منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 17 - 06 - 2011, 20:30
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
Smile صور جمعة الولاء لله ثم الوطن والقائد يوم الجمعة 17-6-2011 - ميدان السبعين صنعاء












(صور ) ملايين اليمنيين في جمعة الولاء للوطن والقائد يؤكدون تمسكهم بالشرعية الدستورية وبالأمن والاستقرار
الجمعة 17 يونيو-حزيران 2011 الساعة 04 مساءً
ا كتظت ميادين وشوارع وأحياء أمانة العاصمة صنعاء وعموم محافظات الجمهورية بحشود هائلة من المواطنين للمشاركة في المسيرات المليونية التي أعقبت صلاة جمعة " الولاء للوطن والقائد "، لتجديد تمسكهم الثابت والمطلق بالشرعية الدستورية، وللتعبير عن الولاء المطلق للوطن وقائد مسيرة الوحدة والديمقراطية والتنمية فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية .
الولاء والقائد الجمعة 17-6-2011 السبعين صنعاء
وكذا لتأكيد رفضهم القاطع لكل محاولات المساس بالسكينة العامة وأعمال العنف والقتل وسفك الدماء والخروج على القانون والدستور و الانقلاب على الشرعية الدستورية أو أية مشاريع تأمرية للانزلاق بالوطن نحو ويلات الفتن والشقاق والتشرذم .
الولاء والقائد الجمعة 17-6-2011 السبعين صنعاء
ورفع المشاركون في المسيرات والمهرجانات الجماهيرية الحاشدة في عموم الميادين والساحات اليمنية علم الجمهورية وصور فخامة الرئيس ورددوا الهتافات المنددة والمستنكرة لجريمة الاعتداء الإرهابي الغاشم والجبان الذي استهدف فخامة رئيس الجمهورية وكبار قيادات الدولة يوم الجمعة "غرة شهر رجب الحرام " في مسجد النهدين بدار الرئاسة و لكل جرائم الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة والإهدار لمقدرات الشعب والوطن وتهديد الأمن الاستقرار من قبل عصابات أولاد الأحمر .
الولاء والقائد الجمعة 17-6-2011 السبعين صنعاء
وأكد المشاركون الالتزام بالواجبات الدينية والوطنية المرتبطة بالولاء الوطني والتمسك بكل ما تفرضه معايير الولاء الوطني وهي الولاء لله والوطن والثورة والوحدة والجمهورية.
كما أكدوا رفضهم وأدانتهم لكل جرائم الخيانة والغدر والاعتداء على مؤسسات الدولة والنظام والقانون وإقلاق الأمن والسكينة العامة.
الولاء والقائد الجمعة 17-6-2011 السبعين صنعاء
وعبرت الحشود الملايينية عن مشاعر الحب للوطن والقائد والتي تغمر كل القلوب المؤمنة والصادقة مع خالقها ونفسها وعقيدتها السامية... داعين إلى الامتثال للحب الأكبر وهو حب الوطن.. والولاء لولي الأمر الذي هو جوهر الالتزام بالشرعية الدستورية.
الولاء والقائد الجمعة 17-6-2011 السبعين صنعاء
ورددوا المسيرات الملايينية والمهرجانات الجماهيرية ، الهتافات المستنكرة لمختلف الدعوات الساعية للسير بالوطن نحو الفوضى والعنف والفتن، ورفعت اللافتات التي تحمل الشعارات المختلفة ومنها " نعم للحوار .. نعم للتنمية والأمن والاستقرار ..لا للتخريب.. لا للفوضى .. لا للأزمات المفتعلة ولا للانقلاب على الشرعية الدستورية".
وعبر المشاركون في المهرجانات الجماهيرية الحاشدة عن فرحتهم الغامرة وسعادتهم البالغة بتماثل فخامة الأخ رئيس الجمهورية للشفاء وتأكيده لعدد من قادة دول الخليج الذي أطمئنوا على صحته بأن اليمن قادرة على تجاوز الأزمة الراهنة بما يحقق المصلحة الوطنية العليا للشعب اليمني .. معربين عن تطلعهم وأمنياتهم بعودته العاجلة والقريبة إلى أرض الوطن بين أهله وأحبائه ليواصل قيادة المسيرة التنموية الظافرة وتحقيق المزيد من المنجزات للوطن.
وجددت الحشود الجماهيرية الغفيرة في التظاهرات رفضها واستنكارها لحادث الاعتداء الإجرامي البشع على مسجد النهدين والذي استهدف فخامة الرئيس وكبار قادة الدولة في جريمة غير أخلاقية لم تراعي حرمة بيت الله وصلاة الجمعة وعكست الإفلاس والحقد والكراهية للعصابة الإجرامية التي تقف خلف استهداف بيوت الله.
وأكد المشاركون في المسيرات المليونية أن الغالبية العظمى من جماهير الشعب اليمني تتمسك بالشرعية الدستورية وبفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الذي نال ثقة الأغلبية في انتخابات رئاسية تنافسية حرة ومباشرة في العام 2006 شهد بنزاهتها العالم أجمع ، ورفض محاولات الانقلاب عليها والمساس بالمكتسبات والثوابت الوطنية، عبر أعمال الفوضى والعنف والتخريب التي تمارسها بعض العناصر التخريبية وتعمد هذه العناصر مواصلة نهج المغامرة والمقامرة للسير بالوطن نحو فوهة بركان الفتن من خلال الفوضى في إطار مخطط تآمري يستهدف تقويض أمن اليمن واستقراره ووحدته وشرعيته الدستورية.
وجدد المشاركون في هذه المسيرات المليونية الدعوة لأحزاب اللقاء المشترك إلى عدم تعطيل الحوار وتضييع المزيد من الوقت والاستجابة لنداءات العقل والمنطق والتجاوب العقلاني ووضع المصلحة الوطنية العليا فوق كل اعتبار ، والجلوس لطاولة الحوار لإنهاء الأزمة السياسية الراهنة، والتجاوب مع المساعي الخيرة المبذولة لحل الأزمة وفي مقدمتها المبادر الخليجية بدءاً بإنهاء الاعتصامات ووقف التظاهرات غير المشروعة والكف عن أعمال العنف والفوضى، ووضع حد للتمرد في بعض وحدات القوات المسلحة، ولأعمال التخريب والاعتداءات على المرافق والمنشآت العامة والخاصة .
وأعرب المشاركون عن أسفهم لما تتبناه بعض العناصر المغرر بها من دعوات وشعارات هدامة وغير دستورية بما يسمى بتشكيل مجلس انتقالي في خروج واضح عن الدستور اليمني والثوابت الوطنية والانقلاب على الشرعية الدستورية والديمقراطية والمساس بثوابت الوطن ومكاسبه التي حققها في ظل راية الثورة والجمهورية والوطن والديمقراطية والانزلاق بالوطن ووحدته نحو المجهول.
كما جددت الجماهير اليمنية التأكيد على تمسك الشعب اليمني ووقوفه ضد أية مخططات تآمرية تستهدف تقويض أمن اليمن واستقراره والمساس بوحدته والانقلاب على شرعيته الدستورية وتسعى إلى الزج باليمن نحو فوهة بركان الفتن والفوضى والحرب الأهلية .
وأكدوا وقوفهم إلى جانب القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ودعمهم وتأييدهم للشرعية الدستورية وان الوطن في هذه المرحلة الاستثنائية بحاجة إلى تضافر جهود أبنائه المخلصين والشرفاء من أجل مواجهة كافة التحديات والمخاطر إلى تهدده أمنه واستقراره وسلامة أمنه الاجتماعي.



w,v [lum hg,ghx ggi el hg,'k ,hgrhz] d,l hg[lum 17-6-2011 - ld]hk hgsfudk wkuhx [luj

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2011, 23:08   رقم المشاركة : [2]
..:: حُسام المدينة ::..
الصورة الرمزية ســـجـــ الاهـات ـــيـــن
 

ســـجـــ الاهـات ـــيـــن is on a distinguished road
افتراضي رد: صور جمعة الولاء لله ثم الوطن والقائد يوم الجمعة 17-6-2011 - ميدان السبعين صنعاء

مشكووور اخوي
الله يعطيك العا فيه
تقبل مروري


ســـجـــ الاهـات ـــيـــن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18 - 06 - 2011, 00:48   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: صور جمعة الولاء لله ثم الوطن والقائد يوم الجمعة 17-6-2011 - ميدان السبعين صنعاء

يعطيك العافية اياد


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
17-6-2011, لله, ميدان, الجمعة, السبعين, الولاء, الوطن, جمعت, يوم, صور, صنعاء, والقائد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكبر مجموعة من رسائل العام الجديد 2011 مسجات العام الجديد 2011 الخاصة بالعام 2011 أياد مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 3 27 - 06 - 2011 18:58
صور جمعة الشرعية الدستورية نعم للشرعية والدستور في ميدان السبعين يوم الجمعة في العاصمة صنعاء أياد قسم الصور 2 30 - 04 - 2011 23:56
احتشاد جماهيري في ميدان السبعين في العاصمة صنعاء يوم الجمعة جمعة الحوار 15-4-2011 أياد قسم الصور 6 18 - 04 - 2011 16:15
مدينة صنعاء عاشق الاحلام المنقولات العـــامة 11 29 - 03 - 2011 14:59
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21


الساعة الآن 09:34.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO