمة الكهربائية عن 13000 مشترك في محافظة طبرجل.
وقامت فرق الشركة المختصة بإصلاح العطل وإعادة الخدمة الكهربائية للمشتركين حيث بدأت إعادة الخدمة للمشتركين تدريجياً الساعة 3.45 مساء.
وأعربت الشركة السعودية للكهرباء في ختام بيانها عن اعتذارها وأسفها للمشتركين المتأثرين بانقطاع الخدمة الكهربائية.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2011, 21:18   رقم المشاركة : [8]
..:: حُسام المدينة ::..
الصورة الرمزية ســـجـــ الاهـات ـــيـــن
 

ســـجـــ الاهـات ـــيـــن is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار صحيفة عاجل اليوم السبت 2-7-2011 - اخبار جريدة عاجل اليوم

مشكور اخوي ع نقلك للااخبار هذا
الله يعطيك العا فيه
تقبل مروري


ســـجـــ الاهـات ـــيـــن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2011, 21:44   رقم المشاركة : [9]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار صحيفة عاجل اليوم السبت 2-7-2011 - اخبار جريدة عاجل اليوم

يعطيك العافية اخوي اياد ع نقلك الأخبار


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2-7-2011, اليوم, السبت, اخبار, جريحة, صحيفة, عاجل

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 18:59
اخبار جريدة سبق اليوم السبت 11-6-2011 - اخبار صحيفة سبق اليوم أياد القسم ألاخباري 1 11 - 06 - 2011 21:45
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21
عادل امام أياد شخصيات في الذاكرة 0 04 - 02 - 2011 21:01


الساعة الآن 23:58.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO