منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 23 - 06 - 2011, 18:09
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي اخبار جريدة عكاظ اليوم الخميس 23-6-2011 - اخبار صحيفة عكاظ اليوم















الطائرة اليمنية التي وصلت الرياض تقل أسرة صالح
أمريكا تضغط لنقل السلطة وتنفيذ المبادرة الخليجية

اخبار الخميس 23-6-2011 اخبار

أكد سلطان البركاني الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي الحاكم في اليمن، أن الرئيس علي عبدالله صالح خضع لعملية تجميلية البارحة الأولى، نافيا ما أوردته صحيفة الوحدة الرسمية التي تحدثت عن أن الرئيس سيؤدي العمرة أمس وسيعود اليوم إلى صنعاء. وأفاد في تصريحات لـ«عكاظ» ان الطائرة اليمنية التي وصلت الرياض كانت تقل ابن أخت الرئيس عبدالخالق القاضي الذي يشغل وظيفة رئيس الطيران اليمني، ولم يستبعد أن تكون ابنة الرئيس أو أسرته على متن الطائرة نفسها بغرض زيارته.
وعلى صعيد الجهود الدبلوماسية لإيجاد حل لأزمة اليمن التقى جيفري فيلتمان مساعد وزيرة الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدنى في صنعاء أمس مع نائب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي ووزير الخارجية أبو بكر القربي وأحمد علي عبدالله صالح (نجل الرئيس).
وأفاد مسؤولون يمنيون بأن فيلتمان ضغط على الحكومة اليمنية لكي تنفذ المبادرة الخليجية التي تدعو إلى تنحي الرئيس علي صالح ونقل السلطة إلى نائبه هادي، مشيرين إلى أن الجانب الأمريكي أصر على تنفيذ المبادرة الخليجية ثم إزالة كل أشكال التوتر (الاحتجاجات) بينما طالب الجانب اليمني بإزالة كل أشكال التوتر أولا قبل تطبيق مبادرة دول مجلس التعاون الخليجي.
ونسبت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية «سبأ» إلى هادي قوله خلال لقائه مع فيلتمان «إن اهتمامات الرئيس الأمريكي باراك أوباما بالدول والجهات الشقيقة والصديقة لتلافي حدة التوتر في اليمن قد ساعدت إلى حد كبير على تجاوز المراحل الخطرة». وأضاف «إن التعاون المشترك بين اليمن والولايات المتحدة قد تم خصوصا فيما يتعلق بمحاربة الإرهاب ومساهمة واشنطن بمختلف المساعدات المطلوبة خلال الأزمة التي تعانيها اليمن في الظروف الحالية من مختلف الجوانب».
ومن جانبه، قال فيلتمان تعليقا على حادث التفجير الذي أصيب فيه الرئيس صالح في الثالث من الشهر الجاري نحن دائما وأبدا ندين العنف والإرهاب بكل أشكاله وصوره، لافتا إلى أن الإدارة الأمريكية تقدر ما تحمله هادي من مسؤوليات منذ وقوع الحادث.
من جانب المعارضة، نقل موقع «ثورة اليمن» عن مصادر وصفها بالموثوقة قولها «إن نقاشات حادة دارت أمس بين أعضاء اللجنة الدائمة للحزب الحاكم (المركزية) بسبب رغبة أحمد علي نجل الرئيس صالح بالترشح لرئاسة الجمهورية كمرشح للمؤتمر الشعبي العام».



hofhv [vd]m u;h/ hgd,l hgolds 23-6-2011 - wpdtm [vdpm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2011, 19:21   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة عكاظ اليوم الخميس 23-6-2011 - اخبار صحيفة عكاظ اليوم

الهيئة: المساح اختباء وأصيب أثناء مقاومته




أكد مساعد المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة الرياض خالد بن صالح المحمود أن الرئيس العام لهيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كلف لجنة للنظر في حيثيات ما نشرته (عكاظ) في عددها أمس رقم 16370 تحت عنوان «الهيئة تضرب مساحا» والمتضمن عدم تجاوب فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة الرياض مع محاولات الصحيفة للحصول على توضيح بشأن قضية الشاب الذي يعمل في إحدى الشركات المتعاقدة مع أمانة منطقة الرياض ويدعي تعرضه للضرب على أيدي أعضاء الهيئة، بالإضافة إلى «أن محرركم قام بالاتصال بنا وأرسل إلينا رسالة نصية ولم يتلق على إثرها أي رد من قبلنا». وأضاف المحمود أن الفرع تلقى توجيها فوريا من الرئاسة بالتحقق من الحادثة في حينه والإفادة وكشفت الملابسات أن الشاب كان يتردد حول الطالبات فتم تنبيهه ثم عاد بعدها مرة أخرى وأعيدت مناصحته ليعود في المرة الثالثة وتقدمت طالبة بالشكوى بتعرضه لها، فاستوقفه الأعضاء إلا أنه حاول الفرار، ثم أختبأ أسفل سيارته ورفض الخروج وأجرى اتصالات بأشخاص وهو على حالته تلك وقد قاوم أعضاء الهيئة الذين لحقت بهم إصابات مدة شفائها حسب التقرير الطبي خمسة أيام وأصيب هو جراء مقاومته، وقد جرى إلقاء القبض عليه وإحالته للجهات المختصة مع الشكوى ضده لإكمال التحقيقات علما أن التعليمات تلزم بعدم تهاون فرق الهيئة مع من يهدد أمن المجتمع وأعراض أفراده.
وتابع مساعد المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة الرياض أن الرئيس العام كلف لجنة مستقلة للتحقيق في الموضوع ورفع النتائج عاجلا ومتابعة نتيجة التهمة الموجهة للشاب مع الجهة المختصة.
واستطرد أن ملابسات توقيف الشاب جاءت عقب إبلاغ فتاة الهيئة من تعرض المذكور لها. موضحا بأن المحرر الذي أعد المادة قام بالاتصال على هاتفه يوم 18/7/1432هـ في حوالي الساعة الثانية مساء من رقم جوال آخر وأنه حاول الاتصال بالمحرر مرتين متتاليتين بعد جمع المعلومات الكاملة عن القضية، حيث كان الاتصال الأول عند الساعة 7:42 مساء والاتصال الثاني بعده ولم نجد ردا من قبل المحرر. وأضاف المحمود أنه في يوم الثلاثاء 19/7/1432هـ تلقى اتصالا من المحرر من رقم ثابت «عند الساعة 12:01 ظهرا وأبلغته أنني اتصلت به مرتين متتاليتين يوم الاثنين المنصرم» ولم يتم الرد من قبله وزودته في حينه بملابسات تفاصيل القضية وأسباب توقيف الشاب.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2011, 20:14   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة عكاظ اليوم الخميس 23-6-2011 - اخبار صحيفة عكاظ اليوم

مشكووور اخوي اياد ع نقلك الخبر


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
23-6-2011, الخميس, اليوم, اخبار, جريحة, صحيفة, عكاظ
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفة عكاظ اليوم الاحد 19-6-2011 - اخبار جريدة صحيفة عكاظ اليوم الاحد أياد القسم ألاخباري 8 19 - 06 - 2011 21:07
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 18:59
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21


الساعة الآن 21:52.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO