منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 30 - 06 - 2011, 18:06
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي اخبار جريدة عاجل اليوم الخميس 30-6-2011 - اخبار صحيفة عاجل اليوم - uh[g












جريمة هزت المجتمع .. زوجة الأب تعترف بقتل "أحمد"
اخبار جريدة عاجل اليوم الخميس 30-6-2011 اخبار صحيفة



06-29-2011 09:58 PM
عاجل(متابعة)-
أسدِل الستار الأربعاء على قضية اختطاف الطفل، أحمد الغامدي، في مدينة الطائف بعد أن عثرت الجهات الأمنية على جثة الطفل المختفي منذ أكثر من أسبوع ملقاة في أحد المنازل المهجورة.

وبحسب تقرير في العربية , كشفت مصادر في الشرطة أن التحقيقات تشير إلى توجيه التهمة لزوجة والد الطفل، إلا أن ذلك لم يتأكد بشكل رسمي. وتم الإعلان عن اختفاء الطفل قبل قرابة الأسبوع، ورُصدت مكافأة مالية لمن يعثر عليه، وبعد عمليات بحث قامت بها مجموعات من الناشطين وشملت الطائف والرياض وجدة دون جدوى؛ خرجت والدة الطفل الحقيقية، أمل البارقي، لتؤكد أن طفلها وشقيقته يتعرضان للتعذيب من قبل زوجة والدهما، وأنها تتوقع أن يكون لزوجة الأب يد في الجريمة. واكتفت والدة الطفل أمل البارقي بقولها :"قتلوه قتلوه حسبي الله ونعم الوكيل".

وواجهت الشرطة، زوجة الأب، باتهامات الأم، فما لبثت أن اعترفت بقتله والتخلص من جثته في منزل غير مأهول بعد أن وضعته في كيس نفايات.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على الزوجة المتهمة بالقتل ووالد الطفل وكذلك الخادمة لمعرفة دورهم في الجريمة، فيما تم استدعاء والدة الطفل لقسم شرطة الفيصلية لأخذ أقوالها. كما تم التحفظ على شقيقة المقتول (ريتاج) لإجراء كشف طبي عليها لمعرفة إذا ما كانت تعرضت للتعذيب من جانب زوجة أبيها.

وأكد المتحدث الأمني بشرطة الطائف الملازم سليم الربيعي أن "شرطة الطائف بذلت جهودها على مدى تسعة أيام ووُفقت اليوم الأربعاء في كشف حقيقة تغيّب الطفل، أحمد الغامدي (4 سنوات)، سعودي الجنسية، حيث تمكنت من التعرف على مصير الطفل، وثبت من خلال التحقيقات أن زوجة والد الطفل متورطة في الجريمة، وهي سيدة سعودية تبلغ من العمر 39 عاماً، وبعد التحقيق معها اعترفت بضرب الطفل بالعصا ورطم جسده بالأرض حتى فارق الحياة وقامت بوضعه في كيس للنفايات ونقله من حي لآخر في عمارة تحت الإنشاء. وسيتم إحالة ملف القضية للتحقيق والادعاء العام تمهيداً لتقديمها للقضاء لمحاكمتها على ارتكابها هذه الجريمة النكراء".

ووضعت القاتلة، جثة الطفل المقتول في عمارة تحت الإنشاء في حي سكني بعيدا عن سكنها هي وزوجها في حي "الشرقية"، وستبحث الجهات الأمنية كيف استطاعت نقل الجثة من حي لآخر.

وبدأت مأساة أحمد بعد أن انفصل والداه بسبب حلافات عائلية قبل ثلاث سنوات ونصف، فقام الأب بأخذ ابنها وابنتها منها من أجل الانتقام على الرغم من أن الأطفال كانو تحت سن الحضانة مما يمنحها حق تربيتهم شرعا وقانونا، فكانت "ريتاج" دون السابعة و "إياد"، الذي تغير اسمه لاحقا إلى أحمد، ابن ثمانية أشهر. وساوم الزوج، طليقته أكثر من مرة على رؤية أولادها، ثم امتنع من الرد على اتصالاتها، وقرر الانتقال إلى "الباحة" كي لا تستطيع الوصول لأولادها وتزوج هناك.



hofhv [vd]m uh[g hgd,l hgolds 30-6-2011 - wpdtm uhFg [vdpm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2011, 18:07   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة عاجل اليوم الخميس 30-6-2011 - اخبار صحيفة عاجل اليوم - uh[g

3 أشقاء يجلبون قاصرات ويجبروهن على الرذيلة


متهمان من أفراد العصابة بعد القبض عليهما. من المصدر
06-30-2011 03:37 PM
عاجل - ( الشارقة )
كشفت شرطة الشارقة عن شبكة إجرامية، تضم عدداً من الأشخاص من بينهم ثلاثة أشقاء، جميعهم من الجنسية الباكستانية، متورطون في جرائم الاتجار في البشر، إذ جلبوا عدداً من الفتيات القاصرات من بلدهم وحبسوهن في شقق سكنية في الشارقة ودبي واستغلوهن في أعمال الرذيلة.

وأفاد قسم الجريمة المنظمة في إدارة التحريات والمباحث الجنائية في القيادة العامة لشرطة الشارقة بأن ستة أشخاص متورطون في الجريمة بينهم ثلاثة أشقاء الى جانب والد إحدى الفتيات القاصرات وعمرها 13 عاماً، إذ إنه اتفق مع أفراد الشبكة على استغلال ابنته في أعمال الرذيلة مقابل جزء من المبالغ التي تحصل عليها بدعوى أنه يواجه ديوناً كبيرة ويتعين عليه سدادها وفق ما ورد في أقوال ابنته.

وأضاف القسم أنه تم ضبط أحد الأشخاص من الجنسية الخليجية أثناء مواقعته فتاة 13 عاماً، جلبها إليه سائق باكستاني تستخدمه العصابة في توصيل الفتيات إلى الفنادق والشقق المفروشة التي يوجد فيها طلاب المتعة.

وتبين من خلال التحقيق أن الأشقاء الثلاثة يتخذون أسماء وهمية ويستخدمون هويات مزورة، وأنهم تمكنوا من الاحتيال على بعض الأسر والأشخاص في بلدهم والادعاء بأنهم يعملون على مساعدتهم وإيجاد فرص عمل لبناتهم أو زوجاتهم في الدولة، وبذلك تمكنوا من جلب ثلاث فتيات بينهن شقيقتان لا تتعدى أعمارهن الثالثة عشرة إلى جانب امرأة متزوجة حديثاً تبلغ من العمر 21 عاماً، وسيدة أخرى تبلغ من العمر 23 عاماً، وبعد وصولهن إلى الدولة تم حبسهن وإرغامهن على ممارسة الرذيلة لحساب العصابة، وعندما حاولت السيدات والفتيات التمرد تعرضن للضرب والتجويع والإيذاء بشتى الصور الى جانب منعهن من التحدث في الهاتف أو الاتصال بأي جهة.

وبناءً على الاعترافات التي أدلى بها المتهمون بحسب الامارات اليوم تم توقيفهم جميعاً وإحالتهم الى النيابة العامة بالشارقة. وأوضح قسم الجريمة المنظمة أنها المرة الأولى التي يتم فيها استغلال قاصرات لا تتعدى أعمارهن الثالثة عشرة بقضايا الاتجار في البشر ومن خلال نشاط إجرامي منظم لاستدراج الضحايا، داعياً أفراد المجتمع الى التعاون مع الشرطة في الكشف عن مثل هذه الممارسات والجرائم الخطرة التي تشكل انتهاكاً لكل القيم والإدلاء بما يتوافر لديهم من معلومات عند الاشتباه في أي نشاط إجرامي أو أوضاع تثير الريبة سواء بشكل مباشر أو من خلال قنوات الاتصال الآمن عبر خدمة «نجيد» التي تتيح الحرية الكاملة لأفراد الجمهور للتواصل مع الشرطة والمشاركة في منع وقوع الجريمة دون قيود أو محاذير تدعو للخوف أو التردد.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2011, 18:08   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة عاجل اليوم الخميس 30-6-2011 - اخبار صحيفة عاجل اليوم - uh[g

صرف رواتب الإجازة الصيفية للمعلمين المتعاقدين



06-30-2011 03:18 PM
عاجل( الرياض)-
قررت وزارة التربية والتعليم صرف رواتب الإجازة الصيفية لجميع المعلمين والمعلمات المتعاقد معهم والمشمولين بالأمر السامي الكريم بالتثبيت على وظائف مستحدثة، حيث وجه نائب وزير التربية والتعليم فيصل بن عبدالرحمن بن معمر جميع إدارات التعليم في المناطق والمحافظات باستمرار التعاقد مع جميع المتعاقد معهم على بند الأمية (صباحي، مسائي) والمتعاقد معهم كمعلمين ومعلمات بديلات والمعلمين المتعاقد معهم مع إدارات التربية والتعليم حتى صدور قرارات التثبيت لهم.
يذكر أن قرار استمرار عقود جميع المعلمين والمعلمات يأتي تطبيقا للأمر السامي الكريم القاضي بتثبيت جميع العاملين ببرنامج محو الأمية (رجال، نساء) (صباحي، مسائي) وكذلك المتعاقد معهم كمعلمين ومعلمات على وظائف جديدة تحدث لهم.
من جهة أخرى، أقرت الوزارة تعديل مكافآت العاملين في المدارس خلال الإجازة الصيفية من المعلمين والمشرفين والإداريين العاملين في الفصل الصيفي في نظام المقررات في التعليم العام من 75 ريالاً عن كل حصة إضافية إلى 100 ريال.
يذكر أن المكافاة السابقة والبالغة 75 ريالا كانت قد أقرت قبل 27 عاما واستمر العمل بها حتى صدور القرار الحالي.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2011, 18:09   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة عاجل اليوم الخميس 30-6-2011 - اخبار صحيفة عاجل اليوم - uh[g

جامعة الدمام تفتح باب القبول للطلاب والطالبات للعام الدراسي الجديد الأربعاء القادم



06-30-2011 02:38 PM
عاجل - ( الدمام )
أعلنت جامعة الدمام أنه سيتم فتح باب القبول للطلاب للالتحاق بكليات الجامعة يوم الأربعاء القادم 5 / 8 / 1432 هـ إلى يوم الجمعة 7 / 8 / 1432هـ عن طريق موقعها الالكتروني , مبينة أنه ستعلن نتائج الدفعة الأولى للمرشحين للقبول يوم الأحد 9 / 8 / 1432هـ يتم بعدها أستلام أصول وثائق المرشحين في الدفعة الأولى , كما ستعلن نتائج الدفعة الثانية للمرشحين يوم السبت 14 / 8 / 1432هـ يتم بعدها أستلام أصول وثائق المرشحين في الفترة من 15 / 8 / 1432هـ إلى يوم الاثنين 17 / 8 / 1432هـ .
فيما ستعلن نتائج الدفعة الثالثة للمرشحين للقبول يوم الثلاثاء 18 / 8 / 1432هـ يتم بعدها أستلام الوثائق الأصلية للمرشحين في الفترة من 18 / 8 / 1432هـ إلى 20 / 8 / 1432هـ , موضحاً أنه سيغلق باب القبول يوم الخميس20/8/1432هـ .
وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالله باموسى بأن العدد المقرر قبوله للعام الجامعي 1432/1433هـ ، هو 10655 طالب وطالبة ، مشيراً إلى أنه يمكن الاطلاع على الشروط والتعليمات ونسب القبول المطلوبة في كليات وبرامج الجامعة من خلال موقع الجامعة الإلكتروني www.ud.edu.sa
وأفاد أنه سيتم استقبال طلبات التحاق الطالبات بكليات الجامعة وبرامجها المختلفة في الفترة من يوم الأربعاء 12/8/1432 هـ إلى يوم الأربعاء 19/8/1432هـ عن طريق موقع الجامعة الالكتروني www.ud.edu.sa ، حيث ستعلن نتائج الدفعة الأولى للمرشحات للقبول يوم الجمعة 21/8/ 1432، يتم بعدها أستلام أصول الوثائق الأصلية للدفعة الأولى في الفترة من يوم السبت 22 /8/1432هـ إلى يوم الأربعاء 26/8/1432هـ، أما نتائج الدفعة الثانية للمرشحات للقبول ستعلن يوم الجمعة 28/8/1432هـ يتم بعدها أستلام الوثائق الأصلية للمرشحات في الدفعة الثانية من يوم السبت 29/8/1432هـ إلى يوم الاثنين 1/9/1432هـ .
وأشار إلى نتائج الدفعة الثالثة للمرشحات للقبول التي ستعلن يوم الثلاثاء 2/9/1432هـ وسيتم أستلام الأصول للمرشحات للقبول في الدفعة الثالثة يوم الثلاثاء2/9/1432هـ إلى يوم الخميس 4/9/1432هـ , موضحاً أنه سيغلق باب القبول يوم الخميس الساعة السادسة مساء 4/9/1432هـ .


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2011, 18:10   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة عاجل اليوم الخميس 30-6-2011 - اخبار صحيفة عاجل اليوم - uh[g

القبض على حارس أمن مرتشي في بنك التسليف



06-30-2011 02:25 PM
عاجل( الرياض)-


ضبط البنك السعودي للتسليف والادّخار، أمس الأول، موظفًا يعمل في فرع البنك بالرياض يمارس الرشوة لغرض إنهاء معاملات طالبي القروض الاجتماعية. وقال مصدر مسؤول إنه تم ضبط الموظف والذي يعمل بمهنة «حارس أمن» تابع للشركة المتعاقد معها من قبل البنك وفقا لصحيفة المدينة، متلبسًا بالتُّهمة بعد أن حصل على عدة مبالغ لإنهاء معاملات مقترضين إلاّ أنه لم يوفِ بما وعده تجاه المواطن، والذي بدوره قام بالإبلاغ عنه. وأشار المصدر إلى أن الموظف اعترف بما نسب إليه من تُهم، وتم إجراء بحقه والتحقيق معه، وإنهاء عقده بشكل فوري.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2011, 18:11   رقم المشاركة : [6]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة عاجل اليوم الخميس 30-6-2011 - اخبار صحيفة عاجل اليوم - uh[g

عشرات السحرة الأفارقة سافروا الى ليبيا لمساعدة القذافي في حربه ضد "الثوار"



06-30-2011 11:51 AM
عاجل (العربية نت)-
قال شاب موريتاني ان مساعدي القذافي دعوه الى ليبيا لمساعدتهم في التغلب على الثوار، وعرض تلفزيون "الأحرار" التابع للمجلس الانتقالي الليبي شابا موريتانيا في متوسط العمر قدم نفسه على أنه "ساحر" تم "استقدامه" إلى ليبيا برفقة عشرات السحرة من موريتانيا والسنغال ومالي ونيجيريا لمساعدة القذافي في كسب حربه ضد "الثوار" الليبيين.

وكشف الساحر بعض خبايا الاتفاقات التي تتم مع السحرة من اجل نقلهم الى ليبيا وقدم تفاصيل عما يجري في الخفاء، وقال الشاب الموريتاني إن نظام القذافي يتفق مع الساحر على أجر بقيمة 500 ألف دولار تدفع له نسبة 60% منها قبل دخوله الأراضي الليبية، وأن من بين السحرة ساحرة سنغالية مشهورة كان القذافي يتردد عليها بشكل دائم.

وادعى الساحر الموريتاني أنه ورفاقه يستخدمون "حكمة" يسمونها "قطع الشجرة" تستهدف "قتل أعداء القذافي وإرباكهم" من خلال كتابة اسم أحد أعضاء المجلس الانتقالي الليبي المعارض على جذع الشجرة وقطعها لـ"يموت صاحب الاسم المكتوب" بمجرد إسقاط الشجرة.

وسبق لقناة "الآن" أن بثت مقابلة مع شاب موريتاني ادعى انه سمسار يجلب السحرة الأفارقة وعلى علاقة وطيدة بهم، وقال الشاب أنه سمسار معروف لكبار السحرة في إفريقيا وقد كلف من قبل مسؤولين ليبيين لجلب سحرة إلى ليبيا لتثبيت حكم القذافي. واضاف انه سافر إلى طرابلس لهذا الغرض لكن الاتفاق لم يتم لأن السحرة يريدون دفع ستين بالمائة مقدما وهو ما يرفضه الليبيون الذين يشترطون حضور الساحر الى طرابلس قبل دفع المبلغ.

وتكثر الشائعات حول علاقة القذافي بالسحرة والمعالجين الروحانيين وقراء الكف، ففي زياراته للدول الافريقية كان يستقبل اشهر المشعوذين، ولم تخف قناة ليبية تابعة له ميول القذافي وايمانه بقدرة هؤلاء على مساعدته فقد هدد رجل روحانيات ليبي، الولايات المتحدة الأمريكية وتركيا، بإشاعة الفوضى والظلام، وإطلاق المربوط الليبي، إن لم يتراجعوا ويرحلوا عن ليبيا.

وقال يوسف شاكير، عبر برنامج "عشم الوطن" على القناة الليبية، موجهاً حديثه إلى
الليبيين إن "الصالحين يحاربون معكم، وإن أهل الباطن معكم"، في إشارة إلى الجن.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2011, 20:56   رقم المشاركة : [7]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة عاجل اليوم الخميس 30-6-2011 - اخبار صحيفة عاجل اليوم - uh[g

يعطيك الف عافية اخوي اياد ع نقلك الخبر


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
30-6-2011, الخميس, اليوم, اخبار, جريحة, صحيفة, عاجل, uh[g
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 18:59
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21
عادل امام أياد شخصيات في الذاكرة 0 04 - 02 - 2011 21:01


الساعة الآن 20:03.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO